مجلة “ بلاي بوي ” الأمريكية تثير غضب الشارع المغربي

أثارت مجلة “بلاي بوي” الأمريكية، المتخصصة في الإباحية والإثارة، غضب الشارع المغربي، بعد قرار مفاجئ اتخذته المجلة.

وتفاجأ المغاربة بفريق من الشركة، يضم مصورين وعمالاً فنيين، يقومون باختيار مواقع وسط مراكش وأحيائها، لإجراء جلسات تصوير لفتيات الشركة.

واختارت الشركة سطح أحد المنازل العتيقة القابعة وسط أحياء المدينة النابضة بالحياة، لإتمام العمل الذي قدم فريقها من أجله، وسيتم نشر الصور على صدر مجلة “بلاي بوي” أيار المقبل، تحت عنوان “بلاي بوي تصور بأزقة مراكش”.

ووفقاً لشبكة إرم نيوز شملت الجلسة تصوير عدد من الفتيات في أوضاع مخلة بالآداب العامة التي يعتنقها المغاربة، وثارت ثائرتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع مصور للفريق خلال جلسة التصوير.

واعتبر المغاربة أن هذا العمل يسيء لبلادهم لأنه يرسخ الصورة التي يتداولها جانب كبير من الإعلام، بتقديمه للمغرب كبلد للشعوذة والدعارة.

ويرجَّح أن المجلة التقطت صورها دون ترخيص رسمي، لأن جلسة التصوير تمت فوق سطح تابع لإحدى العائلات، كما هو واضح، وبطاقم صغير لا يلفت النظر، كما أن السلطات المغربية يستحيل أن تمنح ترخيصاً من هذا النوع لأي جهة كانت، بحسب بعض المتابعين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ايه طيب “بدون ترخيص”، الكرة إذا بملعب السلطات المغربية التي تستطيع أن تقاضيهم في بلدان المنشأ وتحصل على ملايين الدولارات كتعويضات.