نجدت أنزور يتهم كندا بتهجير المسيحيين من حلب ! ( فيديو )

هاجم عضو برلمان بشار الأسد، “نجدت أنزور” الكنائس في كندا، متهماً إياها بتهجير ما تبقى من المسيحيين في حلب.

وقال أنزور في مقابلة مع التلفزيون النظامي، إن هنالك كنائس في بيروت وكندا تتواصل مع المسيحيين في مدينة حلب، وتدعوهم لمغادرتها.

وفيما أكد أن اللاجئين هم ضحايا أجبرهم الغرب على ترك بلادهم، زعم أن من بقي في سوريا هم من يحق لهم تقرير مصير بلادهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. كندا لا يوجد فيها فرص العمل كندا دوله راسماليه. كندا مثل المصنع، كل ما تحصل عليه تدفع ثمنه، وهذا هو النظام الرأسمالي في آخر المطاف. لا شيء ببلاش. نسبة عالية من المهاجرين الى كندا تعاني منها،

    1. على قولة البقرة احلام …الي ما يطول العنب حامض عنه يقول هههههه

  2. كندا بلاد القلة والدلة . . كل الناس تعيش مرتاحة ولايوجد ما توفره أبدا

  3. قبل عشر سنوات كنت ذاهب لانجاز معاملة فى رئاسة الحرس الوطنى فى الرياض فوجدت نجدت أنزور فى أحد الممرات بالمبنى لاننى سبق أن رأيته من قبل ولكننى نسيت إسمه وشخصيته …أخبرته بأننى قد رأيته من قبل ..فقال لى أنه المخرج السوري نجدت أنزور ….سألت أحد معارفي فى الرئاسة عن رؤيتي للمخرج فقال لى …أن المخرج ينتظر أن يحصل على الشيك السنوي نظير مشاركته فى مهرجان الجنادرية ..والذي يقام فى الرياض …لم أتخيل يوم من الأيام أن يكون هذا الشخص موالي لنظام مجرم وقاتل لشعبه .

  4. روح انقلع ع شركستان تبعك يا انزور سوريا للسوريين في النهايه ولا مكان للدخلاء الماجورين امثال هذا المسخ

  5. أنت سعودي شو جابك على سوريا؟ تسأل يا أستاذ!
    أجيبك: السعودي موّل جيوب الكلب الحاكم مقابل فتح مدارس إرهاب والآن طائفة الحكم الذي إستفرد بالبعث تدفع الثمن غالي (الرجاء من السنة أن يعرفوا أن آلاف العلويين يعيشوا تحت خط الفقر والنظام الخسيس يستغل خوفهم ضدهم).

  6. يلي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف بيقول كف عدس. مهاجرين العرب يشكلون 10% من سكان مونتريال في كندا وهم لا يعلمون؟ يحلمون بجنة أرضية جديدة، بعد أن غادروا وطن تحول فيه بعضهم لبعض عدو، لو فتحت السفارة الكندية أبوابها لهجرة مفتوحة بدون شروط في أي عاصمة عربية، لزحف إليها كل إنسان كأنهم جراد منتشر، يقولون هذه فرصة لا تفوت؟ في فرار من سفينة تهوي، في رحلة موجعة الى قاع المحيط، بأسرع من غرق التيتانيك؟

    1. بس الواقع مختلف, يعني الناس بدا تطلع ومفكرة رح توصل للجنة بس وقت عم توصل وتشوف الواقع في كتير ناس ندمت بس للاسف ما عاد فيا ترجع, عشت 10 سنين فيها وبعرف العيشة فيها … كندا عبارة عن سيط بس يعني من برا رخام ومن جوا صخام … وعم تلعب لعبة حقيرة مع الاجئين واسال اللاجئين الي طلعو هلاء شو الواقع الي عايشينو …