” الله يوفقك يا يوب لا تتركني لحالي ” .. طفل يودع والده بعد أن قتلته طائرات بشار الأسد في حلب ( فيديو )

” الله يوفقك يا يوب لا تتركني لحالي ” .. طفل يودع والده بعد أن قتلته طائرات بشار الأسد في حلب ( فيديو )

 

مركز حلب الإعلامي : الشهيد “فوزي برغوث” أحد عناصر الدفاع المدني

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ، إنّا لله وإنّا إليه راجعون .

  2. أرجو الله سبحانه و تعالى أن ينتقم أشد الإنتقام ممن قتلوا هذا الرجل و أن يشمل بانتقامه من يصدر أوامر القتل و من يدعمهم و يساندهم في قتل العباد و تدمير البلاد و تهجير الأهالي. كما أرجو الله سبحانه و تعالى أن يعوض هذا الطفل خيراً عن أبيه و أن يعوض الايتام و الأرامل و الثكالى بخير من عنده.
    إتخاذ القتل للناس أسلوباً لتركيعهم و استسلامهم لنظام مستبد مرتبط يالاستعمار الحاقد عبارة عن سلوك أجوف له تداعيات هائلة و لسوف يرى الحاقدون ثمار الزقوم الناتجة عنه. ألم يشبع هؤلاء المجرمون من دمائنا ؟

  3. هذا الولد من الممكن أن يكون ولد أي حد فينا الله ينتقم من الذي قتله و يشرد أهله

  4. بالميدان مات رجال كبير عمرو سبعين سنة و في 3 شباب ارمن احترقو حرق ادام العالم و ما كان في مي ليطفوون اصلا مافي مية شرب.. بيتي نزلت عليه قذيفة من بستان باشا من يومين و انخرب بس الله لطف فينا ما كنا بالبيت. كأنو اللي ساكن بمناطق النظام حيوان مو بني ادم ما حدا بجيب سيرتو.مستقبلنا مشرق بأذن الله. بين شعب جحش بشيل البوط العسكري من فوق راسو بس ليرجع يحط بوط (او شحاطة) يللي عاملينلي فيها حرية و ديمقراطية. وبين مجرمين ما همن الا المصاري و السلطة(جماعة الشحاطة كمان مو بس جماعة البوط). خليكن عبتقتلو بعض و خلي اللي داعسين عراسكن داعسين. انا من ناحيتي طالع لبرا البلد و انشالله بتدبحو بعض و يتاكلو لحوم بعض. انتو ما بيلبقلكن بلد انتو حاوية بزيادة عليكن. عاملينلي فيها تدين و انتو اكبر شعب ملحد عدا على تاريخ البشرية. انشالله بتشوفوها بولادكن. ما في شي بضيع عند ربنا