الولايات المتحدة : القبض على ” سوري – أمريكي ” قام بشراء معدات بعشرات آلاف الدولارات لـ ” حركة أحرار الشام ” في سوريا

حكم القضاء في كاليفورنيا على متهم بالسجن 32 شهراً الجمعة بعد ادانته بالتآمر لانتهاك العقوبات المفروضة على سوريا، من خلال تهريب تجهيزات عسكرية إلى هناك.

وأقر أمين البارودي (50 عاماً) وهو سوري يحمل الجنسية الامريكية في كانون الثاني/يناير، بأنه اشترى معدات تكتيكية بقيمة عشرات آلاف الدولارات من بينها بندقية مجهزة بمنظار ليلي وسترات واقية من الرصاص ومناظير وامشاط للتحميل السريع، وارسالها الى حركة احرار الشام الاسلامية في سوريا.

وبحسب وثائق المحكمة فإن البارودي وشركائه، سافروا جواً الى تركيا ومعهم المعدات وقاموا بتهريبها الى سوريا من الحدود التركية.

واتهم البارودي بالقيام برحلتين من هذا النوع في شباط/فبراير واذار/مارس 2013.(AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أمريكا تعتبر حركة أحرار الشام حركة غير غرهابية و لكنها تعتقل افرادها
    و تعتبر نظام بشار الاسد نظام ارهابي لكنها تسمح لممثليه و مؤيديه و داعميه بالتحرك بكل حرية في الاراضي الامريكية ( بشار الجعفري و بنته شهرزاد كمثال )

  2. هلا شلون طلع من مطارات اميركا مع كل هالاسلحة و شلون فات على مطارات تركيا بكل هالاسلحة

    1. ليش اذا امريكي لازم يكون باعتن من امريكا …. شغل عقلك شوي …. اي حدا بيدعم بيشتري من تركيا وبيوصلن عالحدود وفي يبعت مصاري وحدا بيقوم بالمهمة كلا والبركة بالمخبرين اللي بلغو عنو ….. ذكائك خارق للطبيعة واسئلتك حساسة جدا

  3. 32 شهر معليش المهم وصلت المعدات على الشام عدا عن ذلك نسأل الله له السلامة.

  4. امريكا هي عدونا الاكبر والراعي الرسمي للارهاب في المنطقة هي وطفلتها اسرائيل .. اما روسيا وايران وبشار وحسن زميرة فهم ادوات تحركها امريكا …

  5. كل ها لأسلحة التي تصل للإرهابي بشار الأسد ومليشيات حزب الله لم يشاهدها الامريكان ، ام ان المؤامرة الدولية لابد لها الا ان تكتمل على الشعب السوري.