رئيس الائتلاف : الحكومة المؤقتة الجديدة ستعمل من داخل الأراضي السورية

قال رئيس الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة، أنس العبدة، إن نظام الأسد وروسيا وإيران أنهوا الهدنة بعد المجازر التي تم ارتكابها في حلب، وأكد أن المجازر في حلب  “جريمة حرب” تتطلب محاسبة المسؤولين عنها.

وأشار العبدة إلى أن الائتلاف جدد تأييده لقرار الهيئة العليا للمفاوضات بتعليق مباحثات جنيف احتجاجا على انتهاكات النظام للهدنة المعلنة منذ أواخر شباط الماضي.

وبخصوص الحكومة المؤقتة التابعة للائتلاف، قال العبدة إن الهيئة العامة للائتلاف قبلت استقالة الحكومة برئاسة أحمد طعمة، موضحاً أن الحكومة الجديدة ستعمل من داخل الأراضي السورية.

وتابع العبدة  “سيتم تكليف رئيس وزراء جديد خلال عشرة أيام، لتعمل حكومته من داخل الأراضي السورية، حيث سيكون وزراؤها من التكنوقراط وعلى علاقات جيدة مع الفصائل العسكرية والمجالس المحلية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. شو خلص شهر العسل ولا خلصو المصاري المنهوبة ولازم نبكي من جديد على اهل حلب شوي منشان نلهط المساعدات اللي رح تجي اللي استحوا ماتوا

  2. كل همكم هو تحطوا رجليكم على ارض سوريا حتى لو على حساب دماء الشهداء و لو بشار قال انه رح يشرككم بالحكم رح تبايعوه تاني يوم رئيسا مدى الحياة
    اسمكم الحقيقي ( ائتلاف مصالح الدول الممولة) و ليس ائتلاف المعارضة اللي تمثل الشعب السوري

  3. لك تضرب منك لاتلافك اللي ما بعبرغير عن نفوس المعارضة الوسخه
    اصلا انتوا متلكم متل بشار الكلب
    الله ياخدكم وياخد بشار معكم

  4. بالظاهر جماعة الاعتلاف واصلن مبلغ جديد..لأنو من زمان ما سمعنا حسن ولا خبرن

  5. ائتلاف مصالح الدول الممولة فعلا أفضل اسم يعبر عن هؤلاء الاوباش …
    فقط للعلم أنتو بس بتعلكو و عند الجد و لا كلب فيكم راح يتجرا أن يدخل سوريا يعني فقط للاعلام لان في سوريا الان مافي فلوس للنهب ..خلصتوها أنتو و أرهابكم غلا اذا مفكرين تسرقو من اموال اعادة البناء..هذا حلم .