العدناني يهاجم و يكفر الجميع و يدعو إلى استهداف أوروبا و أمريكا في شهر رمضان

دعا المتحدث الرسمي باسم تنظيم الدولة “أبو محمد العدناني”، أنصار وجنود تنظيمه في دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية إلى الشروع في استهداف المدنيين.

وقال العدناني في كلمة صوتية جديدة بثتها “مؤسسة الفرقان” التابعة للتنظيم، إن “استهداف ما يسمى للمدنيين أحب إلينا وأنجع”.

وأضاف في الكلمة التي عنونت بـ”يحيى من حيَّ عن بينة”: “لا عصمة للدماء ولا لوجود لما يسمى بالأبرياء”.

كما عاود العدناني نبرة التهديد إلى الجهات التي دأب على الدعوة لقتالها في كلماته السابقة، وهي السعودية، والفصائل الإسلامية في سوريا، قائلا: “وبشروا آل سلول قريبا فإنهم أول المهزومين، ياويلكم يا آل سلول، لن تنفعكم أمريكا، فهي لم تنفع نفسها”.

وأضاف: “اسألوا أمريكا لماذا لم تدرب وتدعم إلا المفحوصين”، في إشارة إلى الفصائل التي صنفتها الولايات المتحدة الأمريكية بأنها “معتدلة مفحوصة”.

كما وصف العدناني، تنظيم القاعدة في سوريا (جبهة النصرة) بـ”جبهة الردة الخاسرة”.

العدناني وبعد تكفيره لتنظيم القاعدة ووصفه زعيمه أيمن الظواهري بـ”سفيه الأمة”، قال إن “الحاق بات الحق واضحا، فسطاطان، معسكران، خندقان، حرب كفر وإيمان، حرب ولاء وبراء، وكل حرب دونها هراء”.

وتأكيدا على ما ورد في مجلة “دابق” قبل شهور، هاجم العدناني علماء ودعاة العالم الإسلامي، واصفا اياهم بـ”حمير العلم، علماء السوء والدولاء، وهيئة السحرة الكبار”، في إشارة إلى هيئة كبار العلماء في السعودية.

وأضاف: “بان زيف فتاواهم التي يتقيأونها، وستبوء بالفشل، مهما جدوا وطردوا عنهم الكسل”، في إشارة إلى طلب العاهل السعودي السابق الملك عبد الله بن عبد العزيز، من علماء السعودية، أن “يطردوا عنهم الكسل”.

واعتبر العدناني أن “حمير العلم يصمتون عن المجازر التي تحل بالمسلمين، بينما يولولون عند قتل المجاهدين لأي كافر في العالم”.

وفي نهاية كلمته، دعا العدناني جنود تنظيمه إلى شن هجمات على الأهداف التي ذكرها سابقا في شهر رمضان المبارك، قائلا إنه “شهر الفتوحات والانتصارات”.

وختم قائلا: “جنود الخلافة في أوروبا وأمريكا، إن أغلق الطواغيت أمامكم باب الهجرة، فافتحوا باب الجهاد أمامهم، وإن أصغر عمل عندكم هو أحب من أكبر عمل عندنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫28 تعليقات

  1. النظام السوري و الوحدات الكردية و داعش هم أدوات تستخدمها أمريكا و روسيا لإعادة تقسيم المنطقة و تمزيق سوريا يساعدهم في هذا تفرق الفصائل الثورية و تبعية قيادات الفصائل العمياء للممول السعودي و التركي و القطري ( المشاركين في المؤامرة )

  2. هالزلمة شو مشكلتو مع القافية ، عندو عقدة نفسية شكلوا كان بالضيعة عندون استاذ محفوظات ، على سيرة القافية قال ( نزلت على المي ليزا … وصلت المي لركابها …. قلوا ليش ما عملتها على القافية … قلوا المي ما كانت كافية)

    1. أكتب ربع سطر ببلاغته وفصاحته وساعتها تعال أفحمنى بتعليقك عديم الطعم واللون.

