مسؤول نظامي : إيران تبني و تجهز ” 5 مطاحن ” في عدة محافظات

كشف مدير “الشركة العامة للمطاحن” زياد بلة، عن تعاون مع إيران لبناء وتجهيز 5 مطاحن في عدة محافظات، حيث بدأ العمل لبناء وتجهيز مطحنة بالسويداء، ليتم لاحقاً بناء وتجهيز مطحنة بدرعا، و3 مطاحن بالمنطقة الشرقية.

ولفت، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام موالية، إلى أن العمل جارٍ مع “شركة سوفوكريم الروسية” لتجهيز مطحنة تلكلخ بحمص، ومن المتوقّع أن تكون قيد التشغيل نهاية العام الجاري بطاقة إنتاجية تصل لـ600 طن يومياً.

وأوضح بلة استعداد شركته، لاستقبال الأقماح التي ترد إليها من “المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب” وفروعها ومراكزها، مشيراً لاتخاذ المطاحن كافة الإجراءات من أجل استثمار خطوط التشغيل والإنتاج بطاقتها القصوى، وإجراء عمليات التعقيم والرش الوقائي وكل الوسائل التي تضمن صحة وسلامة الطحين، وإنتاجه بصورة مطابقة للمواصفات القياسية المطلوبة من حيث اللون والنوعية، وحماية الدقيق من الإصابات الحشرية التي تظهر عادةً في الصيف.

وأضاف مدير الشركة، أن عدد المطاحن التابعة للشركة حالياً يبلغ 24 مطحنة، تصل كامل طاقتهم الإنتاجية إلى نحو 4 آلاف طن يومياً، منوّهاً إلى أن الشركة لديها مخزون كافٍ من الطحين، يضمن استمرار عمل المخابز لإنتاج مادة الخبز بالمواصفة والنوعية الجيدين، حسب قوله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. على الأقل هم افضل من آل نجوس اللذين يصدرون لنا الارهابيين و الارهاب و الأسلحة لتدمير وطننا سوريا