وزيرة الدفاع الألمانية : هناك تطورات في تركيا تقلقنا بشدة

انتقدت وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين السياسة الداخلية لتركيا، وقالت في تصريحات لصحيفة “فيلت أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية: “إن هناك تطورات في تركيا تقلقنا بشدة مثل القيود المفروضة على حرية الإعلام أو إهانة حقوق الإنسان والأقليات أو طريقة التعامل مع البرلمانيين”.

وتابعت فون دير لاين قائلة: “إن الشراكة يجب أن تصمد أمام ممارسة الانتقاد المتبادل وأن تتوافر بها قدرة أيضا على تحمل اختلافات الرأي”.

بالمقابل أشادت بالإسهام الذي تقوم به تركيا في استقبال اللاجئين.

ودعت فون دير لاين لتمديد العقوبات الاقتصادية ضد روسيا، وأكدت أن رفع هذه العقوبات مرهون بتحقيق أوجه نجاح في تنفيذ ما يسمى باتفاق مينسك، وقالت: “ليس هناك حتى الآن بعض من أوجه التقدم المتفق عليها”.

وشددت وزيرة الدفاع الألمانية أيضا على ضرورة أن تفعل أوكرانيا المزيد من الخطوات، وليس روسيا وحدها، وقالت: “إذا أسفرت عملية مينسك عن تحقيق النجاح، سوف يتم رفع العقوبات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين هي وزيرة تحت الاحتلال الامريكي الجاثم على صدر ألمانيا منذ نهاية الحرب العالمية الثانية . ماذا نتوقع منها أن تقول ؟ سوف تقول ما يرضي أمريكا التي تتآمر على تركيا بشتى الطرق ، و هي تعرف أن الأمريكان من النوع المؤذي لحلفائه .

  2. يجب على الأتراك رفض أي نقاش مع اوروبا واميركا غير توقفهم عن دعم الإرهابيين وتسليمهم شمال سوريا ويجب عل الجيش التركي الدخول إلى الأراضي السورية ووقف مخطط أميركا والغرب بالقوة ويجب عليهم محاصرة قواعد اميركاو فرنسا والطلب منهم المغادرة