وزير الخارجية البريطاني : قصف مخيم للنازحين في إدلب أظهر إلى أي مدى يمكن أن ينحدر نظام بشار الأسد

قال وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، تعليقا على قصف مخيم “كمونة” للنازحين السوريين، الذي يبعد 20 كيلومترا عن الحدود التركية (سرمدا – ريف إدلب)، إنه بات من الواضح للجميع، أن نظام الأسد يحتقر الجهود الدولية الرامية لإعادة تطبيق وقف الأعمال العدائية في سوريا.

ووصف هاموند قصف المخيم، بالمفزع، وقال في تصريح له اليوم الجمعة “إن الوقت حان لكي يستخدم كل من له نفوذ على الأسد، ليقول له “كفى”.

واعتبر هاموند، أن قصف المخيم  أظهر إلى أي مدى يمكن أن ينحدر نظام الأسد. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ايه و بعدين ..؟ عرفتو مستوى انحدار النظام ؟؟ ما بقى أقذر من هيك ….. ما هيك …؟ بس تلميذكم هاد … لعنة الله عليكم جميعاً

  2. و لن يقول له و لداعميه أمثالكم من الشركاء المجرمين .. كفى .. سوى بندقية الثوار …. بندقية الحق

  3. حتي يتم القضاء علي هذا المجرم ابن الاسد علي دمشق وساكنين دمشق ان يقولوا كلمتهم دمشق وساكني دمشق وشباب دمشق علي سوريا والله لوتحرك الشباب في دمشق وأقاموا بثورة دمشق فان الحسابات سوف تتغير وسوف يسلم هذا المجرم وسوف يقدمون الروس الولاء للشعب ويقولوا نحن مع الشعب وعندها ايران سوف تنتحر وكذلك امريكا تشعر بعجزها وسيكون الشعب السوري قدم مجدا لسوريا الي قيام الساعة شباب دمشق رجال دمشق المجرم يتحصن عندكم يا أهل دمشق أنتم من يحمون المجرمين

  4. سيد هاموند ان جميع الصامتين على جرائم الاسد هم شركائه ولغاية اليوم لم يحول الى المحكمة الدولية ولم نرى موقفا جيدا من بريطانيا تجاه الشعب السوري سوى تصريحات جوفاء فارغة ولن يصدق الشعب السوري بأن المملكة المتحدة عاجزة عن اتخاذ اي اجراء اتجاه هذا المجرم .

  5. والله والله والذي لا إله إلا هو أنتوا أسفل وأسقط من النظام السوري