هيئة الأركان العامة لجيش الاحتلال الروسي : لم نقتل أي مدني في سوريا !

أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش الروسي أن سلاح الجو الروسي، في أثناء عملياته في سوريا، لم يوجه حتى ولو ضربة واحدة خلفت تدمير مواقع مدنية أو سقوط ضحايا بين المدنيين.

وفي كلمة ألقاها، الأربعاء، في مؤتمر قضايا الأمن الدولي المنعقد بموسكو، قال الفريق سيرغي رودسكوي، قائد إدارة العمليات في هيئة الاركان، إن العسكريين الروس أبطلوا “محاولات عديدة للمسلحين لافتعال استهداف المواقع المدنية”.

وأوضح قائلا إنه وفقا لمخططات الإرهابيين فإن الهدف من افتعال سقوط ضحايا بين المدنيين كان هو “تشويه صورة سلاح الجو الروسي وإثارة ردود أفعال سلبية لدى المجتمع الدولي وإجبار القيادة الروسية على وقف محاربة المجموعات الإرهابية في سوريا”.

وذكر رودسكوي أن الطيران الحربي الروسي استهدف خلال الأشهر السبعة الماضية نحو 29 ألف موقع للإرهابيين في سوريا، مشيرا إلى أن الغارات الروسية أسفرت عن تدمير أكثر من 200 موقع لاستخراج النفط وأكثر من 2000 صهريج لنقله تابع للإرهابيين. (RT)

مواضيع متعلقة :

حلب : طائرات بوتين و بشار الأسد ترتكب مجزرة مروعة راح ضحيتها عشرات المدنيين داخل مشفى ( فيديو + صور | محدث )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. كلام سليم الغبار عليه،،، كل الشكر للشعب والقيادة الروسية العظيمة

    1. كلام صحيح 100% هم قتلو حالهم
      الروس ملائكة مستحيل يقتلو نملة

  2. يعني شو بيفرقوا الروس الوضيعين عن شلة العصابة النصيرية مثل ماقال السفاح المعتوه كذب كذب كذب حتى تثدء

  3. لكن شو بيعد الناس اللي ماتت تحت أنقاض بيوتا بسبب الضربات الروسية حيوانات مثلا
    أو انو كلمة مدني لا تتطلق إلا ع المؤيدين للأسد و الباقي كلو ارهابية

  4. ضروري يعرف المدنيين من وجهة نظرو
    برأيو بس المؤيدين مدنيين و باقي الشعب كلو ارهابية

  5. من واجب الأئتلاف ان يدعو لجنة دولية للتحقيق في مواقع المدنيين التي قصفها طيران المجرم بوتن الكلب وذيله الاجرب ، ولكي يضع كل من ينكر جرائم الحرب ضد المدنيين صرماية عتيئة بحنكه وياكل خ.. ولتتم الادانة ، والحساب مهما طال الزمن.

  6. اقسم بالله الائتلاف والمعارضة مالها اي داعي ومافي منها اي فائدة ،. لك اذا النظام ما بيتحاسب لأنو مو موقع على اتفاقيات حقوق الانسان … لك روسيا موقعة وفيكم تذلو امها وتورجو العالم حقيقتها وتحاكموها بس انتو مالكم اي فائدة … شوية دمى

  7. يعني مسلسل الكذب الذي بدأه بثار الأثد يكمله الروس المجرمين …. ” المدنيون ” بالنسبة للروس الأنذال هم كل من يؤيد نظام الخنزير بثار ….. و غيرهم هم إرهابيون….

  8. من حسنات ثورة سوريا المباركة أنها أماطت اللثام عن المجرمين اللئام و هؤلاء ديدنهم الدجل و التحريف و التضليل. لكن ألاعيبهم أصبحت لا تنطلي على كثير من الناس . في قصة رمزية ،بينما كان الصياد يذبح العصافير كانت دموع تسيل من عينيه فقال عصفور لعصفور آخر : انظر فهذا الصياد حزين علينا و دموعه تنهمر ، فأجاب : لا تنظر إلى عينيه و لكن انظر إلى يديه.
    سياسيو روسيا طغوا و بغوا و تجاوزوا كل المحرمات في سوريا (و الشيشان من قبلها) . لكن الله كبير و ما في أكبر منه (و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون).