الجبير : الحوثيون جيراننا و مهما اختلفنا معهم يظلون جزءاً من نسيج اليمن الاجتماعي

قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إن “الحوثيين” هم جيران للسعودية ومهما كان هناك اختلاف معهم يظلون جزءً من النسيج الاجتماعي لليمن.

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال الجبير: “سواءً اختلفنا أو اتفقنا مع الحوثيين، فإنهم يظلون جزءً من النسيج الاجتماعي لليمن”.

وأردف في تغريدة أخرى: “بينما داعش والقاعدة تنظيمات إرهابية يجب عدم ترك المجال لهم للبقاء لا في اليمن ولا في أي مكان آخر في العالم”.

وذيّل التغريدتين بوسم كتب فيه “#الجبير_الحوثيين_جيراننا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. جيراكون ما هيك

    اساسا لولا ادارتكم الخاطئة لكل الملفات التي كنتم مسؤلين عنها
    لما وصلنا إلى هنا

  2. نعم جيراننا شئنا او ابينا
    والعلويين جزء من النسيج الاجتماعي السوري شاء من شاء وأبى من أبى
    ومن ارتكب جريمة ، فهو مسؤول عن جريمته ،
    قال تعالى: “ولا تز وازرة وزر أخرى”.

  3. ايوووووووه…….. جيرانكم قلتلي………
    شكلكم هلأ بلشتو تستطعمو ال******اللي أكلتوها

    1. شو تستطعموا وما تستطعموا …!! ولك انت وين عايش … التعنت ام الحوثيين .. يا زلمة اتدمرت مدنهم ومات منهم أعداد ما كانوا يتخيلوها ..
      كل ما في الأمر أن جيش الشرعية والمقاومة الشعبية صاروا محاصرين صنعاء وهنن عم يحاولوا يعقلوهن للحوثيين حتى ما يضطر جيش الشرعية يدخلها بالقوة وبالتالي تتدمر …
      الحوثي خلاااااااااااااااص .. انتهى .. حتى القبائل اللي كانت متحالفة معه خوفاً من سلاحه تخلت عنه وأعلنت ولائها للشرعية .. والحوثيين اليوم محاصرين .. والمحاصر يمكن يعمل أشياء خطرة ويرتكب حماقات رغم أن ذلك لن ينجيه من العقاب .. لذلك يحاول العقلاء أن يفهموهم أن الأمر انتهى وأن ايران ليس في مقدورها أن تعمل لهم شيء حتى وإن رغبت .. لأن الحقيقة أن ايران ورطتهم وعندما رأت ان الورطة أكبر من أن تتدخل فيها تخلت عن الحوثيين وتركتهم لمصيرهم المحتوم .. وهذا طبيعي فهم بنظرها عملاء تستخدمهم لتحقيق أهدافها ولا يهمها مصيرهم وموتهم ..

  4. تعليقات غريبه رجل يعرض عليهم صلح ويقول لهم نحن لسنا كايران ولا نسعى لقتلكم وانتم جيران ولكم حق وجود وهذا عرض صلخ وليس غرض قتال وهو من منطق قوه وليس ضعق رغم قوه يطلب منهم الجيره حسنه للعلم ليس سعوديه من بدء الحرب انما الحوثين انفسهم وان نسيتم تذكرو حين قال زعيم تيعهم ان مكه وحجاز لهم وانهم قادمون لتحرير مملكه حسب زعمه وتذكرو ايضا هجوم على حدود سعوديه من قبل حوثين

  5. هل صحيح أنه يريد التحول إلى إمرأة؟ الرجاء التعليق لأن السؤال ليس بمزاح ولا سخرية.

    1. شكلك بدك تتحول لإمرأة ..
      ما غريبة يمكن أمك قبل منك كانت (خول) تحولت لإمراة .. او بالأحرى لعاهرة .. لأن من تلد مثل أكيد هي داعرة وعاهرة ..
      وأكيد أبوك كان امرأة مسترجلة تحول لنص رجل ..
      يا نصيري ..