سفير بشار الأسد في روسيا يجدد رفض نظامه لـ ” الفيدرالية الكردية “

أكد سفير بشار الأسد في موسكو رياض حداد، رفض نظامه قيام فيديرالية كردية شمال البلاد.

وقال حداد في تصريحات صحفية: “نكرر باستمرار أن حل الأزمة السورية يجب أن يكون نتيجة لاتفاق بين قيادات البلاد وشعبها، والتسوية السياسية تقوم على عدة نقاط أهمها: الحفاظ على سلامة الشعب وسيادة البلاد، كل هذا يستبعد إمكانية تقسيم البلاد أو القبول بالمنطقة الفدرالية التي دعا لها الأكراد”.

وشدد السفير على أن أي مفاوضات تخرج عن هذه الأطر، غير مقبولة بالنسبة لقيادتنا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كذاب حقير …. فالنظام (والقيادي الحكيمي) ليس لديهم مانع إطلاقا بتقسيم سوريا لألف دولة وفيدرالية شريطة حصولهم على دويلتهم العلوية المنشودة أي كما قالوا فيه سابقا … لو أدى البعث رسالته لخسرنا الساحل والأقرع.

    1. يا سيد …ما في شي اسمو “دويلة علوية”…هادا من أختراع وسائل الإعلام تبع العربان و خاصة السعودية……بعين شو يعني فيدرالية؟؟؟؟ فيدرالية بين مين و مين؟؟؟ في كم عكروت و عديمي الوطنية عم يحلمو… سورية ما راح تتقسم و ما ممكن تتقسم….النظام بدو كل سوري و ما ممكن يقبل بتجزئة البلد….و ما في سوري عندو شوية وطنية بيقبل ينسرق جزء من سورية…..

    2. عفوا انا مخي غليظ شوي شربني ياها بالملعقة ، انوا صرلو 5 سنين عمبموت آلاف الشباب العلوي بدير الزور وبمناطق الشوايا والتخلف كرمال شو !! او بدرعا او بريف حلب او ادلب ، يعني ما عمبهضمها ليش ما اعلن الدولة من 5 سنين ، وليش يرفض حتى مع اقوى حليفه الروسي اي نوع من الفيدرالية وعنده من اكبر المحرمات ، عمحاول ابلع كلامك بس والله ولا بليتر سفن آب ما انبلع ، لما كنتوا تقولوا باع الجولان كنت اصدقكم 0.00001% هلق ما بصدقكم ولا -99% لانوا شعب متفلسف بيقعد من آخر الدنيا يتفلسف وهو لم يزر الجبهة في حياته ولا كان بغرفة عمليات بس لانوا اوقف اطلاق النار والا كانت اليهود صارت بدمشق صار باع الجولان عنجد اللللله يعينوا عليكون صرت بفهموا لبشار

  2. مثير للقرف والسخرية يا مشهلاتي المخازي بسفارة السفاح في موسكو قولك: بأن التسوية هي الحفاظ على الشعب والسيادة الوطنية ، وانت تعلم ايها المجرم المعتوه الأخرق بأن نظامك العميل قتل اكثر من نصف مليون سوري وهجر اكثر من عشرة ملايين بعد تدمير بيوتهم ، فا عن اي حفاظ على الشعب تتكلم ياكذاب ؟؟؟، أما السيادة الوطنية حدث ولا حرج لأن بفعل سياداتكم الوطنية.. صارت مؤخرات اسيادك الاسديين ونظامهم وسيادتهم مخردقة متل المصفاية بفعل اغتصاب سياداتكم الوطنية وانتهاكها وفدغها من ما هب ودب ومن كل داعمين نظامك العميل في حماية كرسي الاسد ورقبته وبلاهته المعهودة ،، وبما ان نظامك سباق في العمالة والخيانة والاجرام وكما انت ، فهذا يدعو لكل سوري حر أن ينظر جدياً الى تطبيق النظام الفدرالي بشكل يضمن سوريا موحدة وكأي دولة فدرالية متحضرة في العالم ، ولأن كافة اهداف نظامك الحقير تنطلق من غايات التسلط والفساد والاستبداد.. ونكاية بك وببشار الكلب وآل الاسد اجمعين ومقربيه ومعاونيه ومؤيديه.
    عاشت الثورة مخارزاً في قلوبكم وأشواكاً في عيونكم.

  3. انا مع انو مالي مع النظام بس بهالموضوع بايدو وبتفق معو تماما

  4. الحكمة السياسية الخبيثة تقتصي من النظام السوري استعمال الأكراد وزجهم في محرقة الدواعش تفني منهم أكبر عدد ممكن ثم يلتفت النظام الى ما تبقى ويزيلهم من جغرافية وحتى تاريخ سوريا جزاءء وفاقاً لهؤلاء الخونة أصحاب الدم الأزرق .