بشار الأسد لبوتين : مدينة ‏حلب اليوم تعانق ‏ستالينغراد البطلة

بعث بشار ‏الأسد برقية تهنئة إلى فلاديمير ‏بوتين بمناسبة “عيد النصر على النازية”، اعتبر فيها أن “مدينة حلب السورية تمر اليوم بمحنة تشبه مأساة ستالينغراد”.

وقالت وكالة أنباء النظام إن بشار الأسد أعرب في برقيته عن أخلص التهاني للرئيس بوتين وللشعب الروسي الصديق بهذا اليوم “الذي دفع الشعب الروسي ثمناً باهظاً له، ولكنه سطّر في التاريخ أسطورة صمود وانتصار ستبقى تلهم الأجيال على مدى العصور”.

كما عبر عن تقديره لمواقف ‫‏روسيا وبمساعدتها للشعب السوري “للوقوف في وجه ‏الإرهاب”، واعتبر أن تلك المواقف تعتبر “استمرارا طبيعيا لما عرف عن الشعب الروسي من الوقوف في وجه الظلم والعدوان والانتصار لقضايا الشعوب العادلة”.

وتابع أن مدينة ‏حلب اليوم، كما جميع المدن السورية، تعانق ‏ستالينغراد البطلة وتعاهدها أنها رغم شراسة الأعداء وقساوة العدوان، ورغم حجم التضحيات والآلام فإن مدن وقرى سورية وشعبها وجيشها الأبي لن يقبلوا بأقل من دحر هذا العدوان وتحقيق الانتصار النهائي عليه، لما فيه خير ‏سوريا والمنطقة والعالم، على حد زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. اقسم بالله ها لمخلوق هاد بشار الدنب بمنتهى العته والهبلان…. ستالينغراد!! عن اي تشابه يتكلم هذا الوبش ، وهل يوجد ارهاب اكبر من ارهابك يابشار انت واسيادك الروس ، ايها الخائن الكاذب الاشر.. دمرت حلب وقتلت المدنيين والاطفال وتقارن المدينه بستالينغراد ، وهل يوجد داعش في مدينة حلب ايها الحقير الكذاب بشار ذيل الكلب الاجرب.

    1. انت تسآل هل يوجد داعش في مدينة حلب ؟!!! ياسيدي بوند افندي ممكن تشرحلنا شو الفرق بين التصرة او احرار الشام او الزنكي او جيش الاسلام او معظم القصائل بحلب وبين داعش ؟؟ الجواب هو يا استاذ بوند :كلهم نقس الشي يعني نفس القكر و الايديولوجيا و الوحشنة … بس الاختلاف هو مصدر التمويل و بختلفوا كمان على توزيع المسروقات (عفوا الغنائم) !!!

      حلبي مقهور على بلده …

    2. هو اكيد من وجهة نظر الشبيحة مافي اختلاف لانهم ثقافتهم اعلى من اللازم اما الشعب العايش بيعرف الفرق منيح و بيعرف انو داعش ضد الكل و حلمها تعمل دولتها على انقاض بلدنا اما المعارضة الباقية حتى النصرة غرضهم ينقذو البلد من الاحتلال الموجود عالارض، على كل حال كل شي الو اول الو اخر و ان شاء الله قريبا بتكون اخرة الشبيحة و بتتركونا بحالنا خربتو البلد و هجرتونا، لذلك خدو باقي الفدية من دمنا و افرقونا انتو و الروس و الايرانيين

    3. رد ع رد ؛ كل الذين ذكرتهم من جيش الإسلام الخ هم على الغالبية العظمى سوريون ويحق لهم ان يكونوا ما يكونوا في بلدهم …. هم يدافعون عنها وألتجؤوا الى الله تقرباً لينصرهم على العدو الشرس السفاح الذي لم يترك سلاحاً إلا واستخدمه على رؤوسهم ورؤوس عائلاتهم وأطفالهم.. نحن سوريون ونعلم تماماً بأن مجتمعاتنا ومهما بلغ بها التشدد والتطرف الديني فإنها تبقى وسطية ومسالمة ؛ داعش شيء آخر لا علاقة للسوريين به بل هو تحول لجوكر بيد الاسد والروس وايران وكل المعادين للشعب السوري . أما حضرتك ممكن تقول لي ما الفرق بين داعش ونظام الاسد الارهابي ؟؟؟ أود أن أذكر بمذبحة الكيماوي فقط ومجزرة المعتقلات القتل تعذيباً وتنكيلاً وتجويعاً وإهانة كرامات الانسان ، بل لك مجزرة قرية البيضا التي ذبح فيها الاطفال بسكاكين قطعان الشبيحة والطائفيين النصيرية.. بالله عليك ما الفرق بين داعش ومليشيات وجيش بشار ؟؟؟ اذا بدك نظامك الاسدي بيحط داعش بيجيبتو الصغيرة بالإجرام والتنكيل.

    4. الشيئ المؤسف هو أن سكان حلب يفضلون داعش على الأسد فقط لكونهم سنة مثلهم.

