” أنا روحي و أولادي فداء لبشار الأسد ” .. الإرهابي الذي أشبعته ميليشيات بشار الأسد ضرباً في جبلة هو ” عسكري في الجيش النظامي ” ! ( فيديو )

أضافت ميليشيات بشار الأسد ووسائل إعلامه فضيحة جديدة تضاف إلى قائمة الفضائح التي اشتهرت به منذ اندلاع الثورة، وذلك عبر تحويلها عنصراً من الجيش النظامي، إلى “إرهابي” قام بتفجيرات جبلة.

وكانت انفجارات -تبناها تنظيم داعش- ضربت مدينتي جبلة وطرطوس أول أمس، متسببة بدمار كبير، إلى جانب سقوط عشرات الضحايا والجرحى.

ونشر الإعلام الموالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر قيام عناصر من الميليشيات النظامية بإلقاء القبض على من قالوا إنه أحد المتورطين بتفجيرات جبلة.

وبعد ساعات من الضخ الإخباري المجنون حول تفاصيل التفجيرات وما تلاها، اكتشفت وسائل إعلام النظام، أن من تم القبض عليه هو “عنصر في الجيش النظامي”، وليس إرهابياً.

وكان الإعلام النظامي تداول العديد من الأنباء الكاذبة بعد التفجيرات من قبل قيام شخص بقتل ” 7 نازحين” انتقاماً لشقيقه الذي قتل في التفجيرات، إلى جانب نشر صور لا تمت للحادثة بصلة وتظهر إرهابياً مزعوماً مرتدياً حزاماً ناسفاً.

في المقابل، شهدت مدينة طرطوس اعتداء الميليشيات النظامية على العديد من النازحين، واقتحام منازل عدد آخر منهم، إلى جانب حرق عدد من الخيام في مخيم الكرنك الذي يأوي عشرات العائلات.

ونشرت قناة العالم الإيرانية مقابلة مع “الجندي – الإرهابي”، شرح فيها ملابسات إلقاء القبض عليه، وأكد على أنه وأولاده فداء لبشار الأسد.

الجدير بالذكر أن الجندي ألقي القبض عليه بـ “همة رجال الجيش العربي السوري واللجان الشعبية والدفاع الوطني واللجان الجوية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

    1. للطلاع الناس یلی اشتروا الفترة الخدمة العسکریة بالمصارِی و طبعا لایعرفون شئ عن العمل العسکری:
      عندما یحدث انفجار طبعا یتم التحقیق مع ای حد مدنی او العسکری یلی موجود بالمکان القریب بالتفجیر… ولو لا العساکر المرتشین لما یصل بندقیة واحدة لای حد مما یسمی “الجیش الحر”…اذن التحقیق مع العسکریین شئ عادی و الناس بالفیدیو الاول عملوا بالتعلمیات العسکریة الطبیعییییییییییة جدا!!!

    2. هلأ اذا كان التحقيق بهذا الشكل كيف يمكن أن يكون الإشتباه اعدام مثلاً ،، ولك تضربوا شو همج ومتخلفين.. وهاد يلي دمر البلاد واجج التصادم … بهايم وفالته ، انتم بحاجة إعادة تأهيل انسانياً أو وضعكم داخل محميات بعيداً عن البشر .
      لا عتب اذا كنتم مؤيدين لنظام داعس على رقابكم ومصادر لحقوقكم الوطنية ، ورغم كل جرائمه.. وانكشاف حجم الاموال والمليارات التي نهبها من ثرواتكم في بلادكم ..وتتقافزون لهم ولاءً وتضحيات ، بقر مافي كلام.

  1. هذا الجندي الذي ألقي القبض عليه بـ “همة رجال الجيش الفارسي السوري واللجان الشعبية والدفاع الوطني واللجان الجوية الفارسية” ممكن بعد كل ياللي صار معو أن تعيد إحدى الفروع الأمنية إلقاء القبض عليه وتلبيسه تهمة تفجيرات جبلة مع اختراع قصة إنو قبض من داعش مصاري . في بعض الفروع الأمنية ممكن إنو العنزة يصير إلها جنحان و تطير .
    لا حول و لا قوة إلا بالله العطيم ، بلاؤنا في سوريا كبير و نرجو الله أن يعجل بالفرج .

  2. قنوات النظام ابت ان تعتذر لهذا الجندي الكلب لانها معصومة عن الخطأ
    نظام منحط

  3. مؤيدي بشار الاسد هم مجموعة من الحمير أي نقاش علمي أو منطقي معهم لن يجدي نفعا و كأنك تنطح الصخر
    هؤلاء المؤيدين يجب اخضاعهم بالقوة لأن الحوار هو اسلوب فاشل تماما معهم

    1. مو علی اساس انتو عندکن العقل؟! یحرضون علی العلویة و الشیعة لیل و النهار و عندما واحد متحمس یفجر نفسو بالسیدة زینب او حمص المدینة او اللاذقیة، یخرج علینا الف متفلسف “هل المسئول المخابرات السوریة ولا الایرانیة؟!” و الجواب: “یلی بدك یاه!”…

  4. بتستاهل اكتر من يلي صار فيك . وانشالله بتصير فداء لشحاطة بشار . التاكد الوطن مو بحاجة روحك العفنة

  5. مع مشاهدة الفيديو الأول, لا غريب في الأمر, بل من البديهي جداً أن يستطيع شخص معتوه مثل بشار الأسد أن يضحك على طائفته بجميع فئاتها ومكوناتها. إي ملعون أبو جدو يللي بدو يسبكن من هون وطالع ويقول عنكن حمير. فشرتو بنص عينكون تكونو بربع ذكاء الحمير … يابني قيقي.

