مسؤول إيراني : أمير قطر عرض على بشار الأسد مليارات الدولارات مقابل ترك سوريا !

نفى مستشار رئيس البرلمان الإيراني في الشؤون الدولية، حسين شيخ الإسلام، يوم الثلاثاء، طلب بشار الأسد اللجوء السياسي إلى إيران.

وقال حسين، في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية، ردا على ما قيل في هذا الإطار: “هذا ليس صحيحاً. أولا: الرئيس بشار الأسد لم يطلب منا اللجوء السياسي البتة، ولم يرغب في ترك بلاده أبدا”.

وأضاف أن “أمير قطر وقادة آخرون عرضوا على الرئيس بشار الأسد المليارات من الدولارات مقابل تركه لسوريا وطلب لجوء سياسي خارج البلاد، ولكن الأسد رفض العروض جميعها”.

وشدد على أنه “سيبقى مع شعبه ويقاتل معه حتى النهاية”، وقال السياسي الإيراني: “هذا يعني أن بشار الأسد لن يذهب إلى أي مكان، كما ولن يترك أبناء شعبه، وهذا فقط يزيد من شعبيته في البلاد”.

مواضيع متعلقة :

مسؤول إيراني : قاسم سليماني عرض على بشار الأسد الانتقال مع عائلته إلى إيران ليتمكن من قيادة المعركة !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. اكيد بشار لن يترك الحكم رغم سقوط نظامه ولن يستقبله احد فهو حمل ثقيل بالدماء والخيانات والعمالة والجرائم ، مصيره الدعس قر يباً او بعد حين .

  2. كذاب بالتقية نعم عرضوا عليه ملايين الاحذية القديمة اللتي سيضرب بها ان شاء الله ونحن اصلا لانريده ان يرحل بعد كل هذا الدمار الا على ايدينا والقتل باذن الله مصيره هرب ام بقي بعد كل هذا القتل والدمار

  3. مين يصدق الأيرانيين الكذابين ؟؟؟
    وحتى لو كان هذا الكلام صحيح قبله العقيد القذافي عرضو عليه كذلك مليارات الدولارات من أجل الخروج من ليبيا ورفض وأين القذافي الأن ؟؟؟
    ومهما طال الزمن سوف يواجه ذيل الكلب بشار الأسد نفس مصير صديقة القذافي ويدفن في قبر مجهول وجميع من أنقتل دفاعاً عن كرسي سيده سوف تذهب دمائهم أدراج الرياح وسوف يلعنهم التاريخ لأنهم خربو بلادهم من أجل (كرسي)

  4. الخبر صحيح
    شي طبيعي كون سوريا ملك لال الاسد ان يقبضوا ثمنها ولكن صفقة البيع فشلت بسبب السعر البخس الذي قدم لذلك
    حيث كان جواب الاسد
    لا قليل ١٠٠مليار دولار هدول مدخولي سنة وحدة من ثوريا قبل الثورة

  5. اشهد أن وجهك شيطاني ونذل وأبن متعه قبحك الله أنت وأبن العاهرة بشار الجحش والنصر لأبطالنا المجاهدين وجهادنا ضدكم وضد العلويين الى يوم الدين

  6. كلام حسين هذا كذب و هراء . بشار لا يملك اتخاذ قرار بنفسه لأنه فاقد للإرادة الحرة الشخصية ، و هو مجرد أداة تنفيذية لأوامر أسياده . لا يوجد عرض أو رفض ، و لا يمكن لعاقل أن يخصص مليارات الدولارات من أجل ذيل كلب.
    نحن لا نريد من هذا الوالغ في الإجرام أن يغادر سوريا ، بل المطلوب إلقاء القبض عليه و محاكمته محاكمة علنية عادلة أمام الشعب بعد تحقيق مستفيض معه من قبل محققين محترفين . علناً و أمام كاميرات التلفزيون و كاميرات الأجهزة المحمولة يقوم بشار بالتوقيع على وثائق تعيد أموال سوريا المنهوبة المقدرة بما يزيد عن 300 مليار دولار (سرقها هو و أقاربه).
    ثم بعد ذلك يأخذ العدل مجراه .
    هذه ليست أحلام و إنما أمور قابلة للحصول ، فقد كان ديكتاتور رومانيا (نيقولاي تشاوشيسكو) يستبعدها قبل إلقاء القبض عليه بأيام قليلة ثم إن ثوار رومانيا أمسكوه مع زوجته و مسحوا الأرض بهما . كل شيء ممكن ، و جاييك الدور يا زرافة .

  7. من يصدق تصاريح مسؤلين ايران كمن يصدق أن الفيل له جناحين و يطير ؛ لكن بأذن الله مصير ذيل الكلب أبشع من القذافي

  8. “وشدد على أنه “سيبقى مع شعبه ويقاتل معه حتى النهاية””

    صح

    حتى نهاية شعبه!