مركز الاحتلال الروسي في حميميم : الوحدات الكردية تنسحب من مواقع لها في الشيخ مقصود .. و جبهة النصرة تقتل 40 شخصاً في الحي

أفاد مركز الاحتلال الروسي في حميميم، بأن وحدات الحماية الكردية انسحبت من مواقع كانت تدافع عنها في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب وتراجعت للخلف.

وبحسب متحدث باسم المركز فإن ذلك حصل جراء “قصف مدفعي مكثف وهجمات متكررة شنها مسلحو جبهة النصرة وأحرار الشام الإرهابيتين ضد مواقع الوحدات الكردية والمتطوعين من السكان المحليين والقوات الحكومية في حلب”.

وقال المركز يوم السبت، إن معركة عنيفة تدور بحي الشيخ مقصود بمدينة حلب، حيث “هاجم مسلحو جبهة النصرة وأحرار الشام مواقع لوحدات حماية الشعب الكردية ومتطوعين”.

وقال متحدث باسم المركز “بعد قصف مدفعي عنيف، هاجم مسلحو تنظيم جبهة النصرة والتشكيلات المسلحة لأحرار الشام مواقع قوات حماية الشعب الكردية والمتطوعين من السكان المحليين بحي الشيخ مقصود شمال حلب”.

وزعم المتحدث أن “أكثر من ألفي مسلح من الإرهابيين وفصائل المعارضة المعتدلة يشاركون في الهجوم”.

وأضاف المتحدث باسم المركز: “قام تنظيم “جبهة النصرة، مستغلا نظام وقف الأعمال القتالية ووجود فصائل ما يسمى بالمعارضة المعتدلة التي لا تسدد إليها القوات الجوية الروسية والطيران السوري ضرباتهما، بذات المناطق التي ينتشر فيها الإرهابيون، قام التنظيم بإعادة تمركز قواته وزاد من احتياطياته من الأسلحة والذخيرة، وشن عمليات قتالية. ولا تواجه تشكيلات الإرهابيين أي نقص في الذخائر والأسلحة”.

وبحسب المركز الروسي فإن 40 شخصا قتلوا وأصيب نحو 100 بجروح “جراء قصف الإرهابيين لحي الشيخ مقصود”. (RT)

الصورة : تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ايش هالقصة أحلى من شطحات الإعلام الأسدي. بس وينه غراندايزر الروسي يقصف الأشرار ويدمرهم وينقذ العالم؟؟

  2. وقت المعركة الحقيقية تهرب الفئران و هذا ما حصل من الاكراد