سفير الإمارات في أمريكا : نريد سوريا ” علمانية ” .. و لا نريد جماعات إسلامية مثل النصرة و داعش و الإخوان المسلمين ( فيديو )

سفير الإمارات في أمريكا : نريد سوريا ” علمانية ” .. و لا نريد جماعات إسلامية مثل النصرة و داعش و الإخوان المسلمين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫37 تعليقات

  1. اوقف البراميل و اوقف احتضان دبي لعائلات مخلوف وشاليش وانيسة وبشرى واوقف تمويل دبي لنظام بشار واوقف انحياز الامارات الى ايران وروسيا واسرائيل ..
    مافي داعي تعلك بعد هالشغلات يا ابن ا******

  2. ومعظم السوريون يريدون سوريا علمانية ديموقراطية بدون اصحاب الذقون.

    1. اصحاب الذقون بشرفوك
      ليش مافي ولا كتيبة علمانية او نصرانية عبتحارب او بتدافع عن المظلومين
      لعنة الله على الظالمين

    2. إلى غير معرف .أسأل السعودية وقطر .كيف امنعوا عن دعم فصائل الجيش الحر وكان يذهب الدعم والسلاح إلى النصرة وأخواتها.

  3. سوريا دولة علمانية منذ عام 1835 منذ أيام السلطان العثماني محمود الثاني و الذي ابدل الشريعة الاسلامية بالقوانين الفرنسية تحت دعوى التحديث و التطوير
    و ال180 سنة اللي عاشتهم سوريا تحت الحكم العلماني هم اسوا 180 سنة عاشتها منذ الفتح الاسلامي و لم نرى في ال180 سنة الماضية الا التخلف و الفساد و التراجع و الانحطاط و الهزائم العسكرية

    1. التخلف يعود إلى أيام المماليك واستيلائهم على السلطة ونشرهم الفساد في كل مكان، والتخلف ناجم عن نظام سياسي يسمح بالمحسوبيات والفساد، ولا علاقة له بالدين. ولا يوجد أي ضمان في أن التخلف سيختفي إذا اتبعت الدولة النظام العلماني ولا النظام الديني الشرعي ولا النظام الاشتراكي ولا أي نظام آخر لأن الفساد يمكن أن يستشري في جميع هذه الأنظمة ويظل الشعب يعاني من الظلم والقمع والاستبداد تحت اسماء مختلفة قومية وتارة علمانية وتارة دينية شرعية وتارة اشتراكية وتارة شيوعية وتارة مدنية.

  4. وهل نظام الاسد علماني ؟؟؟ بل هل نظام الامارات علماني ، والله العظيم هزلت على عهد التركتور الاسدي بشار صارت توافه البشر يتدخلون بالسوريين والذين هم تيجان العرب وزينتهم ، روح تضرب من بين السفراء كتير عليك تكون مشهلاتي في كازينو او علب الليل ؛ ههههههه على هالموديلات لأ ويريد سوريا علمانية ايه مو ريتك تلحس رجلي رغم اني علماني.

  5. يقول الله تعالى: {وَاللَّهُ يُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَنْ تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمً}. هذا توجيه في غاية السمو و الرفعة من رب العالمين و أرحم الراحمين. شعب سوريا العظيم الذي اكتوى بنيران الحقد الطائفي و حقد من دعمهم من شذاذ الآفاق و عتاة الطالمين العلمانيين الدوليين ، متجه نحو الله يرجو رحمته و كرمه و فضله و أن يتوب عليه و يجبر كسره.
    هذا الشعب العظيم يعرف ما يريد و هو ليس مستعداً أن يتقبل نصائح و مقترحات الغرباء الساعين إلى إعادة انتاج نفس النظام المستبد الذي لا دين عنده و لا أخلاق و لا ضمير و لا ناموس. بعد كل هذا التقتيل و التدمير و التشريد تريد منا يا سفير أن نتيع خطوات الشيطان ؟ أنت واهم ، و كل حشد الباطل واهم مهما طغى و تجبر و تكبر . هي لله إن شاء الله، و يا رب نسألك فرجك القريب.

