على رأسهم ابن البوطي و شبيح الجامع الأموي .. شيوخ بشار الأسد من جبلة : سنبقى متلاحمين خلف السيد الرئيس حتى تحقيق النصر ( فيديو + صور )

أكد وفد “كبار علماء دمشق وريفها وحلب وحمص وحماة” التابع للنظام، ان “يد الإرهاب والتكفير الوهابية لن تحقق غايتها وأن ابناء الوطن الواحد سيبقون متلاحمين متعاضدين حتى تحقيق النصر خلف قيادة السيد الرئيس بشار الاسد وخلف جيشنا الباسل”.

وقالت وكالة أنباء النظام، إنه “خلال أداء واجب العزاء في منازل أسر الشهداء الذين ارتقوا في التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدينة جبلة الاثنين الماضي أوضح اعضاء الوفد الذي يترأسه الدكتور توفيق سعيد رمضان البوطي رئيس اتحاد علماء بلاد الشام أن وعى الشعب السوري أسقط المؤامرة وفوت الفرصة على الاعداء في استغلال نتائج اعتداءاتهم الارهابية التي خططوا لها واتخذت من الدين شعارا لها”

و “شدد رجال الدين على انه لن تنال من ابناء الوطن الواحد وحشية المجرمين ولا فتن المحرضين وسط الآلام والاحزان”.

وأكد أعضاء الوفد “وقوفهم مع ذوى الشهداء والجرحى في محنتهم معتبرين مواقف التضامن والتعاضد التي أبداها الشعب السوري حيال التفجيرات الإرهابية اكبر دليل على متانة الوحدة الوطنية وافلاس  فشل المتآمرين أصحاب المشروع الوهابي التكفيري في تحقيق أهدافهم”.

ضم الوفد كلاً من “رئيس اتحاد علماء بلاد الشام الدكتور توفيق البوطي ومفتيا دمشق الشيخ بشير الباري والشيخ عدنان الافيوني ومدير مجمع كفتارو الشيخ الدكتور شريف الصواف وخطيب مسجد بني أمية الشيخ مأمون رحمة ومديرو الاوقاف في دمشق وحلب وحمص وحماة وريف دمشق والعشرات من العلماء وخطباء المساجد في المحافظات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. لبسوا العمائم كالقبب

    وتبـخـتروا مثل الدُّبَبْ!

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الأسد وكلاب الأسد.

  2. ههههههههه متلاحمين خلفه ؟ ههههههههه شكلهم بيحبوا الغلمان ههههههههه.

  3. كلكن بلفاكتن بدئونكن ما بتساوا ز***حمزة الخطيب, أل علماء آل !

  4. اسمع و تطع الامیر و ان ضرب ظهرك وأخذ مالك… اسناده صحیح.

    1. مين الأمير؟ بشار الأسد؟ يعني بهذا المنطق سكان الرقة يطيعون أميرهم البغدادي ما هيك شيخنا؟

    2. نعم صحيح اذا كان الأمير مسلم ؟؟ أما بشار شو خصه بالموضوع فهو نصيري كافر باجماع الأمة الاسلامية حتى في مذهب الشيعة الاثني عشرية النصيرية كفار ؟

    3. فی الصلاة العید یصلی علی طریقة اهل السنة و الجماعة… و لیس فی العقیدة السنة شي اسمو ” التفتیش العقائد”…الحکم یکون بالظاهر دائماً…و السریرة الی الله….الا ان ترید منی اروح علی مسجد بادلب و اقول لکل من یصلی بالتکتف ” یا رافضی!”…

    4. ابن العثیمین یقول ” و ان شرب الخمر بالحج “… هل الشرب الخمر بالحج من الشرع الله؟!! اذا الشرب الخمر بالحج _بحسب ما یقال_ لیس بالدلیل لعدم الطاعة الحاکم فشو یبقی؟

  5. لعنة الله على المنافقين هاؤلاء ليس مشايخ انهم رجال مخابرات ألبسوا ثوب المشيخة

  6. من أصدق أبيات الشعر ما قاله عبد الرحمن بن الحكم أخو مروان بن الحكم رحمهما الله عن من يزعمون أنهم مشايخ و المشيخة منهم براء:
    ألا ليت اللحى كانت حشيشا *** فنعلفها خيول المسلمينا