  2. صدقت يا ابن انيسة و انت الكذوب
    و حلب ستهزم قوات الاحتلال الروسي / الشيعي متل ما هزمت ستالينجراد النازيين
    و سينسى الناس ستالينجراد و سيذكرون حلب التي دمرت حلمكم في الانتصار على الاسلام

  3. انشالله بعانقك عزرائيل و يشد عليك عصة القبر يا بطة يا دنب الكلب يا بشار الحمار

  4. لك مابعرف قول عنك أهبل ولا أجدب .يعني كيف بتقارن الحالة السورية مع الحالة الروسية. روسيا كانت تحارب عدوا خارجي من اجل مصلحة روسيا. أما انت تحارب شعبك وتدمر المدن بشأن تضل رئيس. تفو عشكلك

  5. أبارحة كان الاسرائيلين في احدى الدول الأوربية عبيحتفلوا بالذكرى 68 لتأسيس اسرائيل على أرض فلسطين . الملفت للنظر كان بعض الشباب المشاركين بالأحتفال أكراد يحملون علم كردستان والعلم الاسرائيلي.
    ياشباب البلد راحت ونحن لسا منقسمين ورا نظام ومعارضة .
    حااااااج فيقوااااااااااا بكفييييييييييييي
    البلد مو للأسد ولا غيره ولو الأسد شريف كان حل المشكلة بكل سهولة بتلات بنود وحافظ عالبلد
    البند 1 كان لازم يعلن بال 2011 اني فترة الرئاسة بالدستور ولاييتن فقط تبدأ من عام 2000 وأنه بنهاية 2014 لا يحق له الترشح لولاية جديدة ولن يرشح نفسه لولاية جديدة وسيترك الحكم في 2014 ويلتفت للطب .
    البند 2 فتح الأبواب للحريات وانشاء أحزاب معارضة حقيقية مو معارضة مهجنة وضحك على اللحى . مشان هالشباب السوري يتنظم تحت الأحزاب ويسهل توجيه الشارع السوري وامتصاص الغليان
    3- حرب ضروس على الفاسدين بالتنظام وأركانه من أكبر مسؤول لأصغر مسؤول
    4- الميزانية التي تم رصدها لمواجه الشعب بالحديد والنار كان من الممكن تخصيص 40 % فقط منها لانشاء مشاريع اقتصادية تستوعب الشباب وتنشيط العمران والبناء ولا سيما الجمعيات السكنية والسكن الشبابي
    صدقوني بهالأربع بنووود كان حافظ عالبلد ووأد المؤامرة ولكان دخل التاريخ من أوسع أبوابه . لكن يبدو وكما يقول الله تعالى ان الله لايهدي كيد الخائنين فلا بد أن يظهر على حقيقته بأنه ليس وطني ولا شريف وهمه الأول والأخير الكرسي والطائفة . فدمر البلد وشرد الشعب ولن يسلم على الكرسي وزرع كره وشرخ كبير بين طائفته وباقي أطياف الشعب السوري الى عقود من الزمن على الأقل. وكل العجب من أبناء الشعب السوري الذين يؤيدونه ويصفوه بالقيادة الحكيمة . أي حكمة أصل البلد لما وصلت اليه والله لو أبوه عايش كان طخه جوز زرد بين عيونه على جحشنته . فعلا باين عليه حكيم من داناته

    أما المعارضة فقد ارتمت بأحضان من امتطاها وصار يوجهها على كيفه ووفقا لمصالحه وأهواءه فجعل منها حماااار معبى ببنطلون

    والأن بين النظام والمعارضة اسرائيل تمتطي الأكراد وتستغل الخونة منهم كالحمير لتزرع اسفينها في الشمال السوري

    ياشباااااب والله بدها قارار جريئ من أركان النظام الشريفين ومن المعارضين الشريفيين لنحافظ عوحدة البلد وننظفه من الارهابيين المتأسلمين وبعض الأحزاب الكردية الخاااائنة النجسة والميليشيات الشيعية المجرمة وكل ما اتأخرنا رح يكون التمن غاااالي كتيييير عالجميع بدون استثنااااء.

  6. لعنك الله يا بشار المنافق …. انت و بوتين من تقصفون حلب …. عن أي تشابه تتحدث …. تفه على شكلك و الله يلعن روح أبوك النجسة

  7. ذنب الكلب بشار الخنزير اللعين يبرهن كل يوم انه اهبل وخسيس وخائن.ستنتصر حلب وسورية باذن الله على العدوان الاسدي الفاشي وعلى الاحتلال الروسي الفارسي المجوسي ومليشياته الارهابية .وستبقى الشام منارة للحضارة والانسانية والعلم والاسلام والعروبة رغم كيد الماكرين والله خير الماكرين

    1. ستتربى حلب كما تربت حماه. شعب لا يفهم سوى بالقمع والديكتاتورية والدليل هو بيع حلب لتركيا وللسعودية. حلب فعليا لا تعني النظام بفرنك، أنه الحلبي هو من باعها ودمرها.

  8. أستغرب عن مدى الإجرام في هذين الشخصين و كيف يمكن لإنسان ما أن يتمادى في القتل و التعذيب و التدمير إلى هذا الحد. أليس هناك و لو ذرة من تأنيب ضمير أو الشعور بالإكتفاء أو الملل من المواصلة؟؟
    حسبنا الله و نعم الوكيل.