مسؤول إيراني ينعي أشباله ” المازندرانيون ” في حلب .. و يتوعد ” عملاء الصهيونية ” بالانتقام لدماء ” الشهداء ” !

هدد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، اللواء محسن رضائي، من وصفهم بـ”التكفيريين”، بعد إعلان طهران مقتل 13 من عناصر الجيش الثوري الإيراني في سوريا، قائلا: “إن خان طومان في جنوب حلب التي حررها الجيش السوري قبل عدة أشهر تعرضت لهجوم مباغت شنه التكفيريون واستغلوا وقف إطلاق النار وعدم تحليق الطائرات وإطلاق نيران المدفعية ليحتلوا هذه المنطقة في هجوم شنوه على القوات السورية والمستشارين الإيرانيين،” حسبما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية “تسنيم.”

وكان رضائي قد أعلن منذ يومين أن “13 من مستشاري فيلق كربلاء (التابع للحرس الثوري الإيراني) استشهدوا وأصيب 21 بجروح في الدفاع عن مراقد أهل البيت في سوريا”، وفق ما نقلته وكالة أنباء “فارس” الإيرانية.

واتهم رضائي الجيشين السعودي والتركي بـ”المساهمة في دعم هجوم التكفيريين بنيران قواتهما فيما سجل الأشبال المازندرانيون (مجموعة من الإيرانيين) أروع صور البطولة والبسالة التي اعتمدوها في مرحلة الدفاع، وكبدوا التكفيريين بنفس تلك الروح الجهادية خسائرا وأضرارا جسيمة.”

وتوعد رضائي: “سنُلحق عقابا شديدا بالتكفيريين عملاء الصهيونية، انتقاما لهؤلاء الشهداء،” مؤكدا أن “النصر النهائي سيكون بإذن الله حليف المقاومة والشعب السوري وحكومته وإيران،” حسبما نقلت وكالة الأنباء على لسانه.

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي أكد فيه مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين أمير عبداللهيان بقاء “المستشارين العسكريين الإيرانيين” في سوريا لـ”تنشيط عمليات مكافحة الإرهاب”، مؤكدا أن بقائهم سيستمر “طالما طلبت دمشق منهم ذلك،” حسبما نقلت وكالات الأنباء الإيرانية. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. بإذن الله سوف يجعل الشعب السوري البطل من ارض الشام مقبرة لكم ولشبيحة الارهابي المجرم الخائن بشارون الصفوي ….

  2. يا ابن الخنزير يا مجوسي النجس.. محسن رضائي الندل.. ماذا تريدنا ان نفعل بالمعتدين المرتزقة الاوباش الذين يرسلهم نظامك العدواني المجرم الى بلادنا ؟؟؟ ايها الكلب الاجرب لن يعودوا اوباشكم القتلة اليكم الا في أكياس القمامة مدعوس على رقابهم .. اما انتم ايها الملالي الاوغاد لن يصيبكم من شعبنا الحر وثوارنا الشجعان الا الذل والهوان وخيبات بعد خيبات إلى أن تكفوا عنا عدوانكم وترحلوا عن ارضنا المقدسة ، وانقل هذا التعليق الى سيدك الخرامنائي الأعلى في طهران.

  3. لا يزال أنذال النظام الإيراني وبكل غباء يعتقدون أن السوريون الأحرار يصدقون ممانعتكم وأنهم من يواجه الصهاينة. أيها السفلة السوري الحر فقط ، هو خير من يعلم ارتباط الخنازير من ملاليكم ممن فقد مناعة الشرف والأخلاق وخنزيركم البري في سوريا بالصهيونية . وهو خير من يعلم كم من الخدمات التي قدمتموها أنتم وأحذيتكم من آل الأسد لأسيادكم في تل أبيب.

  4. قول النذل دفاعا عن المراقد يدل على ان الأوضاع داخل إيران هشةوالذي يمنع انهيار الخمينية امام الشعب الإيراني دعم اوباما واميركا

  5. قال مازانداريون قول تافهون قول ضر**** لقد رئينا كيف كان هروبهم امام الابطال المدافعين عن ارض الشام كركض الفئران ولسه ماشفتو شئ اذا عندك غيرهم ابعثهم بس ابعث معاهو مساحيق لتنظيف جيفهم خنزير تافه حقير تظن لن يقدر عليك احد انتم مرتزقة الاسد ونحن جنود الواحد الاحد

  6. خسئت ياخنزير يانجس انت والخرأمنئي المجوسي وعميلكم الصهيوني الاصفهاني اليهودي بشوشة الاسد الصغير. وسوف تعود جثث كلابكم الفرس بأكياس مخصصة للقذورات.ربنا انصر اهل الشام الطاهرة التي باركها رسول الله ص على المجوس والروس والصهاينة والبشوشة القذر