عبد اللهيان : خسرنا ” مستشارين ” في سوريا .. و سنرسل المزيد منهم

اعترف نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الخميس 5 مايو/أيار بوجود “بعض الخسائر” في صفوف المستشارين الإيرانيين وعناصر الحرس الثوري في سوريا.

وأوضح عبد اللهيان في حديث لوكالة “نوفوستي” أنه “لا يوجد في سوريا مقاتلون إيرانيون أو وحدات إيرانية خاصة. لقد أرسلنا سابقا بطلب من الحكومة السورية مستشارين عسكريين من حرس الثورة الإسلامية. وهم مستشارونا العسكريون المختصون في مكافحة الإرهاب”.

وأضاف المسؤول الإيراني أنه “إلى جانب هذه العناصر، أرسلنا عددا من خبرائنا ومستشارينا العسكريين، حضروا، حسب الحاجة، في مناطق الأعمال القتالية واستشهدوا”.

وأكد عبد اللهيان أن طهران ستزيد من عدد الخبراء العسكريين الإيرانيين في سوريا، وذلك بسبب تنشيط عمليات مكافحة الإرهاب، مضيفا أنهم سيبقون في البلاد “طالما تطلب دمشق ذلك”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لعنة الله عليكم أيها الظالمون ونبشركم أنكم ستقتلون وتهزمون

  2. لعنة الله عليكم الى يوم الدين ياأبناء المتعه ومهما أرسلتم فاسوف تهزمون

  3. خليك صادق مع نفسك لمرة واحدة و احكي الحق و لو لمرة واحدة
    و قول انه الجيش الايراني المزود باحدث الاسلحة اندعس على راسه على يد ابطال الشام المسلحين باسلحة خفيفة و متوسطة و ما انتزعناه منكم و من جيش ابن انيسة انتزاعا

  4. ارسل المزيذ ثم المزيد يا ابن الحرام ونحنا نسفرهم الى جهنم

  5. لا تقلق ياعبد اللهيان ! من شوقك إلى مستشاريك ، أنت فقط ارسلهم بأرجلهم يسعون ، سنعجل بإعادتهم إليكم ، مقطعين وموصلين ، لكن الأكفان والتوابيت عليكم. وعليك سداد تراكم فواتير الحانوتي (حفار القبور)

  6. اسأل الله تبارك وتعالى أن لايبقى منكم أحد عاجلا غير أجل وينزع ملككم ويشتت جمعكم ويفرق شملكم
    اللهم أمين أمين أمين أمين