روسيا : لن نمارس ضغوطاً على النظام في سوريا لكي يتوقف عن قصف حلب !

اعلنت روسيا، يوم السبت، انها لن تمارس ضغوطا على دمشق لكي توقف غاراتها على مدينة حلب، في حين اعلنت واشنطن ان وزير الخارحية جون كيري سيتوجه الى جنيف غدا في مسعى لتثبيث وقف الاعمال القتالية.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف “لن نمارس ضغوطا (على النظام السوري ليوقف ضرباته) لانه ينبغي الفهم ان ما يحصل هنا هو مكافحة للتهديد الارهابي”.

واشار الى ان “الوضع في حلب يندرج في اطار هذه المكافحة للتهديد الارهابي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. روسيا لاتريد اجراء ضغط على نظام الاسد لوقف مجازره بحلب وكأن نظام الاسد موجود بالسياسة الروسية التي وصفته بذنب الكلب وتتصرف بسوريا وكأنها الحاكم الفعلي لسوريا والاسد ونظامة مجرد أدوات لا قيمة لها.

  2. لماذا لا تقصف بني زيد! هل بني زيد مع النظام ولها أجندة خاصة؟

  3. لعنة الله على الروس و على من تبعهم إلى يوم الدين … ضغطوا و لا ما ضغطوا … و كأن الأمور في سوريا تحتاج إلى ضغط و الأفاكون يقولون هذا و كأن طائراتهم ليس لها علاقة يعني فقط طيران نظام الفسد هو الذي يضرب .. تباً للقتلة .

  4. روسيا في خندق واحد مع السفاح بشار يجب ردم هذا الخندق بأسرع وقت ممكن حتى نعيش بسلام من الخونة و المجرمين القاتلين

  5. روسيا..والنظام العربي..والغرب كلهم قتلة للإنسانية في حلب وغيرها من المدن السورية..كما انهم قتلوا ولا يزال يقتلون السودانيين في اقاليمهم البعيدة والعالم صامت..لا بل يبيع الاسلحة ويتربح في مآسينا ودموعنا وآلامنا..الأنظمة على مدار السنوات والأحقاب نهشت المجتمع حتى صار ضعيفا كما ترون..