  6. الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل
    صار هذا العميل يفتري على حميره لكي يظهر للعالم
    انه لازال متماسك

  7. طز فيك انت والخنزير اللي تفديه بروحك يا واطي انا راي يمسك الامن الجوي الجحش ويتهموك انو انت اللي فجرت لحتى يداروا خيبتهم مع العلم انو هن اللي فجروا ههالتفجيرات لانهم اوباش مايستحوا وهالاوباش اللي عملوا فيك هيك هذول لاينطبق عليهم لقب البهائم لان البهائم افضل منهم بس هاد دليل الرعب اللي عايشينه

  8. نحن نقول له… اللهم إضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين. اللهم آمين اللهم آمين يارب العالمين.

  9. الله ينتقم من الشبيحة و كل المؤيدين للنظام المجرم مهما كانت طائفتهم

  10. لماذا يكره السوريون العلوية – مصيبة العلوية انهم خلال هذه ال ٥ عقود من الاجرام و التسلط على خبز و كرامة السوريون أصبحوا يروا في الامر واقعاً طبيعياً و من يحاول الخروج عن هذه العرف سوف يسلخ جلده و يسجن لعشرات السنين او يقتل حتى و ان كان علوي، ستجد في جميع المحافظات السورية مآت الالاف من قواد القطع العسكرية و الامننية و كأن اهل هذه المحافظات غير مؤهلين لتسيير امورهم و يجب ان يكون هناك علوي على رأسهم، الاف المستعمرات تحت مسمى مربعات امنية و الاف الصيع من العلوية من رؤوساء الافرع و المفارز للحجاب كله علوي، اما العناصر المتبقية من الطوائف الاخرى فهم مثل الكلب الرخيص اللذي ترمى له بعض العظام أحياناً، و هذا كافي ليدبك و يقدس و يطوبز، حيطان السوريين لا تعرف سوى شخابيط عن قائد لا يخطيء لا يحاسب و باقي الى الأبد، ٩٠٪ من الدبلوماسيين من الساحل، جميع القطاعات اللتي تكون العصب الرئيسي للاقتصاد بأيديهم نفط،غاز، الميناء، قطاع الاتصالات، مواد البناء، المواد الزراعية وووووو في النهاية تحولت سوريا الى مفرزة في وطن، لا يخاف السوريين اي عنصر امني في اي نقطة بالعالم كا خوفهم من الجرب الأمني العلوي في بلدهم، المطار الوحيد اللذي يخيف السوريون هو مطار الوطن لان داخله مفقود و الخارج مولود ، في هذه النقطة الحقيرة لا وكيل لك سوى الله اذا كانوا بانتظارك على كلمة او نكتة في الغربة نقلها نذل، انشاء الله ان لا يبقى حجر على حجر من هذا البلد على ان تعود هذه المنظومة النجسة الى السلطة.

  11. اللهم اقتل بشار شر قتلة ومعه حسن نصر الشيطان والصفويين المجوس واذنابهم الذين قتلوا أهل السنة والجماعة في العراق والشام واليمن ولبنان اللهم سلط على هؤلاء الفرس المجوس والروافض.
    النصر قريب ان شاء الله.

  12. أي ذل تعيشونه وترضونه على أنفسكم يا حثالة حلب
    والله الموت أهون على الحر من هذا الذي تتجرعونه

  13. يسترجي يطالب بمحاكمة الي ضربوه
    ازا عساكركم مالون كرامة و دايسينون بالصرامي الي هنن عم يخدموكون لعما عهالعقلية ازا مو شي مرضي

  14. النصيرية الأغبياء لا يفرقون بين أرهابي تابع لتنظيم الدولة وعسكري يخدم الأهبل بشار الأسد لأنهم في النهاية جميعهم أرهابيين

  15. أولا بيستاهل
    ثانيا هدول علوية وشافوك لهجتك حلبية أو إدلبية …ونزلو خبط فيك لإنك مانك علوي وهن متحاملين على كل سني بمناطقهم …
    يعني العلوية هاد عقلهم التشبيحي وبكرة كلما ضاقت الامور عليهم رح يتفششو بهالناس النازحة (المنحبكجية) عندهم … رح يسرقو أموالكم ورح يخطفو أولادكم ورح يغتصبو بناتكم ورح يعملوكم ممسحة وهاد الشي بزيد وبنقص بحسب الضغط على مناطق العلوية وبحسب كم قتيل بينقتل عندهم …

  16. هذا مثال واضح وجلي يعبر عن أنحطاط المستوى الأخلاقي للمؤيدين . . أنظروا الى هذه الشخصية التي لاتحمل ذرة واحدة من كرامة أو شرف . . حتى أن كرامنه الشخصية لم تجرح لأنه يحمل نفسية العبد الوضيع لسيادة العقيد يا خيووو . . ولكن سيأتي يوم يعلم فيه الظلمون أي منقلب ينقلبون

  17. صار فيهم مثل الحكاية : مسكوا جحش و نازلين فيه قتل . اعترف انك ارنيب ولاه
    مع الف تحية و سلام للجان الحرامية و المخابرات البرمائية و الجيش الاسدي الايراني