  3. أهلكك الله و من معك أيها المجرم…يامن شوهتم و تشوهون دين الاسلام البريء من أفعالكم الصهيونية. تبت يداكم

  4. يحيى من حيَّ عن بينة: “لا عصمة للدماء ولا لوجود لما يسمى بالأبرياء”.كما عاود العدناني نبرة التهديد إلى الجهات التي دأب على الدعوة لقتالها في كلماته السابقة، وهي السعودية، والفصائل الإسلامية في سوريا. قائلا: “وبشروا آل سلول قريبا فإنهم أول المهزومين، ياويلكم يا آل سلول، لن تنفعكم أمريكا، فهي لم تنفع نفسها”. وأضاف: “اسألوا أمريكا لماذا لم تدرب وتدعم إلا المفحوصين”، في إشارة إلى الفصائل التي صنفتها الولايات المتحدة الأمريكية بأنها “معتدلة مفحوصة”. كما وصف العدناني، تنظيم القاعدة في سوريا (جبهة النصرة) بـ”جبهة الردة الخاسرة”. العدناني اعتبر أن الولايات المتحدة هُزمت أمام “الدولة الإسلامية”، قائلا إن تنبؤاته صدقت بأن أمريكا ستعود إلى سوريا عبر قوات برية، وهو ما سيتم قريبا. وبعد تكفيره لتنظيم القاعدة ووصفه زعيمه أيمن الظواهري بـ”سفيه الأمة”، قال إن “الحاق بات الحق واضحا، فسطاطان، معسكران، خندقان، حرب كفر وإيمان، حرب ولاء وبراء، وكل حرب دونها هراء

  5. هذا هو الاسلام الحقيقي والصحيح. طبعا هلق بيطلع واحد بيقول داعش لاتمثل الاسلام والنصرة لاتمثل الاسلام وحزب الله لايمثل الاسلام وبوكو حرام لاتمثل الاسلام والقاعدة لاتمثل الاسلام والاخوان المسلمون لايمثلون الاسلام وجيش المهدي لايمثل الاسلام . ممكن أعرف مين بيمثل الاسلام؟ الحزب المسيحي اللماني مثلا أو البوذيون في تايلاند؟

    1. في هذا الزمان ما حدا بيمثل الاسلام فالامة ضايعة هل الاسلام طريقة متبعة من شيخ طريقة للخلاص الروحي ام مجموعة تعاليم نتبعها والباقي على رحمة الله ، المجموعة الثانية ضاعت في تفسير التعاليم ومنهم هذه المجموعات التي تراها ، اما الاولى لقد افل شمسها واغلق الباب الا باب المصطفى صلى الله عليه وسلم حالياً ، والنبي المعظم يقول ان (صلحت امتي فلها يوم وان لم تصلح فلها نصف يوم) وقطعنا الالف سنة من زمان وما تراه هم مجموعات يحاولون تقليد امة المصطفى ويتهارجون تهارج الحمير

    2. إذا كان الكوكلاكس كلان و الألوية الحمراء وخلايا العمل الشيوعي والنازية ومحاكم التفتيش والمافيات والنازيون الجدد والابارتيد وخلايا الدرب المضيء وفرانكو وموسوليني والقساوسة الذي يحاكمون بتهمة اغتصاب الأطفال لا يمثلون المسيحية فممكن أعرف من يمثل المسيحية!؟
      إذا صح سؤالك .. فسؤالي يصح أيضاً ..

