طفلة سورية تتمكن من جر دراجتين ناريتين مسافة 50 متراً بشعرها ! ( فيديو )

تمكنت الطفلة السورية، جودي إسماعيل عوض (8 سنوات)، من جر دراجتين ناريتين مربوطتين بشعرها وعلى متن كل منهما شخص ، إلى مسافة 50 متراً، في دمشق.

وتم تسجيل هذا الإنجاز يوم الخميس الماضي، خلال فعاليات رياضية نظمها نادي “النضال” الرياضي المحلي في العاصمة السورية دمشق.

وتعليقاً على القدرات الخارقة لجودي، قال والدها إسماعيل: “لاحظت أن ابنتي قوية بشكل استثنائي وهي في السادسة من عمرها، وبعد هذا بدأنا القيام بتطوير قوتها من خلال جر 50 كيلوغراما، وبعدها 100 كيلوغرام، ليصل هذا الرقم تدريجيا 450 كيلوغراما”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله لا يعطيكن العافية على ها لتخلف ،، ليس من حق الأهل ولا غيرهم زج هذه الطفلة في هذه المسابقة المهزلة والتي من الممكن ان تتضرر الجمجمة او الوجه وخاصة الفتاة في طور النمو وقاصر لا يجوز استغلالها ، هذا عدا عن الطريقة في ربط شعرها بالكلابة والبراغي وكأن الذكي ابو مفتاح يربط عجلة تركتور ، قانونياً يقدم هؤلاء للمحاكمة والعقوبة ، في الدول المتحضرة طبعاً وليس في سوريا الاسد التي تحولت لمقابر جماعية وسجون وخرابات ،، بضلوا بقر مافي كلام وماكنتوا تصيروا بشر رغم كل امكانيات سوريا وشعبها خمسين سنة ولازلتوا على الغباء والجحشنة… والقتل والضرب والحرق ولاه.. الله يعدمنا غبائكن وتخلفكن يا همج .

  2. الله يقصف عمر هيك أب
    يافهيم هي لازالت طفلة
    بدال ما تساويلها انقراص فقرات بسبب جر حمولات ثقيلة
    روح جبلها لعبة تلعب فيها
    تضرب ملا أب

  3. يلعن ابوكم شو هالمسخرة هي .. حرام عليكم .. بس تفيه على عيلتها اللي وافقت

    1. عادي لأنو مافيك شرف ومفكرنا مجتمع غربي .. هي إهانة للإنسان مو إبراز عضلات .. هي بنت لازم تدرس وتتعلم وتكون مع رفقاتها مو تنشهر مشان شعراتها وتشد فيهم وتعيش حياة متضعضعة