هالك الإيراني منزعج من الشائعات التي تتحدث عن انضمامه لـ ” داعش ” و يسعى للذهاب إلى سوريا للدفاع عن آل البيت ! ( صور )

عبر المدعو “سجاد غريبي” الملقب بـ “هالك إيران” من انزعاجه من الجدل المثار حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبات غريبي من الوجوه المعروفة على شبكة الانترنت، بعد انتشار صوره على نحو واسع، وهو الرجل الضخم مفتول العضلات.

ووفق ما أورد موقع “هافينغتون بوست” بنسخته العربية، فإن غريبي قيل عنه إنه أحد “البلطجية” الخارجين عن القانون، في حين ادعى آخرون أنه يقاتل ضد “داعش”، بينما ذهب البعض إلى تسميته بـ “الغول الداعشي” والادعاء بأنه انضم إلى تنظيم داعش.

وفي حوار له مع وكالة ”فارس” الإيرانية، قال غريبي “بعض أصدقائي الأجانب أسموني بهالك إيران نظراً للشبه بيني وبين الشخصية الخارقة المعروفة، في حين دافع أصدقائي الإيرانيون عني قائلين أنه يجب عدم تسميته بهذا اللقب، لأنها شخصية فظيعة وهمجية”.

ورداً على انتشار صوره بشكل مضلل قال، “العديد من قنوات تليغرام كتبت أنني بلطجي وخارج عن القانون وتم القبض علي، وبعد عام انقسم الناس الذين أعرفهم إلى مجموعتين، مجموعة تعتقد أني رياضي، والثانية تعتقد أني بلطجي ومجرم”.

وقال غريبي إنه في حال استمرار هذه الشائعات، فسيسلك الطرق القانونية رغم عدم ميله لذلك، في حين عبر الشاب الإيراني عن علاقته القوية بأهل بيت النبي قائلاً، “حضرة علي بن أبي طالب دائماً كان نموذج البطل بالنسبة لي، في حين أن الحسين هو عشقي وقلبي، ففي طفولتي توسط لي الإمام الحسين بالشفاء، ولهذا أنا خادمٌ لأهل البيت”.

ووصف الشاب العشريني نفسه في حواره مع ”فارس” بأنه “مسلم شيعي، ودائماً أدافع عن آل البيت، وقد سجلت اسمي في (مدافعين الحرم) لإرسالي إلى سوريا، وإذا كنت لائقاً بالطبع سأذهب، وسأقاتل على قدر طاقتي عن الحرمين ووطني”.

و”مدافعان حرم”، هي القوات الإيرانية الموجودة في سوريا والعراق، للدفاع المزعوم عن “مقامات آل البيت”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. ياع تفه شي بأرف،قال الحسين توسطلو مشان يطيب لعمة لوين وصلوا في الشرك بالله،على كل جيب غراضك وتع دافع عن آل البيت في سوريا حقك رصاصة في راسك.

  2. ضرب لقلك بأبر الانابوليك و خليك تنفش متل تور الدبح. مفكر حالك صرت رجال ؟ لولا عقدة النقص عندو ما كان نفخ حاله بهالسم الهري اللي عمبياخده. و على فكرة، لا تاخدو على المنظر، تراهم هدول متل البالونات، محشيين هوا. و خلي ال البيت تبعك ينفعوك بكرة لما بينضربوا عندك الكبد و الكلاوي و كل الاجهزة الحيوية بجسمك

  3. هؤلاء المجوس الفرس أجسام البغال و عقول العصافير ، يضحك عليهم معمم شيعي بكلمتين و يذهبوا للموت و الدعس تحت أقدام المجاهدين ثم يتمتع المعممون بنسوانهم و يأخذوا أموالهم

  4. حتى الرصاصة كثير عليك ، إن الذين ينفخون عضلاتهم بحقن الأبر التي تعطى للبغال ما هم إلا مرضى نفسيين يريدون التعويض عن نقص في شخصيتهم و غالبا ما يكون هذا النقص في العقول، على أية حال ندعوك أن تأتي إلى سوريا فقد نستفيد منك في فلح الأرض خاصة بعد ما تم قتل الحمير قبل فترة

  5. إن شاء الله بتجيبوا رامبو الإيراني رح يندعس عأرض الشام الطاهرة متل ما قال الأخ جمال حقو رصاصة روسية مصدية , هدول صابون الهوس لسا كل يوم بينطلك خنزير بيبعبع و بس يفطس بيساوه بطل قومي و بتكون حارتو ما بتعرف مين هو , عكلٍ تعالوا وجربوا كيف بيكون الدعس عروسكون .

  6. مثل الفدان

  7. الحسين عليه السلام ابن عمك ما ؟؟ ولا حفيد رسول الله يا فجره يا احفاد يزيد؟؟ قتلتوا اهل بيت رسول الله وعم تزعموا لليوم انكن مسلمين ؟؟؟ مسلمين باسلام مين ؟؟؟ ازا رسول الاسلام محمد ص الله وعليه وعلى اله, ما سلموا منكم,,,,انتم مجموعه مشوهين معاتيه************

  8. يروح يلعب مصارعة حرة بأمريكا ، بطلّع مصاري بلاوي و بيعيش ملك…..

  9. اقسم بالرب انو لو هيدا الشخص لو قال انه يتبع للطائفة السنية الكريمة لعملتوه بطل ووحش