الحرس الثوري : إيرانيون كثر تطوعوا للقتال في سوريا

نقلت وكالة تسنيم للأنباء عن الحرس الثوري الإيراني قوله إن كثيرا من الإيرانيين تطوعوا للقتال في #سوريا دعما للرئيس بشار الأسد في الحرب ضد “الإرهاب”.

ونقلت تسنيم أيضاً عن رئيس مكتب العلاقات العامة بالحرس الثوري للواء رمضان شريف  “كثير من الشبان الإيرانيين من مناطق مختلفة بالبلاد ومن أعراق مختلفة تطوعوا للذهاب إلى سوريا… لمساعدة الحكومة السورية والشعب السوري في المعركة ضد الإرهاب…”.

ولم يذكر شريف أعدادا للمتطوعين.

ولإيران قوتان مسلحتان منفصلتان: جيش نظامي يعمل كقوة دفاع وطنية، والحرس الثوري الذي تم إنشاؤه بعد الثورة الإسلامية في 1979 لحماية الجمهورية الإسلامية من أعداء الداخل والخارج.

وخلال الشهور القليلة الماضية تكبدت إيران خسائر فادحة في سوريا بينها ضباط كبار من الحرس الثوري. وذكرت وسائل إعلام إيرانية أنباء عن مقتل أكثر من 100 من قوات الحرس الثوري وميليشيا #الباسيج التابعة له في سوريا. (النهار)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. غسيل الأدمغة شغال على أبو موزه…… شعوب بدها قرون لتتحضر….الغيبيات قتلت الوعي و الذكاء و المنطق و حولت الناس لقطيع أغنام…….

  2. بإذن الله سوف يكون هؤلاء قد حجزو تذكرة سفر ذهاب بلا عودة الى جهنم …

  3. يبدو أن الله قدر للسوريين أن يحملوا شرف تطهير الأمة الإسلامية من أعدائها الداخليين الذين يظهرون الإسلام … و هم مجوس عبدة النار … مثلهم كمثل يهود الدونمة في تركيا الذين بقوا يهوداً و اصطبغوا ظاهرياً بالاسلام بأسماءهم و شكلهم فقط …. و الشعب السوري المسلم يتشرف بأن تكون أرضه مقبرة المجوس و أشياعهم … و إن عظم الثمن