هيئة الأركان التركية : قتلنا 14 عنصراً من ” داعش ” في ريف حلب الشمالي

أعلنت هيئة الأركان التركية، مقتل 14 عنصرًا من تنظيم “داعش” الإرهابي، في قصف مدفعي وصاروخي تركي وغارات جوية للتحالف الدولي، اليوم السبت، على مواقع للتنظيم في سوريا.

وقالت الهيئة، في بيان لها، إن القوات التركية تلقت معلومات استخباراتية تفيد باستعداد 11 عنصرا من “داعش” في سوريا لقصف الأراضي التركية، ونفّذت إثر ذلك قصفًا بالمدافع الثقيلة وراجمات الصواريخ على مواقع للتنظيم.
ي
وأوضحت الهيئة أن طائرات التحالف الدولي نفّذت أيضًا 9 غارات جوية استهدفت مواقع التنظيم في كل من قرى “تلالين”، و”تل مالد”، و”حربل” في ريف محافظة حلب، مشيرة إلى مقتل 14 عنصرًا من التنظيم خلال القصف والغارات.

كما أشارت الهيئة إلى أن القصف الجوي والبري، أسفرا أيضًا عن تدمير عربة مسلّحة، ومنصة لإطلاق القذائف الصاروخية، و3 مبان دفاعية تابعة للتنظيم الإرهابي في المناطق المذكورة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لم تقتلوا صوصا من داعش اعترفوا فقط البارحة كم من الاسلحة بعثت لهم كفى تتلاعبوا على هذا العباد

    1. نعم الساسة الأتراك كاذبون ومدلسون من الدرجة الأولة ولكنهم يعملون خدمةً لشعبهم أما أنت ورئيسك أولاد حرام وخونة للشعب والدين وفوق كل ذلك عبيد عند الروسي والإيراني وتطمحون لدرجة عبد عند أمريكيا والصليبيين. يلعنك نجس ابن الصرامي

  2. في البداية قال اردوغان :
    لن نسمح بحماه ثانية
    حلب خط احمر
    وصول اللاجئين مستوى 30 الف يعني تهديد للامن القومي التركي ومن حقنا التدخل
    لن ندع اخواننا السوريين يقصفون بالبراميل
    التركمان السوريون خط احمر وسندعمهم ونحميهم
    لن نسمح بدولة كردية
    نجهز لمنطقة آمنة وحظر جوي من عفرين الى جرابلس وبعمق 100 كم و رعد الشمال وبطيخ مبسمر كل الخمس سنين ..
    آخر شهرين لم نسمع من تركيا و اردوغان الا .. قصفنا اهداف لداعش وتصدينا لداعش وقصف لداعش على كلس يعني قالتلون امريكا ولا حركة يا صغار .. وكذلك قالت للسعودية