شبيح يعتدي بالضرب على شرطي مرور في اللاذقية

إعتدى أحد المسلحين بالقرب من دوار الأزهري في اللاذقية بالضرب المبرح، بعد أن أوقف الشرطي إحدى سيارات الميليشيات المسلحة، وطلب من السائق نزع اللصاق الأسود الذي يغطي سيارته (الفيميه).

وذكرت صحيفة “القدس العربي”  بأن الشبيح المسلح له لحية سوداء طويلة، نزل من سيارته وانهال بالضرب على الشرطي لمدة عشر دقائق، ولم يتجرأ أحد على إيقاف ما يحصل للشرطي خوفاً من المصير نفسه، قبل أن يتجمع العشرات من المدنيين ويتمكنوا من تخليص الشرطي.

وقال أحمد أحد سكان حي الأزهري في اللاذقية والذي تقطنه غالبية من الطائفة العلوية، إن الناس اكتفت بالمشاهدة في بداية الأمر، ولم يتجرأ أحد على الإقتراب، حيث كان الشبيح مسلحاً، ولم يكن وحيداً في سيارة الجيب السوداء، وتسببت الحادثة بإيقاف الحركة المرورية وكان يصيح الشرطي “دخيل الله رح موت”، وبث ناشطون على مواقع صفحات “فيسبوك” صوراً تظهر تجمع الناس مكان الإعتداء في الحي ذاته الذي يقطنه أحمد على إحدى إشارات المرور.

وأكد أحمد أنها ليست الحادثة الأولى، بل هناك عشرات الحوادث المشابهة، يقوم بها أنصار ومسلحو عائلة الأسد ضد مؤسسات الدولة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. قرد هايا الشرطي كان لاذم يتقوص!!
    قرد ها يا الشبيح العرصا رحموا!
    قرد مابقا يقبل بعشر ليرات! قال لمعلموا كمان!!
    هاد كان ٢٠١٠

    1. باختصار وبدون زعل انتم همجيين … هذا ليس رأيي بصراحة ولكن هذا الانطباع العالمي عنكم.لم ولن تتغير نظرة العالم تجاهكم.

  2. نحن العلويين حمائم السلام نحن تاريخ سوريا وحاضرها ومستقبلها نحن الوطنيين وغيرنا الخونة نحن حماة الديار نحن من نحيي ونميت نحن على كل شيء قدير نحن من نمثل سوريا والباقيين لدينا عبيد

  3. شو الغريب أو الجديد بالخبر !!؟؟؟ مقطع ضرب شرطي مقطع كتير رومانسي ولطيف … قياساً لأحداث بقية المسلسل المستمر عرضو في سورية من خمسين سنة …

  4. هذه الاشكال القذرة ومن يدعمها و من يحميها ومن يشد عليها سبب بلاءنا . انكشارية 2016