” بائع الأقلام ” السوري في لبنان يتهم كارول معلوف بالاستحواذ على أمواله .. و الأخيرة ترد بمشاركة ” خبر ” يتهمه بالترويج للدعارة ( فيديو )

عرضت قناة “الجديد” اللبنانية تقريراً عن اللاجئ السوري عبد الحليم العطار، الشهير بـ “بائع الأقلام”، اتهم فيه الإعلامية اللبنانية كارول معلوف بالاستحواذ على التبرعات التي أرسلت إليه، وعدم منحه إياها كاملة.

وكانت صورة انتشرت العام الماضي للعطار وهو يحمل ابنته الصغيرة ويبيع الأقلام لإعالتها، ونتج عنها حملة تبرع أشرف عليها ناشط آيسلندي نجح بجمع ما يقارب الـ 200 ألف دولار.

وتغيرت حياة عبد الحليم العطار رأساً على عقب، حيث افتتح مجمعاً لبيع المأكولات الجاهزة (فروج – شاورما – …)، وعرضت قصته عبر العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية.

ويقول العطار في تقرير الجديد، بحسب ما رصد عكس السير، إن كارول معلوف التي تبنت قصته من بدايتها ثم أصبحت كفيلته والمشرفة على أمواله، لم تعطه المبلغ كاملاً، مؤكداً أنه اضطر لإغلاق المجمع الذي افتتحه، وأصبح مديوناً الآن.

ورفضت كارول معلوف الرد على العطار عبر تلفزيون الجديد، بحسب ما أكدت مقدمة برنامج للنشر، الذي ظهر فيه “بائع الأقلام”.

وقالت معلوف عبر صفحتها في فيسبوك : “ساعة تزوجت الجولاني وساعة دعوى وساعة لائحة اغتيالات وهلق سرقة أموال … ما التالي ؟”، وأضافت في منشور آخر مرفق بصورة لها على إحدى الجبهات : “لأرجع من الخطوط الأمامية … منحكي!”.

كما شاركت معلوف رابطاً لموقع إخباري لبناني، يصف فيه بائع الأقلام بأنه مروج للدعارة.

وبحسب المعلومات التي ساقها الموقع، فإن بائع الأقلام “مشهود له انه سيئ السلوك ومنخرط في علاقة مشبوهة مع مجموعة من الاثيوبيات يؤلفن شبكة دعارة في منطقة الأوزاعي وان عدداً منهن يتردد الى بيته”.

وأضاف الموقع : “اشارت المعلومات الى ان زوجة العطار نقلت اكثر من مرة عن زوجها قوله انه استلم حوالي مئة الف دولار من حملة التبرعات وقد تفاجأت الزوجة عندما رأته يقول عبر برنامج “للنشر” بأنه لم يتلقى المال. واستعمل العطار، ايضاً بحسب المعلومات، اموال التبرعات للانتقال الى منزل جديد مع عشيقته الاثيوبية كما تظهر الصور المرفقة”.

Screenshot_3

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. ان شاء الله يكون ****هذا حقو ولازم يندفع
    وبعدين يا كارول ليش عبتهدديه بالطرد خارج لبنان ياعيب الشوم عليكي وعتبي على ابو محمد الجولاني

    1. هلأ اذا الزلمة صار معه مصاري وصاحب وحدة اثيوبية صار مروج للدعارة؟
      اذا هيك معناته جزء كبير من اللبنانيين المتحررين مروج للدعارة اذا كان الشيء بالشيء يذكر

    1. هههههه تماماً .. مبين من كلامه وجدبنته انو مضحوك عليه
      لا وقال شو .. منخرط مع اثيبوبيات .. والله اكلها

  2. كارول معلوف علاقاتها مشبوهة ولا استغرب ان تسرق لاجئ سوري

    1. كلامك صحيح يا أخ سوري (و بلا صفة التركماني هاي)….بس غريب مين هالمصاطيل يللي حاطينلك ديسلايك؟؟؟؟