  6. أيها العدناني اولا دعنا نتعرف عليك من انت ?
    انت اولا رجل مخابرات في النظام السوري وأصلك علوي وانت ادعيت انك سني وانت بعيد كل البعد عن ذلك بدليل انك قلت لن نستثني الأبرياء في ذلك وهذا يتنافي مع أصل وثوابت الدين الاسلامي والذي يقول الله سبحانه وتعالي في كتابه العزيز من قتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا ومن احيها فكأنما احيا الناس جميعا .الايه وقولك هذا يتنافي مع ما انزل في القران وما قاله النبي محمد عليه الصلاة والسلام فلذلك ماتفعلوه أنتم يا الجولاني هو نفس الأسلوب الذي يستخدمه المنتمين الي حزب البعث ويستخدمه الشيعة الاثني عشرية مايسمي با اتباع الولي السفيه وهو القتل علي الهوية والقتل المصنف لأهل السنة والذين تعتبرونهم أعداء للبعث وللمذهب العلوي والشيعي .
    ثانيا ما هو مذهبكم أيها الدواعش مذهبكم بعثي وهو تاليه الحاكم مثل تاليهكم للخليفة المزعوم منشان عيون الاسد ألاهكم بالنصيرية وتلتقون مع المذهب الاثني عشري في الأهداف وهو أيزاحة السنة من المشهد الحياتي وتشتيتهم في الارض مثل ما عملت النازية مع اليهود .
    ثالثا من يمولكم الذي يمولكم هي دول أنتم تساهمون في تنفيذ اجندات لهم مثل هناك دول تجارتها قايمة علي التجارة بالسلاح والا بماذا تفسر تنظيما يملك أسلحة ويدفع رواتب ومدعوم اعلاميا الا بيكون مدعوما وتنظيمكم ما هو الا عبارة عن شباب لهم سوابق في الاجرام والمخدرات وقتلتهم الحيرة ويريدون التوبة بأسرع وقت فتم استغلالهم بالدِّين وانتم ابعد بعيدا عن الدين فأنتم لستم منا .
    رابعا الفتاوى كذبتم علي الله وكذبكم علي رسول الله وكذبتم بالقران وأخذتوا فتاواكم من رجال مخابرات وانتم منهم يالعدناني صغتوا فتاوي من اجل إنقاذ بشار الاسد وانقاذ المالكي في العراق وما البغدادي الا رجل مخابرات بعثي في زمن صدام .
    امتنا الاسلامية تتعرض للخيانة من البعثيين ومن بعض العلويين ومن بعض الشيعة هدفهم ارضاء بشر لاينتمون الي لغتنا وديننا وعروبتنا يقومون بذلك من اجل تدمير البلاد العربية وتشتيت شعوبها مثل مافعلت النازية .
    الان هذه الاعمال تقوم بها دول ولكن حتي لاتتهم تلك الدول فكونوا ميليشيات تسمي بالقاعدة وداعش والحشد الشيعي وحزب الله وانصار الله وفاطميون وجيش القدس وغيرها من المسميات شعارها محاربة الغرب وإسرائيل ومن يقتل ويدمر بلاد المسلمين وكذلك من يقتل هو المسلم العربي سواء كان سني او شيعي
    ابتلاء من الله بان جعل منا وفينا مجرمين وخونه من القاعدة والدواعش والحشد الشيعي وحزب الله وانصار الله وغيرهم هواهم سلطة وانجندتهم خارجية
    الان ياسيد عدناني لقد ادرك شباب الاسلام وشباب العرب بأنكم كذب ومجرمين والمشكلة ان من ينتمي لكم ويقع في شراككم فهو في كلي الحالتين حياته انتهت اما بقتل في معركة خاسرة او قتل من قبلكم بتهمة او نصحه بتفجير نفسه وهذه الأفعال تجعله في النار والعياذ بالله
    ايضا ياسيد عداناني أنتم لاتومنون بالجنة والنار تعرف لماذا لأنكم لو كنتوا تؤمنون بذلك لما ارتكبتم أفعالكم
    في النهاية ما أنتم أيها الدواعش القاعدة وحزب الله وانصار الله والحشود الشيعية الا مرضي مرضي نفسيين مصابين بداء التعصب المذهبي السلطوي انه فيكم لوثة في عقولكم ولكن أنتم سوف تنتهون مثل مانتهي غيركم الي مزابل التاريخ وعندها سوف يلعنكم اللاعنون ولنا في التاريخ شواهد مثل القرامطة والتتار وابن لادن وغيرهم ذهبوا عند رب جبار ملك لايقهر يعلم ماتخفي الصدور سبحانه وتعالي
    اما بالنسبة لتهديدك ووعيدك يالعدناني ما أقول الا انك مثل كلب المنزل الذي يعوي ويعوي ولكنه لايستطيع ان يحمي أهل بيته اما انت أيها العداناني ومن معك تحميك الخيانة حتى تبداء تنكشف اللعبة فيتم التخلص منك
    اخيراً من يقتل قادتكم الأمريكان وتسب السعودية وهذا يبدوا ان بوصلتك ضايعة أيها الضايع والغريق في وحل الخيانة
    تذكر الله وحسابه وعقابه لعلك ترجع انت ومن معك عن هذه النار التي أشعلتموها في بلادك العربية والإسلامية اذا كنت فعلا تنتمي لها
    وأخيرا تذكر أيها العداناني ومعك الدواعش والقاعدة وغيركم ان يوم القيامة او مايفصل الله في الدماء بين خلقة بسبب ان الدماء حرم الله اراقتها من فوق سبع سنوات وإراقة دم بري يأتي بعد الكفر والأشراك بالله لعظمه لان الله حرم ذلك وعظم تحريمه
    في النهاية نقول الله يشفي قلوبكم ويهديكم الي الطريق الصواب وان كُنتُم وباء وبلاء علي أمة محمد صلي الآه عليه وسلم ندعوا الله ان ينتقم منكم ويرسل عليكم ريحا صرصرا عاتية لاتبقيكم أنتم ولا ذراريكم علي وجه هذه الارض لكي يكف الله شركم عنا .

    1. يخرب بيتك شو بتلعي وبتلت وبتعجن. رحم الله من قال كلمتين نظاف خير من جريدة وسخة يا أبو جريدة وسخة.

