المعارضة الوطنية الداخلية الموالية تجتمع بهدف ” إنتاج عمل سياسي يستطيع التعامل مع الحالات المطلبية للمجتمع “

قالت وسائل إعلام موالية، إن مجموعة من “قوى المعارضة السورية في الداخل اجتماعا لدراسة التطورات، والبحث عن آلية لمواجهة الاستحقاقات في ضوء الصعوبات التي تواجهها العملية السياسية”.

وأشار الإعلام الموالي، إلى أن “اللقاء حضره الدكتور علي حيدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي، وماهر مرهج وسهير السرميني عن حزب الشباب الوطني السوري، وعقبة الناعم عن التيار الثالث من أجل سوريا، والكاتب مازن بلال، ومجد نيازي عن حزب سوريا الوطن، وبروين براهيم عن حزب الشباب الوطني للعدالة والتنمية وميساء اللجمي عن تيار مجد سوريا ومصطفى قلعجي عن حزب التغيير والنهضة السوري والامين العام ماهر شحود كرم”.

وبحث المجتمعون “الاستحقاقات المترتبة على قوى المعارضة في ظل محاولات دولية وإقليمية لفرض أمر واقع على سوريا يتمثل في مسألتي الدستور ودور القوى السياسية في المواجهة الحالية”.

وقرروا، وفق البيان الذي نقله إعلام النظام “اعتبار اجتماعهم مفتوحا لتدارس كافة المستجدات، كما اعتبروا أن لقاءهم الحالي هو مقدمة لإنتاج عمل سياسي يستطيع التعامل مع الحالات المطلبية للمجتمع إضافة للتحديات التي تواجهها سوريا عموماً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والنعم كما يقال.معارضه ناعمة ملساء ،شكلهم قاعدين عالقهوه وناقصهم اركيله.
    او يمكن قاعدين في شي سينما ليحضروا فيلم روسي والله اعلم. لنناقشه الاحتياجات اللي المواطن يحتاجها ،
    الم تشبعوا مسخره واستهزاءا بانفسكم. ام كما قال الشاعر. ما لجرح بميت إيلام

  2. اوبة عواينية كلاب لو كنتم بشر حقيقة فلتقولوا كلمة حق واحدة الى متى هذا الكذب والتملق والدجل ذهبت البلد واصبحت جثة هامدة وصرنا لعبة بايدي كلاب العالم وانتم مازلتم على عقليتكم المجاملة المتملقة العفنة الا تبا لكم ولقائدكم