روسيا تعلن تمديد الهدنة في حلب ثلاثة أيام إضافية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية الجمعة أن الهدنة الموقتة السارية في مدينة حلب في شمال سوريا تم تمديدها بمبادرة من موسكو، لثلاثة أيام إضافية، بحيث باتت تنتهي في الدقيقة الأولى من فجر الثلاثاء، بالتوقيت المحلي.

وقالت الوزارة في بيان إنه “بهدف الحؤول دون تدهور الوضع، وبمبادرة من الجانب الروسي، تم تمديد نظام التهدئة في محافظة اللاذقية، وفي مدينة حلب من الساعة 00,01 من يوم 7 أيار/مايو لمدة 72 ساعة”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. مكرهاً أخاك لا بطل فروسيا في موقف صعب لأن المطارات السورية المتوفرة تحت يديها غير كافيه لتحقيق المزيد من الضربات ضد المعارضة و بذات الوقت ليس لديهم مواقع كافية لصيانه الطائرات لذا هم مضطرون على الهدنه لإجراء استبدال لهذه الطائرات بالطبع يمكن لروسيا استخدام القاذفات الاستراتيجية البعيدة المدى على غرار امريكا و لكن يجب عليها عبور الأجواء التركية إولاً.

  2. وينو نظام الممتاعة والمساومة وينو ابو نص لثان الأول وينو أبو نص لثان الثاني بلازما وين المنحبجكية شو ولك صرنا محافظة سورية بعد ماكنا محافظة فارسية والله لنكيف ……………………… لك تفو على مافية الحكم الى يوم الدين

  3. إعلان وقح من طرف روسيا . بالنسبة لمن هم ضد النظام فلا شيء جديد فيه ، و لكن بالنسبة لمؤيدي هذا النظام فأين العقول التي تفكر و أين هم من يزعمون أنهم يحبون سوريا ؟ لقد باع سيدكم بشار سوريا قطعة قطعة للغرباء و استدعى احتلالات إيرانية و روسية و حزبالتية و عراقية و أفغانية لهذه الأرض الطاهرة.
    أين إدعاء ذيل الكلب أن هنالك سيادة لهذا البلاد ؟