لاريجاني : بعض الحكومات الاسلامية تعمل على قتل الابرياء المظلومين في دول كاليمن و سوريا

سأل رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني “اي قانون دولي يسمح لأميركا ان تصادر اموال ايران؟”، معتبرا ان “بعض الحكومات الاسلامية على الظاهر انما هي عدو لله وتعمل عبر دعمها للارهابيين على قتل الابرياء في اليمن وسوريا، وهو الامر الذي يخدم الصهاينة”.

وأشار لاريجاني إلى انه “لابد من الالتفات الى ان بعض الحكام المسلمين وبينما يتحدثون عن القرآن ويقومون بنشر القرآن، الا انهم لا يبذلون اي جهد لتنمية المجتمع على اساس القرآن، فقد تركوه جانبا، فالطغاة جعلوا القرآن وسيلة للحكم المضاد للقرآن”، مفيداً أن “بعض الحكومات الاسلامية على الظاهر انما هي عدو لله، وتعمل على قتل الابرياء المظلومين في دول كاليمن وسوريا، وهذه الحكومات تسببت بدعمها للارهابيين في اراقة دماء المسلمين، وهو الامر الذي يستفيد منه الصهاينة”.

ولفت الى ان “هذه الحكومات تقوم بارسال السلاح الى سوريا بالسفن ليؤجج الارهابيون نار الحرب رغم الاعلان عن وقف إطلاق النار”، مفيداً أن “اكثر الحكام يرون اليوم الدهاء في عدم الوفاء بالوعود، كما يقوم الاميركيون باحتجاز ومصادرة اموال ايرانية بتدخل الكونغرس والقضاء المثير للسخرية”، متسائلا “هل اذا أصدرت محكمة دولة اخرى رايا بمصادرة اموال الاميركيين، ألن يهدد ذلك الامن العالمي؟”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اقدم قانون في الكون هو الدوران ، نطووووور وتفرج حاكمهون ولد عمرو 30 سنة شو متوقع حيطلع من امرو انت بس تفرج على حكم الله ، حتى السعوديين لمعلومك سبب خلافهم مع الامريكان وتحديداً ادارة اوباما انه كانت متساهلة مع ايران يعني زعلوا منون لانوا لحلحوها معكون الامركان شوي لتعرف مستوى الوساخة ، كما يقول المثل خذلك عودة من هالعود وهي مكة والمدينة والباقي تنتعوا القرود

    1. واطي لبناني

      سمعان بمجتبى خاتمي ؟ و بتعرف قديش عمره ؟ و شو دوره بسياسة إيران الداخلية و الخارجية ؟

      اذا مو سمعان فيه روح اقرى عنه بعدين تعال احكي على السعودية و حكامها يلي لحم كتافك أنت و كل اللبنانين من خيرهم

      بس الواطي بيضل الواطي

  2. كاذب منافق تتاجر بالشرف و العفة وكل الوساخة و النجاسة موجودة في عقلك و قلبك

  3. كل الكلام يلي عم يقوله صحيح 100 % بشرط أنك تشيل إسم السعودية و تحط بدالها إيران .

    رمتني بدائها و إنسلت !!..

  4. اما بلدكم (الجمهورية الاسلامية الايرانية !!!!!1) فهي تصدر للعالم الورد والياسمين والرياحين . على من تقرع اجراسك يا داوود . منذ ثورتكم المشؤومة في العام 1979 وبداية تصديركم لانواع الورد والياسمين لم تعرف المنطقة العربية الا الحرب والعنف المبطن بوردكم المخضب بدماء العرب والمسلمين بدءا من الاحواز العربية ثم لبنا ن فالعراق ثم سوريا واخرها وارجو ان تكون الاخيرة اليمن . اما اسلامكم الذي تتحدثون عنه مردود عليكم وانصحكم ان تبلوه وتشربوا ماؤه فنحن بغنى عنكم وعن اسلامكم المصنع في بلاد الفرس وغنانا الله عنه وعن شططه ومططه وترهاته