هنديات يبعن بـ 4 آلاف جنيه أسترليني في السعودية و البحرين !

تباع العاملات الهنديات مثل “المنتجات” في العربية السعودية بـ 4 آلاف جنيه إسترليني، وفي البحرين مقابل ألفي جنيه إسترليني، وفقا لتقرير وزارة العدالة الاجتماعية الهندية.

وادعى Palle Raghunatha Reddy، عضو المجلس التشريعي من ولاية إندرا براديش، أن النساء من الولاية الواقعة جنوب الهند محتجزات في ظروف مروعة داخل سجون الدول الخليجية بعد فرارهن من أزواجهن وأرباب العمل.

وناشد Reddy في رسالة بعثها إلى وزير الخارجية الهندي، حكومة بلاده بحماية النساء الهنديات من وكلاء التوظيف في الخارج التي تباع لهم كما لو أنهن جئن من “متجر” بعد استدراجهن بوعود عمل مغرية خارج أوطانهن.

وتعتقل النساء المهاجرات بسبب جرائم بسيطة، وبعد انتهاء إقامتهن يعرضن للبيع لمن يدفع أكثر ، وفق ما اوردت قناة روسيا اليوم.

ويقدر الخبراء أن أكثر من عشرين ألف امراة هندية يحتجزن في ظروف سيئة، وكانت هناك شكاوى من سوء المعاملة الجسدية وعدم دفع الرواتب والحرمان من حقوق الإنسان الأساسية.

وأكد Reddy أن الأشهر القليلة الماضية شهدت التماس أكثر من 25 امرأة هندية حاليا في السجون الخليجية المساعدة من حكومة بلادهم.

وشدد Reddy على ضرورة تدخل السفارات الهندية في دول الخليج لحل المسألة وتقديم المساعدات اللازمة من حيث المأكل والملبس والمأوى، وتوفير حرية السفر والوثائق اللازمة بالسرعة الممكنة.

وردا على ذلك أكدت الحكومة الهندية أنها سترسل وزراء إلى المملكة العربية السعودية والبحرين في غضون الشهر المقبل للتحقق مما يجري وظروف احتجاز العاملات في السجون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. العبوديه متفشيه بلخليج.
    بس يوم الجمعه لازم يكونو بلجامع، هاد فرض.

    1. الحيوان هوه اللي بيصدق خبر بيكون مصدره قناة روسيا اليوم ..
      روسيا عدوة الإسلام الأول في العالم .. وهي أكبر بلد لبيع النساء ..
      روسيا تحوي أكبر عصابات تجارة الدعارة وبيع الأطفال والنساء ..
      كل الكباريهات وأماكن الدعارة في العالم كله تعتمد على النساء الروسيات .. وهم يشترون النساء من عصابات روسية تتبع في النهاية إلى المسوؤلين الروس أنفسهم …

  2. الكثير منهن يقمن بالسرقة واحيانا القتل …يعني مايسجنوهن مثلا….بعدين الهند هي تشوف حقوق الانسان ببلدهم وحقوق الهنود

  3. ((أكدت الحكومة الهندية أنها سترسل وزراء إلى المملكة العربية السعودية والبحرين في غضون الشهر المقبل للتحقق مما يجري))!!!
    يا بهائم .. ارسلوا اولاً وتحققوا ثم اتهموا …
    بعدين شو مشان وضع المسلمين في الهند !!؟
    لأ وفيننا نقول .. شو مشان وضع كل شخص مو هندوسي في الهند …!؟

  4. أصلا لايوجد عاملات هنديات في السعودية منذ عشر سنوات بعد تحسن أوضاعهم المعيشية ، لكن الروسيات يبعن بالساعة وبالليلة ورخيصات…
    الأمر الثاني لايمكن أن يسافر العامل في السعودية إلا بعد مصادقة وزارة العمل على استلامه حقوقه ، لكن حقد الروس وعملاؤهم في المنطقة يسعى لتشويه الإسلام