    1. ولکن ما عندکم مشکلة مع الدولارات العلمانیة التی تجتاح الجنوب و فی بعض الاحیان تنتج الی الاغتیالات فی الصفوف الثورجیة بدرعا!؟ و علی فکرة نفس العلمانی یدعم عصابة الشرررررعیة فی الیمن…

  6. الإمارات أصبحت مرتعاً لأمثال هذا المسخ و للأفكار الصهيونية المعادية للإسلام و العرب.
    أقول إننا نريد إمارات مسلمة خالية من هؤلاء السفلة و سنرى لاحقاً أيها الحذاء الأبله أي أمنية ستتحقق.
    شعب سوريا المعجز الذي قام بهذه الثورة الجبارة و صمد هذا الصمود الأسطوري سينتصر و لن ينتظر هؤلاء الصعاليك المتآمرين حتى على أنفسهم ليخبرونا كيف لسوريا أن تكون.

  7. ومين حضرتك لحتا تحكي عن سورية و شو عملت لا أطفال سورية حنا تقول بدك علمانية

  8. هههه الغبي يريد زيادة تمثيل الاقليات كأن الاكثرية هي من كانت تسيطر على الحكم في سوريا والثوره ثورة اقليات
    ثم قال نظام ديمقراطي وقت تذكر ان نظامهم ملكي دكتاتوري صحح الخطأ وقال علماني ههههههههه لأنهم يعررفوا أن الديمقراطية سوف توصل الاسلامين للحكمم مثل مصر وتركيا وتونس هذا عير اان نظامه يحارب الديمقراطيه

  9. لاحقا بمساهمتي السايقة ، أريد أن أسأل هل الإمارات مستعدة أن تتقبل بأن يتم تمثيل (الأقليات) بأكثر من حجمهم على أرضها ؟ هل يرضى السفير لبلده ما يرضاه لنا؟
    قيل في الحكمة (رحم الله إمرءاً عرف قدر نفسه) . الأقليات في سوريا سيكون لها تمثيل في سوريا المستقبل بحسب حجمها ، و ما حصل بعد 1963 يجب أن لا يتكرر . نحن في عالم يتشدق فيه الغرب عن حماية الأقليات و يتناسى الطلم الفظيع الواقع على أغلبية السكان . لن نسمح في سوريا أن يقوم بالبلطجة علينا ابناء تلك الطائفة كما كان الحال ايام بشار ووالده حين كان يقوم مخبر شبه عامي من تلك الطائفة بإهانة عدة رجال مسنين في الشارع و يقوم بلطم أي شرطي يتدخل للدفاع عنهم و يكون مصير الشرطي أحد الأفرع الأمنية و الطرد من الوطيفة .

  10. دولة الدعارة تريد دولة علمانية في سوريا!!!! بهائم يتحدثون في السياسة…إنا المأساة عندما يصبح للحثالات البشرية دور في الكلام….دولة طارئة على التاريخ والجغرافيا امتهنت ترويج الدعارة والبغاء ومحاربة الإسلام وقيمه ومبادئه ، ويقولون لك بأنهم مسلمون!!!بالمناسبة دولة هذا الصعلوك القذر إذا بتدخلها كتيبتين من داعش بيحتلوها خلال 6 ساعات…دول كرتون وأهلها يتحدثون بالسياسة.

  11. اسمحوا للعرب أولاً أن يجدوا بعض الاحترام في دويلة الإمارت.. وساووا بي “المواطنين” والهنود والباكستانيين والفلبينيين والبلوش والإيرانيين والسيريلانكيين والفييتناميين والافارقة والأقليات (الأكثرية) الأخرى.. طبعاً باستثناء الأوربيين والأمريكان الذين لهم الكلمة الأولى والمنزلة الأعلى في الإمارات..
    … إذا فعلتم ذلك تكلموا بعدها عن الدول الأخرى!

    1. الإمارات في مقدمة الدول العربية في كل شيء و ذلك يعود للتعدد العقول القادمة اليها من البلوشي و مناطق أخرى إضافة إلى السكان الأصليين …حاليا البلوشي دكاترة و علماء و وزراء نفسها نفس امريكا فيها تعدد في جنسيتها مما أعطاها هذا التقدم…بالمقارنة السوريون العرب الباقين من عرق واحد و هذا هو السبب انه عقولكم ما تقدر تستوعب أي تقدم…..السفير الي هو ما عرفت من لهجته المتقنة انه إماراتي ..يتكلم كأنه أمريكي. ..خلينا نشوف واحد من السوريين أو المصريين يقدر يتكلم مثله…الإمارات هي الثريا و انتو الثرى….هذا هو الفرق…إضافة أن الإماراتيين لا يستعملون مواطنيهم في الدعار على عكس الدول العربية الي فيها الأب يقود على بناته. ….عرفت الفرق هههخههه

