قوات سوريا الديمقراطية ترحب بإرسال أمريكا المزيد من عناصرها إلى سوريا

رحبت “قوات سوريا الديمقراطية” بخطط أمريكية لإرسال ما يصل إلى 250 جنديا أمريكيا إضافيا إلى سوريا لكنه دعت إلى دعم أكبر يشمل صواريخ مضادة للمدرعات.

وقال طلال سلو المتحدث باسم القوات إن أي دعم تقدمه الولايات المتحدة إيجابي لكنه يأمل في المزيد.

وأكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الاثنين أنه وافق على إرسال ما يصل إلى 250 جنديا أمريكيا إضافيا إلى سوريا بما في ذلك قوات خاصة لتدريب و”مساعدة قوى محلية تحارب المتشددين”.

وقال سلو لوكالة رويترز إن تحالف قوات سوريا الديمقراطية لم يبلغ بعد بقرار الولايات المتحدة إرسال المزيد من القوات إلى جانب 50 جنديا أرسلوا بالفعل إلى سوريا.

ووصف الشراكة بين الولايات المتحدة والتحالف بأنها إستراتيجية وقال إن أي قرار لإرسال قوات إضافية محل ترحيب.

وأضاف أن التحالف لم يحصل سوى على الذخيرة حتى الآن وأنه يأمل في إمداده بالعتاد العسكري وأنه حصل على وعد بذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. قوات سوريا الأمريكية قصدك .
    و بعدين يطلع لك صالح مسلم و هيثم مناع يقول لك : نحنا وطنيين مستقلين و ضد التدخل الخارجي في الشأن السوري و يتهموا الثوار بأنهم عملاء للخارج

  2. كانوا يعلموننا قديماً أنه حين يقوم شخص بالترحيب بقوات غزو استعمارية إلى بلاده فإنه مشكوك في ولائه لهذه الأمة و لهذه البلاد ، و حين يعترف بتلقي أسلحة من قوة استعمارية معادية فإنه يجب أن يحاكم هو و جماعته تحت بند التخابر و التعاون مع العدو . و كانت أيام زمان ، تعني هذه الخيانة الكبرى التي تستوجب أفظع العقوبات .
    في هذا الزمان (المقلوب) أصبحت الخيانة مجرد وجهة نظر لدى البعض و صارت الاستعانة بالعدو الغادر تجري على المكشوف و بدون خجل . ثم يقول لك الفصيح أن علاقة جماعته مع قوة كبرى هي (شراكة و تحالف ضمن استراتيجية) مع أن الواقع أنها عمالة و عبودية وظيفية و خط دفاع أمامي لا يخدم سوى مصلحة تلك القوة الكبرى.
    فقط هذا تذكير ببديهيات في زمان (الشقلبة) هذا ، لا أكثر و لا أقل .

  3. ابو يسف صابر يا وطنيين بتدعو ليل نهار حتى تتدخل تركيا بقواته الى سوريا وحتتناسون الخوازيق العثمنلية لان مصلحتكم الاخوانية توافق معهم كفى بيع وطنيات

  4. قال ماحدا خبرو أنو بعتو 250 جندي ..ههههههه….لاأدري أهذه واقاحة الغباء أم غباء الوقاحة

  5. قد نختلف مع النظام لكننا لا نختلف مع الوطن
    فل يسمعها جيدا كل من يدعوا الاستعمار
    فالايام كشفت للشعب نوايا كل جماعه تجاه القضية ,
    لكن لن نرى اقذر من جماعه تظهر العمالة للاستعمار وترحب به
    لمنحها امتيازات في وطن و على شعب كان يحسبها جزء منه
    حتى لو كان هذا الوطن مجرد مكان ننام على رصيفه ليلا.

  6. انظر يا مسلط من يرحب بدخول امريكا الستم على شاكلتهم عندما كنا نقول ان بعض الائتلاف اسوأ من البهائم بعضكم لم يصدق انظروا إلى هذه البهيمة المسلط ألم يتعلم من محنة العراق عندما دخلت امريكا العراق وقضت على صدام لمن سلمت العراق ؟ أليس لإيران واليوم ستسلمها للأكراد قتلكم الله من سياسيين مخضرمين بالغباء على احسن تقدير إن لم نقل أنها الخيانة كما تبين وجود خلايا بعثية نائمة ضمن الائتلاف تنتظر اقتسام الكعكة وباقي اعضاء الائتلاف نائم بالعسل قتلكم الله وأراح السوريين منكم