الإمارات : ترحيل مغتربة عربية و تغريمها 40 ألف دولار لتفحصها هاتف زوجها دون إذنه !

قضت محكمة جنايات إمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة بتغريم مغتربة عربية وترحيلها من البلاد لخرقها خصوصية زوجها بفحصها هاتفه المحمول دون إذنه لمعرفة ما إذا كان يخونها، حسب ما ذكرت صحيفة غلف نيوز.

وقالت الصحيفة الناطقة بالإنكليزية إن محكمة جنايات في إمارة عجمان أمرت بتغريم المغتربة العربية التي لم تذكر اسمها 150 ألف درهم (40843 دولارا).

وقال محاميها للصحيفة إنها اتهمت زوجها بأنه على علاقة بامرأة، واعترفت أنها دخلت إلى هاتفه المحمول دون إذنه ونقلت صورا إلى هاتفها.

وقالت الصحيفة إن الزوج أقام دعوى أمام المحكمة التي أدانتها يوم الخميس الماضي وفقا لقانون مكافحة الجرائم الإلكترونية، الذي يعاقب على “الاعتداء على خصوصية الأشخاص” باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

وقالت الصحيفة إن الزوجين في الثلاثينات، لكن لم تدل بمزيد من المعلومات. ( رويترز )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لو كانت اماراتية ….بس فرصة للزوج الاماراتي للتبديل …مسخرة ناس عم تتسلى …قاضي جحش فاضي ما عندو هم وهم ..هؤلاء شيوخ الحيض والنفاس …. قلتلي فتشت هاتف زوجها الا هاتف صاحبها …شو هالمسخرة اين التوافق والازواج تهي اكيد زوجته …… قاضي فاضي يسال ……..لك هي امانيهم برمان الخليج …دعارة موصوفة باسم القانون …..كله مسخرة …… اي عدالة هي ….هي مؤامرة موصوفة ..قضاء …. مبهدل