وزير سياحة بشار الأسد : نسعى لإنشاء شركة أمنية سياحية تضمن سلامة السياح من لحظة دخولهم لحين مغادرتهم !

قال وزير سياحة بشار الأسد، بشر يازجي، إن نظامه يسعى لإنشاء شركة أمنية سياحية، لضمان أمن وسلامة السياح والمستثمرين الراغبين بالقدوم إلى سوريا، من لحظة وصولهم لحين مغادرتهم ومن كافة المنافذ الحدودية.

ونقل إعلام النظام عن يازجي قوله إن “تلك الشركة ستكون مسؤولة عن ضمان سلامة وأمن السياح من كافة المنافذ الحدودية منها وإليها ومن المطار إلى المطار”.

وقال يازجي إن “هناك تعاون دولي مع منظمة السياحة العالمية لوضع الأطر القانونية واللوجستية لتأهيل هذه الشركة بالوجه الأفضل وزيادة الطمأنينة للزوار حيث ستظهر نتائجه لاحقاً”.‏

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. السواح والمستثمرين طبعاً ايارنة ، وهم عبارة عن موجات بشرية تحميها مليشيات وشبيحة الاسد بهدف الاستيطان في سوريا استيطان ديموغرافي واقتصادي ، والممانع القومي العربي بشار الأسد صاحب السيادة الوطنييي يوزع عليهم الجنسيات السورية ليتم دمجهم في المجتمع السوري ولملئ الفراغ الذي تركه السوريون الذين قتلهم السفاح وهَجر أهاليهم خارج البلاد .. هل يوجد في التاريخ نظام عميل خائن ارهابي ك نظام الاسد الساقط.

  2. لك يا… إش ماقلت أليل عليك، لك شحاطة بيت زيدو كتيري عليك… عليك

  3. تنظيم الحج بسوريا، مشروع كبير بين إيران سوريا ولبنان، لا أظن أن السنة تستطيع السيطرة على هذا الموضوع كون الشيعة تشكل أقلية مستهدفة.