    2. يا حما ر التعدد العرقي في الإمارات هي التي جعلت منها بلد متقدم …العقول من الدكاترة من البلوشي و غيرهم..انتو السوريين محكم مسكر لأنكم نفس العرق….ما تعرف تفك الخط….الإمام الأول و تحب المركز الأول فوتو قهر…..هههههه

  12. تعليقا على الذي قال لا نريد اننا نريد سورياديمقراطية علمانية بدون اصحاب الذقون. اريد ان اضيف: ان اصحاب الذقون يمكنهم ان يشاركوا في الحياة السياسية اذا قبلوا بمبدأ العلمانية اي فصل الدين عن الدولة والمبادئ الاساسية للديمقراطية كما حصل في تونس حينما تخلى حزب النهضة وهو حزب ديني كالاخوان عن الحكم بمجرد خسارته للانتخابات الاخيرة. اذا قبل اصحاب الذقون بذلك فسوف يرحب بهم كأحزاب سياسية من قبل الشعب السوري. فليس من المعقول ان كل هذه الدماء التي بذلت وكل هذه الاهوال للخلاص من مجرمين وقتلة ولصوص وهم ال الاسد وعصابتهم الطائفية لكي نسلم رقابنا الى ديكتاتورية اصحاب الذقون كما يجري حينما يطبقون الدين في الحياة المدنية مثل داعش والنصرة. الشعب السوري سيقرر من سيحكمه عبلا صناديق الانتخابات وعلى اصحاب الذقون القبول بذلك.

  13. سئلت احد الثقات عن سر تصرفات الامارات الغريبة
    فقال الوضع بسيط جداً من حكومة لديها عقلية قواد

  14. ليش انت شو دخلك بسوريا و اهل سوريا قاعد عند الامريكان و بتحابيهم و بتهاجم الاسلام و اهل الاسلام يلي عم يقتلون احبابك من امريكان و روس و علمانيين و مجرمين المسلمين بيعرفو انه لاغزه لهم الا بالاسلام اما انت تبتغي العزه عند الاميركان و انشاء الله سوف يذلك الله، سبحان الله امثال هذا الشخص ما زادهم ترفهم الا فسقا و تفاهة و جهاله

    1. لا يوجد أحد يقول عن نفسه وهابي كما تقولون أنتم عن أنفسكم شيعة. كل السنة يحبون علماء السعودية لكن أنتم الحقد يملأ قلوبكم أنتم الخمينية الشيعة الاثني عشرية الجعفرية كل اسم عبارة عن عار لكم

  15. سوريا كانت جنة نسمع الرخص فالاغراض والحياة الحالمة والهدوء والامان ..
    لما دخلن الدول (عصهن فشئ ما يخصهن خربت سوريا )
    اريد اعرف تركيا والدوله الحديقه واللي يدخلن بوظهن فشؤون الناس ليس يخربوا
    اتركوا الخلق للخالق وبلاش انحطاط للقاع
    اتركوا سوريا لاهلها
    والخونة برع

  16. دبي جنة فالخليج
    والي مش عاجبه يدق رأسه فاقرب جدار عنده

  17. اصحاب الذقون اطلقو لحاهم تشبهون واتباعن النبي صلى الله عليه وسلم فاحذر من اﻻستهزاء

  18. الكلاب تنبح والقافله تسير …سوريا سوف تعود لأهلها الذين تركوها غصب عنهم …شرودوا اهلها وقتلوا اطفالها ونسائها وشييوخها

  19. علّاك.. فالشعب الإماراتي الأصيل بريء من أمثال هذا التافه.. ومن أمثال ضاحي الخرفان.. وممن يستضيفون رموز المافيات الأسدية وعاهرات روسيا على تراب الإمارات.. طمعاً في مزيد من الأموال الدنسة.. وحظوظ الدنيا الفرور.

  20. والله ياللعجب الامارات هي التي تريد للسوريين السنه الاكثريه بالشعب
    السوري حكم علماني وتريد تمثيل الاغلبيه ويحك من انت وماذا تمثل وبصفتك من الوصي على الشعب السوري تبا لك ما اتفهك