صحفي إيراني : سليماني وضع حياته في كفه لنصرة أبناء العشائر السنية في الفلوجة .. و جنرالات العرب في الملاهي الليلية ! ( فيديو )

صحفي إيراني : سليماني وضع حياته في كفه لنصرة أبناء العشائر السنية في الفلوجة .. و جنرالات العرب في الملاهي الليلية ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الجنرال قاسم سليماني له دور محدد مرسوم من أعتى و أظلم دولة في العالم ، و هذا الدور ينحصر في سوريا و العراق من أجل استمرارية سيطرة العلويين و الشيعة على البلدين. أن يسمى قائد فيلق القدس هو من باب الدعاية الكاذبة ، فهو مجرد حجر شطرنج لدى اللاعب الرئيسي في منطقتنا الذي يريد تأبيد استعماره لهذه المنطقة. لكن الله كبير و ما في أكبر منه ، و هذا الواقع الشاذ في تاريخ أمتنا لن يدوم مهما بلغ حجم المكائد و المؤامرات التي ينسجها الغرب.

  2. ماشاءالله رجل شجاع یقول الحق…بس بدی اسال سؤال: مو علی اساس کل الخلیج قطعت علاقاتها مع ایران…اذن الاستودیو الجزیرة فی طهران شو بیعمل؟! او الجزیرة قناة حررررررة و المستقلة جدا جدا لیس من ضمن المنظومة الحکم الخلیجیة؟!!

  3. أكيد التقصير العربي في التصدي بالقضايا المصيرية في العراق وسوريا ولبنان ، مريع صدق هذا الفارسي ف جنرالاتنا منغمسون في الحياة المدنية وتحصيل المنافع المادية وهذا طبيعي في انظمة تتلقى تعليماتها والأوامر من دول الغرب وامريكا وحسب اهواء ومصالح اسرائيل ، وايران هي الدولة الاكثر تحالفاً مع الصهيونية وتتبادل المصالح معهم وهي في طور الدفاع عن عملاء الغرب واسرائيل واولهم حكومة الاحتلال الامريكي الايراني الشيعية في العراق ونظام الاجرام الصهيوني النصيري في سوريا.

  4. المذيع تونسي الاصل وسني يدافع عن السنه وهذا شئ طبيعي. المقولة: “أنا وأخوي على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب”.

    1. عن اخوانه الدواعش… و لیس السنة…

  5. أكثر شعب منافق ودجال هم الشيعة الذين يتبعون ايران و ولاية الفقيه
    هم أشد خطورة من اليهود والماسونية وعتاة المجرمون

  6. مرة كنا بدبي لعمل معين ما زلت اذكر حرفياً انا وشخص مسؤول ما قابلنا جنرال سعودي من آل الشيخ شاري شقة في دبي البلاط في شقته على شكل زجاج وتحته ماء البحر ، المهم بالشقة تفوت رومانية وتطلع روسية وجالس ال**** المغربي عمبيسجل وكرشو 6 امتار للامام ، ومعاشو 90 الف ريال وشو ضابط مسؤول على طائرات الاوكس في سلاح الجو الملكي السعودي هههه ، يعني اسهل من تجنيد هالبغل مافي

    1. طيب شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟ شو بدك وليش عم تحكي هالقصة ,,,, يجيب اللي بدو يجيبو وانت شو دخلك عم ياخد منك شي ,,,, الواضح انك رح تموت من حسدك وضيقة عينك ,,,,,,,, يعني اذا كان الضابط المسوؤل عن طائرات في سلاح الجو لازم يكون معتر ومنتوف وعندو خدم من افريقيا والمغربي تبعو ما لازم يكون الو كرش ……