بشار الأسد لوزير جزائري : الوضع في سوريا أصبح أفضل و الشعب مستمر في صموده و تماسكه

التقى بشار الأسد الإثنين وزيرا جزائريا في زيارة نادرة لمسؤول عربي منذ عام 2011، وفق ما أعلنت وكالة “سانا”.

ونقلت الوكالة بأن بشار الأسد “استقبل اليوم وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية الجزائري عبد القادر مساهل”، وعبر “عن تقديره للموقف المبدئي الذي تقفه الجزائر مع سوريا”.

وتطرق الاجتماع الثنائي إلى “خطر الإرهاب وأهمية توحيد جهود جميع الدول في محاربته”، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية “وأهمية تعزيزها في كل المجالات وخصوصا على المستوى الاقتصادي، وتوسيع آفاق التعاون والتكامل بين البلدين بما يخدم الشعبين الشقيقين”، وفق الوكالة.

وصرح بشار قائلا “إن الإرهاب لم يعد محليا وإنما بات جزءا من لعبة سياسية تهدف لضرب وإضعاف الدول التي تتمسك باستقلالية قرارها”، مؤكدا “أن الوضع في سوريا أصبح أفضل وأن الشعب السوري مستمر في صموده وتماسكه للدفاع عن أرضه”.

وعرض الوزير الجزائري من جهته خلال لقائه بشار الأسد “التجربة الجزائرية في مواجهة الإرهاب والتطرف وتحقيق المصالحة الوطنية”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بشار عندما يتكلم عن الشعب يقصد المؤيدين وابناء طائفته هؤلاء هم اللذين بالنسبة له الشعب وحتى لو لم يتعدى عددهم ثلاثة ملايين سوري… اما البقية فهم ارهابيون وخونة يقوم بقتلهم وتهجيرهم وتدمير مدنهم وبيوتهم ، وهذا الجزائري الفاسد يأتي لكي يشد من آزر هذا الكلب المسعور المسمى بشار الأسد ، وكل ولف على ولفه يلفي حتى الكلاب مع بعضها تعوي.

  2. الله يقرف عمره وعمر كل واحد بمده شو مستخف بالشعب

  3. يجب شن حملة لطرد الوزير من منصبه. لا يجوز زيارة بشار. ويجب الضغط على الجزائر لتغيير موقفها

  4. لا فرق …التجربة واجدة….”تحويل انتفاضة إلى إرهاب”… دفعت الجزائر ثمنها 10 سنوات ليحكمها رجل معاق جسديا وعقليا.