  3. هدول اللبنانيين نصابين و سمسرجية اذا من الشحاد سرقت يخرب بيتها شو محتالة و حاطينها عالتلفزيون يجب محاكمتها بجريمة السرقة و يجب ان تكون محكمة علنية لأنها اعلانية و حبذا ان يكون القاضي مايا دياب بيطلع الشحاد مديون
    كلو عم يتاجر بالسوريين

  4. صرماية كارول في لحية ابوه هاد كان واحد كذاب او يمكن ضغط عليه حزب الشيطان مشان يسوء سمعة كارول

    1. كارول مبينة نصابة شي محجبة و شي مأشلطة و عم تلعب على ست الاف حبل في سبيل المصاري الله ياخدها هية و امثالها

    2. لا ينضحك عليك بتصرفات كارول وامثالها … هللي بتتوقع أو بتصدق انو مسيحية تأيد جبهة النصرة مثلاً؟؟؟

  5. الجديد محطة صفراء داعرة يمولها حسن الخنزير تعتاش على العناوين الرنانة وبالنهاية كلو كذب بكذب وهاد الحشاش يللي طلعوه حفظوه درسه تمام صار يعرف يحكي بالدوغار كذاب فاسق فاجر صاغ يحكي بالمصاغي كول هوا والحقيقة هاد المخلوق بيشتغل قواد بالدعاره انظروا الى شكله الحقير

  6. بدهم يشوهو صورة هل الاعلاميه عشان مقابلة التى اجرنها مع عناصر المقاومه والممانعه ونشرتها والاحقر من هيك الي عامل حالو محترم ومسكين والصوره اكبر دليل وحكتولو هذا سوري لكن الي حكو عنو بالتقرير غير هيك ولما بيعملو المصايب بلزوقها بالسورين وقت كان مكافح وعم ببيع اقلام ماكان سوري الاصل الحين طلع سوري الاصل فقط لتشويه صورة السورين وفهمكم كفايه

  7. الى المعلقين الكرام لا تظلموا كارول معلوف ولا تهاجموها بدون دليل يكفي انها ضد السفاح المعتوه

  8. مبين من طريقة كلامو والمفردات اللي استخدمها بحديثو بالجوال مع كارول معلوف ان في حدا معلمو شو يقول…
    لو بدها تنصب عليك ليش لتقلك ان التبرعات صارت 215 ألف دولار وأنت بالأساس ما عندك فكرة عن الحملة من أساسها!؟
    على كل حال ما جديد على تلفزيون (الجديد) فبركة الأكاذيب والطعن في أعراض وأخلاق الناس ..
    كارول معلوف مستهدفة من حزب الشيطان وأتباعه من خدم وعبيد خرامنئي بسبب عملها الصحفي في سوريا والذي لا يتماشى مع أهداف حزب الشيطان وكلابه ..

  9. أدنى معايير الأخلاق والمهنية في العمل أن لا تستضيف شخص يطعن في شخص آخر وليس لديه إثباتات .. خاصة وان الشخصية المستهدفة شخصية عامة ومعروفة ..
    والله حلو .. معناها كل يوم بيجيبو واحد وبيحكي على شخص مو من فريقهم المجوسي ..
    بعدين شو بالنسبة للاثيوبية المتصور معها .. الناس دفعت من جيوبها لتعمل خير ومشان بنتو لهالشخص مو مشان يصرف على الاثيوبيات …

  10. فناة الجديد من أسقط وأحط القنوات التلفزيونية في العالم ..
    هذه القناة مأجورة وتعودنا منها على ابتزاز الناس وبث الأكاذيب ..
    العمى في عيونهم .. حزب اللات قتل مراسلهم وما فتحوا تمهم بكلمة .. بالعكس بيشتغلوا لصالح فريق المماتعة والمقاولة ويقبضون الثمن تومان ايراني (حلال!!!!!!!!)

