صحيفة : ضبط فتاة سورية هربت من منزل عائلتها مع شاب كويتي ” سحرها ” !

قالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن السلطات ضبطت فتاة سورية مع مواطن كويتي، بعد بلاغ من أهلها بتغيبها عن المنزل.

ونقلت الصحيفة عن الفتاة البالغ من العمر 19 عاماً قولها : “سحرني ولم أتمالك نفسي في السيطرة عليها، حتى استجبت لطلبه في الهرب من منزل العائلة”.

وكان الفتاة هربت من منزلها في منطقة النقرة قبل أسبوع، و “والدها سجل قضية تغيب بحقها أُحيلت الى رجال المباحث. وبعد إجراء البحث والتحري عن المتغيبة تم رصدها مساء أول من أمس في أحد مقاهي منطقة السالمية فانطلق المباحثيون الى موقعها، وتمكنوا من ضبطها برفقة شاب اتضح أنه مواطن، واقتيدا معاً الى مكتب المباحث”، بحسب الصحيفة.

ونقلت الراي عن مصدر أمني قوله : “بالتحقيق مع المضبوطة، ذكرت أنها تعرّفت على الشاب داخل أحد المجمعات، وتواصلا هاتفياً وأوهمها في اتصالاتهما التي تمتد من منتصف الليل الى ساعات الصباح بسيطرتها عليه وعدم قدرته على العيش من دونها، ثم حرّضها على الهرب من مسكن أسرتها فامتثلت له، وكأنها مسحورة، وهربت من منزل ذويها، وذهبت معه إلى شقة استأجرها لها وكانت ترافقه في المقاهي والحفلات، وبالاستماع إلى إفادة الشاب، أنكر ما قالته الفتاة، وتم التحفظ عليهما لاستكمال التحقيقات معهما واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. من السهل جدا للسلطات في الكويت إن أرادت العدل التأكد أنه قام بسحرها ولكن هذه تحتاج لصوارم السعودية البتارة إذا ثبت السحر تقص الرقبة أمام الناس في الشارع وهذا الأحكام العادلة في السعودية هي سبب حفظ الله سبحانه وتعالى للسعودية رغم مؤامرات جميع الشياطين عليها

  2. الحالة النفسية للسوريين وصلت مراحل سيئة جدا … نحتاج التخلص من داعش والحمار الايراني بشار في اقرب وقت ممكن ..