الحريري : الديمقراطية بالنسبة لنصر الله هي ذبح السوريين الذين لا يؤيدون بشار الأسد

أكّد سعد الحريري أنّه “لو كان تيار المستقبل يسعى إلى الاستئثار، لما وافق ووقّع على اقتراح قانون نسبي مختلط مع القوات اللبنانية واللقاء الديموقراطي في مجلس النواب”.

وتابع في سلسلة تغريدات رداً على الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله: “سمعنا السيد حسن متمسكاً برأي مَن يمثلون 20 في المئة أو اكثر من أي مجموعة، فما رأيه أن يستمع إلى رأي أغلبية اللبنانيين، من بينهم أكثرية صامتة من الشيعة، قبل أن يورط بلدنا في حروبه الانكشارية من سوريا الى اليمن؟ أم أنّ الديموقراطية بنظر السيد حسن تقول بالمتاجرة بالنسب في لبنان، وذبح أي نسبة من الشعب السوري لا تنضم الى أحادية حليفه الطاغية في دمشق؟”.

وختم الحريري: “أخيراً، ما هي برأي السيد حسن نسبة اللبنانيين التي تريد رئيساً للجمهورية، وأين إرادتها من تعطيله النصاب منذ سنتين؟ فعلا إنّ شر البلية ما يضحك!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كل ما قاله سعد الحريري عن حسن زميرة صحيح الى حد كبير
    و لكن في نفس الوقت : سعد الحريري قائد فاشل لا يسعى الا الى المال و المناصب حتى لو فوت اهل السنة في لبنان كلهم في الحيط و هو من سلم بيروت للشيعة في 7 آيار 2008 و هو من زار بشار الاسد ( قاتل ابوه ) حتى يصل الى رئاسة الوزراء
    و هو من يضطهد الشباب السنة الملتزمين و يحرض عليهم و يصفهم بالمتطرفين و الارهابيين لانهم يدافعوا عن دينهم و طائفتهم و كرامتهم
    و عنده استعداد انه يتعاون مع اي شخص بما فيهم حسن زميرة من اجل النفوذ و السلطة و المال

  2. فی حد فهم شي من کلام هذا الارعن؟!

    1. الأرعن هو من دمر لينان وسوريا يا ابن المتعة …
      الأرعن هو الذي دار ط*** عارية لإسرائيل وذهب بكل كلابه وسلاحه ليقتل الشعب السوري …
      لبنانيون جنوبيون يقسمون أن حزب اللات ليس لديه حالياً في الجنوب إلا عشرات الكلاب وقليل من الأسلحة… ولذلك لو صحت العداوة بينه وبين إسرائيل تستطيع إسرائيل بمئة جندي أن تصل إلى بيروت وتأتي بالجرذ نصر اللات من ذيله .. ولكن على من تضحكون ..

  3. السيد سعد الحريري (هاوي) في عالم السياسة و ليس (محترفاً) ، مع الاحترام. بما أن واقع الحال في لبنان يقول بأن حزبالة هو الأقوى في الساحة لذلك يكون حسن نصر الله هو المرشد الأعلى للجمهورية اللبنانية . المعنى أن لبنان ليس بحاجة إلى رئيس جمهورية بعد ميشيل سليمان. المطلوب من السنة و المسيحيين و الدروز الخضوع لهذا المرشد بحسب أقوى إرادة دولية فاعلة في العالم … لا فرنسا و لا كل أوروبا تستطيع فعل شيء لإنقاذ لبنان ، و ما سينقذ اللبنانيين في المستقبل هو تأييدهم لثورة سوريا فهي إن نجحت فستمنحهم طوق النجاة .

  4. حسن زميرة رجل كرسي ومالو رأي
    خادم ينفذ أوامر المعفنين بطهران

  5. حسن زميرة في فيديو قديم له يعترف بأنه مجند لدى ولاية الخرامنئي اي انه لا صلة له بلبنان ولا مصلحة لبنان بل يعمل لصالح تنظيم الخرامنئي والحرس والثوري العيراني .. صدق معمر القذافي في خطاب له عن الانظمة العربية المقاومجية والتشكيك بعمالتها للغرب ونبه الى عودة حقبة جديدة من الاستعمار بشكل جديد (الفيديو موجود بصفحة فيصل القاسم على فيسبوك تاريخ اليوم