هزة أرضية تضرب شمال غرب مدينة تدمر

ضربت هزة أرضية بشدة 4 درجات على مقياس ريختر شمال غرب مدينة تدمر في ريف حمص، حسبما أفادت وكالة أنباء النظام، يوم امس الأحد.

وأوضح المركز الوطني السوري للزلازل أن الهزة وقعت عند الساعة الـ12.40 ظهرا بالتوقيت المحلي وتركزت على عمق 2 كيلومتر على خط الطول 20ر38 شرقا، وخط العرض 70ر34 شمالا.

وكانت هزة أخرى بقوة 2ر3 درجة على مقياس ريختر ضربت وسط سوريا على بعد 34 كم جنوب شرق حماة، و5 كم جنوب سلمية، عند الساعة الـ7.02 من صباح الأحد، كما ضربت هزة أرضية قوتها 9ر3 درجات لواء اسكندرون عند الساعة الـ 19ر9 صباحا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تدمر على خط انحناء تكتوني ثانوي يبدأ من الضمير شمال شرق دمشق وينتهي بتدمر ، ان الارض حسب المفهوم الحالي للعلم مختلفة عن ما اعتقده وسألت فيه اناس من اهل الله فاليابسة محمولة على الماء والماء محمول على الهواء والهواء محمول على القدرة ، فلو تشققت الارض لخرج الماء بطريقة انهار ، اما العلم الحالي فيقول الارض محمولة على النار والنار طبقات تبدأ باللافا وتنتهي ببلازما من كثرة الضغط وهذا ما وصل له العلم اما اهل الله فيقولون هذا غير صحيح عن كشف وشهود ، بالنسبة لليابسة فلقد تكونت من زبد البحار وقد كانت كتلة و واحدة ثم تشققت كما يحدث حالياً على دهور طويلة جداً لما تراها حالياً ، فالبحار محمولة على ارضية البحار وارضية البحار محمولة على البحر المحيط فأرضية البحر مجرد طبقة بين مائين