  7. بإذن الله سيكون نصيبك يا عدناني الخزي والعار بالدنيا وفي جهنم بجوار أبو جهل وأمية بن خلف. لا بارك الله فيك ولا في علمك يا سافك الدماء ويا مشرد المستضعفين ويا مكفر المسلمين. ما أهون عليكم دماء وأعراض المسلمين وأموالهم وأملاكم وكم من مسلم برئ قتل بأيديكم ومن ثم ثبت لكم أنه كان برئ. وكم من شخص سفكتم دمه بتهمة الردة والكفر وهو يقول لا إله الا الله. لن ينفعك هذا الكلام المسموم الذي تبثه في وسائل الإعلام وسيتم قطف رأسك قريبا يا كلب السوء. اليوم أصبحت تنبح ولا من مجيب لك وغداً ستتم مطاردك وقتلك شر قتله بإذن الله.

    1. بحفظ منك ومن أمثالك. على أساس بدونك رح ينهار الإسلام. جاهل لا يعلم من كتاب ربه حرفاً وإن قراءه لم يفهم منه آية. الله يهديك.

  8. كأنك نسيت روسيا وايران ونظام بشار وحتى اسرائيل؟!!

    آه عفوا كيف تضرب حلفاء مش حلوة بحقك

  9. ما شاء الله ، في كل مرة يزأر فيها الهزبر العدناني نرى بني لبرال وبني علمان يولولون ، امضِ في هذا الطريق يا شيخنا ولا تلتفت للحثالة .
    يا من تستهزء بلغة العدناني وقافيته ، اتحداك بان يجتمع حثالة الفصائل ليخرجوا لنا كلام بربع بلاغة العدناني وفصاحته ! ، بل اجعل حكام العرب جميعاً يجتمعوا ولن يخرجوا دقيقة واحدة فيها بلاغة وفصاحة كشيخنا الهزبر.

  10. الحمدلله وحده ،يدأب كلاب النار على كشف مذهبهم الخبيث بأنفسهم حتى يرى الحمقى من المخدوعين حقيقة اجرامهم وتكفيرهم لأهل القبلة واستباحة دمائهم و دماء البشرية جمعاء ، مشكلة كلاب النار ليست مع البشرية بل مشكلتهم مع رب واحد احد رحمن رحيم أمر بقتلهم على لسان نبيه وجعل ثَوَابا ومرضاة في حربهم وقتالهم ووعد سبحانه بقطع قرنهم وهو لا يخلف ميعاده ، يا طه فلاحة يا من يدعو نفسه العدناني يا كلب النار أبشر بغضب وحرب من الله وبإذنه لن يبقى لكم دابر على على وجه الارض .

    1. قل إنتظر إنا منتظرون. حاشاه ربنا أن يذل قوماً حكموا بين الناس بكتابه وسنة نبيه ولكنك جاهل نسأل الله أن يهديك.

  11. اعتقد بأن طه فلاحة عميل للمخابرات السورية.. كما رئيسه البغدادي عميلاً للمخابرات الامريكية.

  12. عندما تحصل مجزرة في سوريا ويكون المنفذ أميركا أو روسيا اواحد حلفائها تنصتون وتخرسون وتقولون فتنة
    تزعمون قتل الأبرياء وتخافون عليهم
    وانتم تعلمون ان أولئك الأبرياء من صنع الطواغيت
    ويدعمونهم ….ولكن لمن يعتبرون أنفسهم مسلمين أسألكم سؤال يا أمة المليار …كم رئيس أو ملك أو أمير يحكم بما أنزل الله
    وهل يقام في كل أنحاء العالم دولة تحكم بما أنزل الله؟
    وللعلم أن أعظم دولة مسلمة في وقتنا هذا أما أن تكون خدم لأمريكا
    أو لإسرائيل كلب الأردن مثلا وخنزير المغرب اللذي يأمر الناس في جموعهم بالركوع إليه أو السيسي حمار الموسم أم الجزار الحاقد بشار
    أم حكام الخليج عبيد امريكا أم بالمعتوه المشلول الجزائر ي أم شيعة البحرين والعراق أم حكام تونس الذين يقترحون بمنع النقاب عن النساء أم لبنان كوكتيل الطوائف وديمقراطية الأديان في سحق أهل السنة والجماعة في لبنان
    مهما بحثتم لم ولن تجدوا من يحكم شرع الله على الأرض
    فلذلك كفاكم نباح وابحثوا في دنياكم عن ذل مصيبكم
    فالله متم دينه ولو كره الكافرون. …ولو كره الظالمون. …ولو كره المتشدقوووون ولو كره من كره

  13. اللهم انهم شوهو سمعة دينك ودين نبيك ديننا فعليك بهم يا ارحم الراحمين …

    لاحول ولاقوة الابالله هاذي المشكله لمى يتعلم الاسلام بطريقه خطا حسبنا الله ونعم الوكيل الواحد بسببكم صار يستحي انه مسلم
    والله العظيم انكم اخزيتونا امنت بالله العلي العظيم

  14. هو نفسه يلي كان لابس شامي وخايف حدن يشوفه بمقابلة عالجزيرة ؟؟..

