” مؤامرة ” تفجير طائرة سعودية تعود للواجهة .. و مطار مانيلا يشدد إجراءاته

قالت شبكة “abs-cbn” الفلبينية، إن سلطات مطار نينوي أكينو في الفلبين شدّدت الإجراءات الأمنية كإجراءات احترازية لأي تهديدات إرهابية محتملة.

وقالت الشبكة إن التشدُّد الأمني يأتي عقب تحذيرات سعودية سابقة عن معلومات تشير إلى مؤامرة لتفجير طائرة سعودية، في واقعة كانت قد نشرت عنها “سبق”، وتابعتها في حينه، حيث أشارت المعلومات إلى أن 10 أشخاص من الجنسية اليمنية يعملون على مهمة لاختطاف طائرة سعودية أو تفجيرها، وقد تكون محاولة انتقامية من السعودية.

وكانت “الخارجية” الفلبينية قد تلقت مطلع العام الجاري من وحدة الاستخبارات معلومات سعودية تطالب بتشديد الإجراءات الأمنية في المطار لوجود معلومات تفيد باحتمالية محاولة أشخاص لتنفيذ عملية إرهابية ضدّ مصالح سعودية.

وأكّدت سلطات المطار في مانيلا أنها بالفعل عملت على تشديد الإجراءات الأمنية على جميع المسافرين عن طريق المطار لأي وجهة إلى العالم وتركيب أجهزة حديثة ومتطورة ورفع التدابير الأمنية. (sabq)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. كل الحق على المملكة العربية السعودية لانها لم تحرق و تبيد هذه الجماعة المتوحشة الهمجية و اذا كانت المملكة تحسب حساب المجتمع الدولي المتخاذل فليذهب للجحيم و راينا ماذا فعل مع بشار المجرم السفاح.لم يعد خيار امام السعودية الا ان تزيل الحوثيين من الوجود و الا سوف يخربون السعودية.