مصر : القبض على سوريين متورطين بتهريب أكثر من ” 60 كيلو حشيش ” من لبنان

قالت وسائل إعلام مصرية، إن نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرت بإحالة سوري ونجله إلى محكمة الجنايات، لتورطهما في تهريب 300 طربة حشيش و150 ألف قرص “ترامادول” من لبنان، بقصد الاتجار بها.

وكشفت التحقيقات، بحسب صحيفة “اليوم السابع”، أن وزن المضبوطات بلغ 61 كيلو من الحشيش، و25 كيلو أقراص مخدرة.

وأنكر المتهمان الواقعة، إلا أن الأجهزة الأمنية أثبتت تورطهما في الحادث، وفق المصدر ذاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. السوريين لا يتاجرون عندنا في الحشيش الا بنقطة معينة سوف اقولها لاحقاً ، هم ملوك الكبتاغون وخصوصاً الخوالدة وهم عرب رحّل يسكنون بمحيط مدينة حمص ، السوري في لبنان حالياً في حال دخوله بهذا المجال يتم توظيفه من قبل المروج لتوزيع المخدرات والحشيش على الزبائن لباب بيته يعني طلبية دليفري وبالتالي يعتقد المروج بفكره المحدود انه تنتفي شبهة الترويج عنه رغم ان الجهاز عندنا لا يراقب مروج الا ان بذكر اسمه في المحضر اكثر من عشرين مرة يعني بتكون طلعت ريحتو وكترت ، ولما نفوت نفتّش البيت **** اختو منقلبو فوقاني تحتاني فما حدا يتذاكي ويحطون تحت التخت او تحت الفرشة او بشطافة السيفون ، للاسف ضيعو حياتهم فأكثر عقوبة هي تجارة المخدرات للخارج يعني اقله 7 سنين اذا في واسطة قاضي !!! وبما انه سوري من غير المغضوب عليهم ولا الضالين وحيطو مكسور راحتلو شي 10 سنين ، على السوري ان يفهم المقولة التالية ((((((القرش الحلال بدووووو تعب)))))

    1. احترنا معك انت خبير حشيش ولا خبير عسكري ولا خبير اسلحة ولا عنصر مخابرات ولا عنصر حزب لات ولا ناصح اجتماعي ولا صوفي ولا شو تحديدا؟؟

      وعلى فكرة انت 90% شخص اعرفه من تعليقاته واسمه عبدالرحمن علوش وان كنت رجال اقول لأ !!!

    2. لا تتعزب ولا تحتار يا عبود ، انا مجرد مواطن لبناني بسيط الحيط الحيط يا رب توصلني على البيت ، بالنسبة لبيت علوش الاكارم لا اعرف احد فيهم صراحة ولكن حسب معلوماتي من عندكون من الغوطة الشرقية وعندون املاك وكراج مشهور بالغوطة باسمهون ، واستقطبوهن السعوديين وتسلّف احد كبارهم في السعودية وكان يبعت الحمير من الغوطة الى الجامعات السعودية ليتشربوا الفكر الوهابي وادخلوا الفكر الوهابي الى الغوطة ونشروه والحمير في الجانب الاخر المخابرات السورية كانوا نايمين ، حتى زهران علوش نفسو دخل بهذا البرنامج وكان تلميذ نجيب بالجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة وهي جامعة تقوم بنشر الفكر الوهابي بل وتدفع اموال للطالب عندها ، طب غم ما لاقوا هالسوريين الا الغوطة كلها صارت ذقون ، اما هادا يلي عميحكي بالجيش الحر حالياً كمان اجا لعنا على لبنان ودرس بالسعودية وهون وعمل مصحح لكتب اسلامية بدور نشر ما طلع فلوس رجع على السعودية وما لقيناه الا صار متنفذ بجيش الاسلام ، وجيش الاسلام هو اصبع سعودي وتحديداً وهابي ، حيث بالحرب الاهلية اللبنانية نفس البرنامج حرفياً استخدمه السعوديين عنا بالشمال وطرابلس واستقدموا الشباب السني وغسلوا ادمغتهم بالفكر الوهابي وانشئوا تنظيم يسمى الاخوان مسلمون وهو غير الاخوان المسلمون ، يرأسه الشهال ونفس جيش الاسلام تماماً يعني لو تقارنهم ما غيروا حرف بأسلوب خطتهم ، اخيراً الحق على مين عنا بلبنان مقولة بتقول (((( الحق على اللي بيصدق)))) وكلك فهم