    1. ؟؟؟؟ عفوا؟؟؟ ههههه… لالالا… هو الجولانی….

  15. الكلمة بدأت بالتهديد للامريكان ، ثم الى اليهود ، وبعدها تم جلد يهود الجهاد (القاعدة وحلفائهم) ثم بعض الرسائل لجنود الخلافة ، واخيراً تهديد دول الغرب وامريكا بعمليات بشعة تنكل بهم.
    *ملحوظة :استهداف المدنيين جائز من باب المعاملة بالمثل ، وهنالك فتوى شهيرة لابن عثيمين بهذا الخصوص(سيأتي جاهل ويقول ابن عثيمين داعشي)
    والنبي عليه الصلاة والسلام في غزوة بني قريظة قتل كل الرجال ، وسبى النساء والذرية ، حتى انه كانت تكشف عورة الصبي ، فاذا كان قد انبت الشعر يتم اعدامه ، واذا لم ينبت يتم اخذه رقيق مع السبي.
    هذا هو هدي نبينا ، من اعجبه فهذا دين الله ، و من لم يعجبه فليضرب رأسه بالحائط ، فكما قالها الهزبر المفوه العدناني حفظه الله : ” ليس عندنا بعد الكتاب والسنة خطوط حمراء “.
    هذه هي الخلافة ، إن اعجبتكم فبايعوها ، وان لم تعجبكم فموتوا بغيظكم.

    1. طیب و النبی(ص) عندما دخل بمکة لم یقتل المدنیین… اذن شو؟! التناقض؟! ام انت تختار من السیرة النبویة ما یوافق هواك و تترك الباقی؟! شو الفرق بینكم و بین العلماء السلاطین؟! هم یاخذون الآیات الاطاعة من ولی الامر و یترکون الباقی ؛ وانتم تاخذون الآیات الاکشن و “اقتل” و تتركون الباقی!؟
      وبعدین ؛ لا اقول ابن عثیمین داعشی…ولکن هل هو اله؟! من جدید اعود الی مقولتی ” العبادة البشر”…لیست العبادة البشر حصرا فی الرکوع امام ملك فلان او السجود امام الرئیس بهمان…بل یشمل ایضا (ان لم یکن الاسوأ ) فی التبعیة من الاقوال و احکام بشر دون الله… مثلا شیخ فلان قال العقوبة الزنا اما الجلد و اما الرجم و ما في شي الثالث … طیب وين المشکلة فی هذا الکلام یا رافضی الکافر؟!! الجواب: المشکلة هو ان الله یجعل “الحبس” ایضا من العقوبات الزنا و لا کانه سمع بها احد!! {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا (15/النساء ) }…طیب الیست التبعیة من الشیخ فلان بدلا من الله عبادة لبشر؟’!….و مع الاسف یاخذهم البعض الغیرة علی الراوی حدیث فلان او العلامة بهمان و لایاخذهم الغیرة علی الاسلام!!! مع ان من المفروض تضحیة المسلم لاجل الاسلام و لیست التضحیة الاسلام لاجل المسلم!

  16. الويل لكم يا آل سلول…
    من الذي سيخرج لقتال المهدي في آخر الزمان؟ أليس جيشاً يدعي الإسلام؟ قال عليه الصلاة والسلام”…العجب لأناس من أمتي يخرجون لرجل من أمتي فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف الله بهم…”
    لكن رعاء الشاة لا يفقهون بل هم الآن كما وصفهم بأبي هو وأمي :”..يتطاولون في البنيان” قبحم الله
    أليس خنازير الخليج يدخلون الصليبي بدون تأشيرة؟..والعربي المسلم -“الشقيق” كما يقول القومجيون-يدفعون الألوف المؤلفة وقد لايتمكن من الدخول..
    ولكن صدق من قال: رمتني بدائها وانسلت
    خنازير منافقون لحاهم الله وقبحهم ثم يأتي من يقول انت بتسب ولي الأمر!!!!ولي الخمر هذا موال للكفرة مهتم بمشاريعهم أكثر منهم…
    فمتى تفيق من الجهالة أمتي