  11. رح تطلع كارول معلوف عميلة للأمن اللباني للتجسس على الثورة
    و الأيام رح تثبت هالشي

  12. هههه والله شي بضحك مشتهي هدول يلي بعلقوا يتزكرو اول ما طلع قصه بائع الاقلام وتعاطفن هههه شعب مشرشح وين ما راح

  13. أولا: سمعنا الكلام من طرف واحد فلذلك ما بنحسن نحكم .
    ثانيا: قناة الجديد معروفة شو هي توجهاتها تماما بالنسبة إلنا كسوريين فمتلها متل المنار متل الميادين …يعني أكيد بالآخر ومهما يكون الموضوع اللي عبتبثه إلا أنو بتكون هي القناة ضد الشعب السوري وضد ثورته .
    ثالثا: كارول معروف كمان معروفة بمواقفها المشرفة تجاه الشعب السوري وثورته …بس كمان إلها دافع سياسي وإعلامي لاتخاذ هذا الموقف …فما في حدا بيوقف مع حدا كرمال سواد عيونو …فلا هي وقفت مع الثورة السورية كرمال الحق ولا هي وقفت مع هاد اللاجئ كرمال الإنسانية .
    رابعا: اللهم نسألك حسن الخاتمة وهاد اللاجئ طبعا إنسان …وشاء رب العالمين يتصور وينشهر وينبعت لو الفلوس ..وبعدها رب العالمين رح يراقبو ويشوف بدو يشكر أم بدو يكفر …يعني هالفلوس هي اختبار إلو …وصورته مع الأثيوبية بتبين أنو هو جاهل لأبعد الحدود ..سبحان الله …((ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها)) ..الاختبار بالنعمة ماشي عالعالم وعالجاهل والمضحك بالموضوع أنو كلاهما بيتصرفو بنفس الطريقة ..الهداية من رب العالمين

  14. لا أريد أن أصدر أحكاما على أحد ولكن تعليق بسيط

    عمتبيع أقلام ومعك بنتك للمساعدة ؟؟؟!!!!

    حلم أولادك 4-5 محلات دفشة وحدة ؟؟؟ محل واحد كان بيكفي ومعك معك بتتوسع (كل مشروع بيحتاج راس مال يبقى احتياطا لغاية ما يوقف على رجليه !!!

    المدام بالتلفون بتقول الفلوس ضمانة لألي وما حددت قديش المبلغ !!! ممكن يكون المكالمة منقوصة وممنتجة كمان !!!

    حتى الصورة مع الأثيوبية ممكن تكون تطبيق فوتوشوب او ملعوب عليه (استدراج يعني ) وباين درويش

    هل أصبح الحليم حيران ؟؟؟

    سامحوني عالاطالة

  15. هادا هو السوري بكون جوعان بس يحس في لحمة(مصاري) عنده بصير بدو يتفرعن ،صار بدو محلات وطرقها زيجة وطلق مرتو إم ولاده ،شعب لئيم ببيع كل شي عشان المصاري، حتى عندهم بالمسلسلات كل مشاكلهم على المصاري ،السوري ببيع أهله كرمال المصاري ،معروفين من زمان ،تعو شوفوهم بأوروبا وسخو سمعة العرب، شعب جوعان طميع ،،الله كبير ،هيو تبهدل ورجع على الحديدي..أنا ما بدافع عن كارول معلوف هي بالنهاية نصرانية بدا مصلحتها بس ربنا سلطها عليه لأنو وسخ طميع وكذاب وعكروت

    1. والله انك خنزير نجس ابن خنزير ٠ السوريين أسياد راسكم أيها النوري٠ مين انت يا واطي حتى تحكي عالسوريين يللي طوال حياتكم ما بتوصلوا لظفر إصبع قدمهم ٠ شو عملوا لك السوريين يا خنزير ٠ نحن السوريين عنوان الرجولة والشرف والبطولة مو متكلم يا صرماية عتيقة ٠ قال نشامى قال والله مالي شايف الا اوباش كحيانين صرتو تعرفو تتكلموا٠ أكيد انت كنت مركوب من السوري وفهمك كفاية يا خنزير ٠