زعيم الحوثيين معزياً نصر الله : مصطفى بدر الدين يعتبر من حملة الراية الحسينية

قال عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن، إن مصطفى بدر الدين، القيادي بحزب لله المقتول في سوريا، يعتبر من حملة الراية الحسينية المحمدية على حد تعبيره.

جاء ذلك في رسالة بعث بها إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، معزيا بمقتل بدر الدين، ونقلتها وكالة الأنباء اليمنية المدارة من قبل الحوثيين، حيث قال: “بالأجلال والتقدير والاعتزاز تلقينا نبأ الرحيل المقدس بعطاء الشهادة تتويجا لعطاء العمر المديد في الجهاد في سبيل الله تعالى بفارس من فرسان مسيرة العطاء، والصمود والتفاني في سبيل الله تعالى ونصرة المستضعفين ومواجهة المستكبرين ، هذا الفارس العظيم من حملة الراية في موكب العز الحسيني المحمدي هو الشهيد المجاهد مصطفى بدر الدين، ذو الفقار، نسأل الله أن يتقبله في الصالحين وأن يجعل كتابه في عليين ويلحقه بالشهداء الأبرار في رحاب سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.”

وتابع الحوثي: “سماحة السيد حسن نصر الله، إننا نتوجه بالتبريك لهذا الشهيد بما فاز به وللحزب بهذا العطاء وهذا الشرف كما نتوجه بالعزاء لفقد هذا العزيز سائلين الله تعالى أن يبارك في رجال الجهاد في حزب الله وأن يزيدهم عددا ويزيدهم بركة وهداية ونورا وفاعلية في سبيله، وأن يكتب لكم العوض بكل شهيد جماعة مؤمنة وخلفا صالحا.”

وأضاف: “إننا ونحن نواجه قوى الطغيان والاستكبار في نفس المعركة ومن داخل الخندق نفسه وتحت الراية نفسها، من موقع الحق وخندق المستضعفين تحت راية العز والكرامة والإيمان نرى في اخوتنا المجاهدين، في حزب الله النموذج المعاصر الأرقى في ميدان القتال وساحات النزال، وكما قال عنهم الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، هم سادة المجاهدين في هذا العالم، هم من حفظوا ماء وجه الأمة فعلا، وترى فيهم الأخوة الصادقة لكل المستضعفين الأحرار والمجاهدين بالحق في كل الأقطار.” (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. الحسين بريء منكم يا قتلة يا مجرمين يا عباد القبور
    رايتكم راية ابليس و ليست راية الحسين عليه السلام

    1. انو يعني انتي شفتو للحسين وقلك انا بريء منون او كان ابن عمك الربعي ، او قاريلي كتابين ولا يتفق ما يفعله هؤلاء الناس مع تفسيرك الخاص لهالكتابين

    2. عأساس أنت أحسن منهم… جميعكم في نفس السلة… سلة المتخلفيين…

  2. ولك يقطع عمرك وصلت ريحة تمك اللي معباية من حشيش القات .. روح ولك إيراني العب بعيد

    الحسين بريء منكم وبريء من إجرامكم الذي يقتل الأطفال
    لا فقه في الدين صحيح ولا تاريخ حقيقي يعتمد عليه
    كل حياتكم وأصولكم وقصصكم كذب بكذب

    1. حابب أسألك سؤال؟ ريحة القات أبشع ولا ريحة بول البعير؟؟!! (( رح ريحك وقلك بالمختصر التنتين ريحتهم بشعة كتييييير))

  3. والله العظيم قتالكم ياروافض يتقدم على قتال اليهود ، بل اصبح فريضه على جميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها ، اي شهيد يابن العاهره ، هدا ارهابي رافضي .

  4. اذا كان حقاً المجرم الإرهابي مصطفى بدر الدين من حملة الراية الحسينية فليشهد العالم كله أنني بريء من الحسين.

  5. عقبال ماتلحقو ا انشاء الله ياخنزير انت و نصر اللات خربتو البلاد العربية ياقتلة الاطفال وعبادين الخميني المجرم

  6. على قبال ما تلحقوا بإذن الله قريبا لتنظم الى موكب الهالكين الخميني الدجال وحافر الجحش وبقية الزمرة الفاسدة

  7. “يعتبر من حملة الراية الحسينية المحمدية على حد تعبيره”
    كذبت..إن أولياؤه إلا المتّقون.
    “بالأجلال والتقدير والاعتزاز تلقينا نبأ الرحيل المقدس بعطاء الشهادة تتويجا لعطاء العمر المديد في الجهاد في سبيل الله تعالى”
    كذبت..يقول الله تعالى (فلا تزكّوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى).

  8. المهم في الأمر انة الآن في دار العدل المطلق ولن يعطى الا بما قدمت يداة . فكفى مزايدات وتبجح الأدعاء على اللة بالشهادة والجهاد في سبيل اللة. ان اللة يعلم مابي الصدور.

  9. تضرب منك ل نصرالله للراية!!! شعب متخلف إسى عميركض ورا راية من 1400 سنة.. العالم بالمريخ وانت عمتركض ورا الراية….والطرف المقابل نفس الشيئ!! مليييييييت وفقدت الامل من كل شعوب المنطقة… وسأهاجر غير باكياً عليكم.. وستظلوا تركضون وراء الرايات حتى تموتوا جميعاً.. شعب متخلف

  10. إن شاء الله سوف تلحق به قريباً مع نصر اللات وبثار أيها المجوسي
    حشرك الله مع خرامنئي واذنابه

  11. الله ينتقم منكم ازلام ايران فردا فردا من الحوثيين لحزب الزبالة للحشد الشعبي المجرم

  12. من خلال سيرة القتيل …التي يقرها مناصروه … هل يمكن الاختلاف على أنه إرهابي ؟؟ الجهاد شرعاً لا يكون بمهاجمة المدنيين في أي أرض … سواء مسلمين أو غير مسلمين … السيرة الخبيثة للقتيل سيرة إرهابي قذر لا يختلف في أفعاله عن أي إرهابي داعشي و الفرق الوحيد أن يملك حصانة صهيونية لأفعاله القذرة …. و هم يتفاخرون به … لذلك هم إرهابيون بامتياز

  13. المسلم الحق اذا رفع يرفع راية لا اله الا الله
    اما جماعة الخرامنئي و زمير و ابو نص لسان رايتهم سندحشها بيعرفو فين و اكتر من رجليهم ما بيعرفو يرفعو قال راية قال

  14. عبدالملك الحوثي زعيم المتمردين في اليمن مجرد طرطور حقير يحاول تقليد حسن زميرة في طريقة إلقاء الخطابات الحماسية على أتباعهم الأغبياء وكلاهما الرجلين ( عبدالملك الحوثي وحسن زميرة ) مجرد كلبين لدى مرشد الشر خرامينئ