الحرس الثوري يعترف بمقتل 13 ” مستشاراً عسكرياً ” أرسلوا للدفاع عن بشار الأسد في حلب

قال الحرس الثوري الإيراني اليوم السبت إن 13 مستشارا عسكريا إيرانيا قتلوا قرب مدينة حلب، في أكبر خسائر تلحق بإيران على ما يبدو منذ أن أرسلت قوات لدعم بشار الأسد.

وسقط هؤلاء خلال المعارك الأخيرة التي دارت في خان طومان.

ونقلت وكالة فارس للأنباء عن مسؤول بالحرس الثوري قوله إن 13 مستشارا عسكريا إيرانيا قتلوا وأصيب 21 في القتال.

وينحدر جميع هؤلاء المستشارين من مازندران شمال ايران كما قال حسين علي رضائي الناطق باسم الحرس الثوري في هذه المحافظة لوكالتي أنباء “فارس” والطلابية الإيرانية (ايسنا).

وترسل إيران مئات المقاتلين الإيرانيين والأفغان إلى سوريا للدفاع عن مراقد بشار الأسد المقدسة، وغالباً ما تنفي مشاركتهم في القتال رغم عشرات الجثث والصور والمقاطع المصورة، مشيرة إلى أنه “مستشارون”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لحد هذه اللحظة لا يعجبني طريقة ادارة القتال من قبل بشار ولا حتى ايران وروسيا ، هاي الناس بدها عمليات امنية وليس عسكرية ، شوف جيش الاسلام ما سر قوته في الغوطة الامن ثم الامن ، اليوم الساعة 4.30 وج الصبح فات على منافسينو بعملية امنية ضبضبون كلون ، يملك حس امني ، اميركا فكفكت القاعدة من اميركا نفسها ولم تستخدم لا طائرات ولا دبابات ، بدك امن سياسي على مستوى عالي من الحرفية وبس ، ولكن يجب ان يسبقه كسر عسكري بقوة لفرض هيبة الدولة ثم تبلش الخطف والتصفيات وخصوصاً يحب ان تكون امام العامة لاعادة هيبة الدولة فليس المطلوب من الشعب ان يحب الامن السياسي بل ان يهابه ، فالامن السياسي ليس مؤسسة علاقات عامة بل جهاز لتطبيق القانون يجند محاربين اشداء لهدف تطبيق القانون السوري اياً كان واضعه ، السوريين فنانين بهذه الامور ولكن بالثورة فرطوا ويلي كان ماسكها شكلوا انشق وبالتالي ما حدا عميعرف كيف كانت ماشية الامور

  2. الى جهنم وبئس المصير ايها الفرس المجوس ؟؟ عليكم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ؟؟

  3. يا حداد اذا كان رأيك ان هؤلاء المعتدين المرتزقة الغزاة المجوس الانجاس في بلدي سوريا ، ارواحهم طاهرة ف لأي مستوى من النجاسة والسفالة انت لكي ترى النجس بأنه طاهر وانسان ؟؟؟؟ هه يا عر..## .

  4. كل من يدخل أرض الشام دفاعاً عن ذيل الكلب بشار الأسد سوف يخرج من سوريا فطيسة على تابوت بأذن الله