  7. إلى مدعي الأصولية: نعم إسناده صحيح لكن رئيسك يقول دولة علمانية يعني هو نفسه يقول ليس أمير ويرفض الإسلام لأن معنى علمانية الاستهزاء بإرادة الله بقطع يد السارق ورفض تطبيق الحكم كما أنه أصلا غير مسلم وأكيد انت تعرف انه دينه عمس وانت تعلم ان حكمه الطائفي المستمد من حكم ابيه قائم على نشر الرذيلة ومعاداة الإسلام وملاحقة المصلين لكن انت تخفي الحقيقة وكأنك تتحدث عن بلد خليجي يبني المساجد ويشجع الناس على الصلاة ويوظفهم في أعلى الوظائف لكن نظامك يلاحق كل من يحب الله ورسوله ويحب الصحابة الكرام رضي الله عنهم ولا تنس ان في سوريا من يحب الرسول ويقلده يحتاج رخصة لإطلاق لحيته طبعا هذا قبل ان يداس كثير من حثالاته بالأقدام. باختصار رئيسك غير شرعي لأنه يحارب الإسلام ولا يقتل كافرين فقط يقتل مسلمين وهذا تاريخ طائفته ايضا لأنك كما تعلم لم ينشر الإسلام إلا الصحابة ومن هو على نهجهم وربما هذا سبب كره الخمينية للصحابة أرادوها مجوسية ولا تتناسى أنهم يحتفلون بالنيروز ويحرصون عليه أكثر من الكفار لكن لأنك أعمى البصيرة ترى الحقيقة ثم ترفضها. الذي يحتفل بالنيروز واحتفالات الكفار هو انتم وليس الفارسي السني او الباكستاني السني

    1. امیر…ماذا یعنی الامیر؟! یقول احمد بن حنبل “الرجل اذا امتلك الرجال و السلاح فهو امیر”….و ایضا یقول ابن تیمیة “و الشرط الامارة الشوکة “….و حتی ابن العثیمین فی اوصاف الامیر یقول “و ان کان من افسق العباد الله … و حتی ان کانوا یشربون الخمر بالحج “….اذاً من یعارض الرئیس کی یطبق هکذا الشریعة فهو اما منافق و اما لیس مسلما…لان الرئیس یمتلك الحد الادنی من هذه الشروط… فهو ماشرب الخمر بالحج…
      اما بنسبة حکم الله…فالائمة الاربعة یحکمون علی الزنا اما بالجلد و اما بالرجم… مع ان الله تعالی فی سورة النساء الآیة 15 بکل وضوح یجعل الحبس من العقوبات الزنا… فشو رایك فی الائمة الاربعة لو سمحتم؟! هل هم المعطلون لحکم الله مثل الرئیس فلان و الملك بهمان؟!!
      [وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ](15/النساء )

  8. غالبية ازلام الدين في هذا الزمان هذه هي مواصفاتهم وكما ترون ك قطعان الماشية عبيد وجبناء… بماذا أختلف البوطي عن الحسون وشبيح الاموي رحمة عن ابو الهنا غوار او عن سلمى المصري او…… كلهم بالهوى سوى ، لله در هذه الثورة كم كشفت أقنعة وفضحت نذالات ، حقائق كا لصدمات… مَن يصدق لولا الثورة بأن هؤلاء الجبناء المنافقون بهذا المستوى من النذالة والفساد ، يخرب بيوتكن شو انجاس ومنافقين اتفووو عليكن واحد واحد ، يا ولاد ين العهر حدا منكم تحرك ضميرو وحكى أو عزى بضحايا مقتلة اطفال ضربة الكيماوي في الغوطة ؟ ك. اختكن واحد يقول لتاني ياصرامي معفنة.

  9. والسادة العلماء ليش ما راحوا زاروا مخيمات اللاجئين الهاربين من مناطق سيطرة المعرضة التكفيرية الوهابية ؟؟؟؟؟
    والله والله 90 بالمية من هدول اللاجئين طبول ومنحبكجية و بيفدو صرمايتو بالروح والدم ؟؟
    مابيستاهلو منكم يا علماء الشام .. ولو حتى كلمة مرحبا ؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. دعاة على ابواب جهنم قمة الندالة والنفاق ولماذا لم يتكلموا عن الفساد والخراب والقصف العشوائي ويساهموا بالتخفيف عن مئات الاف الابرياء من الشهداء والجرحى المظلومين والنازحين ستاحقهم اللعنات اشكال وكروش شيطانية

  11. الغوطة اقربلك إذا المسألة دم وابرياء لكن حسبي الله ونعم الوكيل