نائب قائد قوات التعبئة الشعبية الإيرانية : قواتنا تتصدى بقوة و حزم لكل الجماعات التكفيرية و الإرهابية أينما كانت

أكد نائب قائد قوات التعبئة الشعبية “الباسيج” العميد علي فضلي ان “الحرس الثوري يتصدى بقوة وحزم للجماعات التكفيرية والارهابية اينما كان”، مشيراً إلى “إننا صامدين ومتمسكين بقوة بقيم الاسلام واهداف الثورة الاسلامية”.

ولفت إلى “اننا سنحرس ونصون قيم الدين الاسلامي الحنيف والاهداف السامية للجمهورية الاسلامية الايرانية حتى النفس الاخير وآخر قطرة من دمائنا”، مشيراً إلى أن “بواسل الحرس الثوري الذي تنبض قلوبهم للاسلام يتصدون بحزم وقوة لتنظيم “داعش” الارهابي وسائر الجماعات الارهابية التكفيرية التي تتشدق بالحديث عن دين الله ولها استنباط خاطئ من القرآن الكريم”.

واعرب العميد فضلي عن ثقته بـ”انه مثلما تحررت خرمشهر بجهاد جنود الاسلام ستنتصر جبهة المقاومة ايضا بدماء الشهداء الطاهرة وجهاد وتضحيات جنود الاسلام”، مؤكداً “إنني أؤمن بان راية الاسلام المحمدي الاصيل سترتفع خفاقة في القدس”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. من الغريب حقا هذا التضخيم الاعلامي للقدرات العسكرية الإيرانية .. تسليحهم هو حتى أسوء من الجيش النظامي السوري و حلفاءه من الميليشيات. خبرتهم العسكرية رأيناها في خسارتهم في قرى ريف حلب الجنوبي خلال ساعات. ومازالو يتشدقون بالحرس الثوري والباسيج و بدر و التعبئة الشعبية و ….و..و