مجلس الأئمة الأسترالي يتبرأ من الشيخ راشد صاحب فتوى الحج إلى سيناء

تبرأ مجلس الأئمة الفيدرالي الأسترالي من الشيخ مصطفى راشد أستاذ الشريعة مؤكدا انه ليس مفتيا لأستراليا.

وأصدر المجلس الذي يرأسه الشيخ شادي السليمان بيانا يتبرأ فيه من فتوى الشيخ “راشد” التي قال فيها، إن الحج يجب أن يكون إلى سيناء بدلًا من مكة وأن الخمر حلال، مؤكدًا أنه مدعٍ وليس مفتيًا، وأن المفتي المنتخب والحقيقي لقارة أستراليا هو العالم المصري الأزهري الدكتور إبراهيم أبو محمد المفتي العام للقارة الأسترالية.

واتهم المجلس الشيخ راشد بأنه يتعمد الإثارة والجدل بغير علم، ويفتقد أقل قواعد اللغة العربية لضبط أبسط جملة مفيدة، كما يعجز عن قراءة آية قرآنية واحدة بشكل صحيح، ما يفقده المصداقية العلمية في ما يدعيه ، وفق ما اوردت قناة روسيا اليوم.

وأكد المجلس في بيانه أن الشيخ راشد ليس إماما في أي من مساجدها وأنه لم يعتلِ منبرا أبدا، وليس له صلة من قريب أو بعيد بالعلم والعلماء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بالله علیکن لو کان علویا او شیعیا… لخرج الف شیخ الاسلام للتکفیر کل طائفتنا…

    1. الفرق انو هاد واحد عم ينهق لحالو و ما حدا رح يسمعلو لان ديننا نحنا لرب العالميين مو للشيخ الفلاني او العلاني, يبنما لو كان شيعي او نصيري كان جيش وراءه الوف مؤلفة تنهق متلو.

  2. حسبي الله و نعم الوكيل. نخلص من جحش يظينطلنا بغل. يروح البغل يجي ابن حرام. ولك الاسلام هو لا اله الا الله محمد رسول الله و الصلاة و الزكاة و حج البيت و صوم رمضان و بس. و المسلم هو من سلم الناس من يده و لسانه و بس. حسبي الله و نعم الوكيل.