كيف يتعامل العوضي و العريفي مع الفتيات اللاتي يطلبن التصوير معهما ؟ ( فيديو )

تناول الشيخان محمد العوضي ومحمد العريفي بعض المواقف المحرجة التي تعرضا لها، مشيرين إلى إصرار بعض الفتيات على التقاط الصور التذكارية معهما، حيث أوضح كلٌ منهما طريقته للخروج من هذا الموقف.

وقال العوضي إنه ذات مرة كان يتناول الطعام بأحد المطاعم بسويسرا، وطلبت منه إحدى السيدات السويسريات التقاط صورة تذكارية معه لإعجابها به، فعبر لها عن شكره وتقديره لثنائها عليه، وأكد أنه لا يمكنه تلبية طلبها، وفاءً لطلب زوجته منه عدم التصوير مع أيٍ امرأة غيرها إلا بعد الاستئذان منها.

من جانبه، قال العريفي خلال استضافتهما ببرنامج “سواعد الإخاء” المذاع على عدد من القنوات الفضائية، إنه قليلاً ما مرّ بهذا الموقف، غير أنه إذا تعرض له إما يتصرف كما تصرف الشيخ العوضي، أو يقوم بالدعاء لها ويشغلها عن طلب التقاط الصور.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههه
    اشو هاي المصخره!
    على اساس التنين محبوبين، back street boys

  2. ههههه …السيدة السويسرية طلبت التصوير معه لانه تحفة وعجيبة من عجائب الزمن. مخلوق يعيش في القرن الحادي و العشرين ويرتدي ملابس تعود للقرن السابع طبعا يغري بالتصوير معه

    1. 1-المخلوق التحفة يلي عم تحكي عنو خريج كلية تربية ومعو 2 ماجستير و2 دكتوراه ومدرس جامعي وشخصية عامة هي غير الفرايط . فاذا كنت بنفس مستواه أو أحسن حتى ولو بغير اختصاص فممكن افهم وحتى احترم وجهة نظرك في حال ما كان عاجبك و انتقدت و عارضت فكره أو حتى شكلو بطريقة مؤدبة مبنية عأساس فكرة و قناعة مغايرة عندك . أما لو كنت مقارنة فيه قزم (متل ما اوحى لي تعليقك) فصدقني مارح ترفع من حالك اذا شوشرت وحاولت تنزل من قيمة الأحسن منك ولا حتى قدام حالك.
      2-يلي لبسو هالملابس بالقرن السابع كسروا الفرس والبيزنط بكم سنة وعملوا امبراطورية ما في شي بيشبهها بالتاريخ كلو من وسط اسيا لغرب أوروبا مرورا بافريقيا الشمالية يعني غالبية العالم المعروف القديم لدرجة انه روي عن الرشيد قوله لغيمة: أمطري حيث شئت فخراجك عندي. عمرت 1400 سنة . فهدا فعل أهل هالملابس انشالله يكون فعلك أحسن لحتى تحكي عهالملابس . وعفكرة يمكن لبسهون لملابس من عاداتن وتقاليدن وبيئتهن وما من عادات الاخرين عامل مساعد لأنو يكون فعلون هيك.
      3-صدقا انو ما عندي اهتمام انو رد عليك لأنو ما بغير شي بس يمكن انو بخليني حس أحسن أنو اذا فات حدا وقرا بهالتعليقات ما يطلع بانطباع واحد ويلاقي عندو اكتر من خيار يفكر فيه اذا كان حابب يفكر.

  3. لك شعب تقاليده و زيه و أعرافه و هذا لا يمنعه من العلم و التقدم و الريادة و لكم في اليابان مثلا و كبار رجال الاعمال في الهند و افريقيا فنجدهم يلبسون زيهم الشعبي و ناجحين على كل الأصعدة . فالموضوع ليس باللباس بل بالفكر و الأفكار .

    سورية التي انفصلت عن الدولة العثمانية منذ مئة عام و حكمها العلمانيين و الأحزاب القومية و غيرها من العلمانيين . أين سوريا الآن ؟؟؟ هل تقدمت بهم و صارت بمصاف الدول المتقدمة هي تحت الرماد و عادت مئة عام .

    هل تعلم حضرتك أن مثقفين الخليج العربي و الطبقة المتعلمة و الدارسة بأوربا و أمريكا . تجدهم في المؤتمرات العلمية و المنتديات العالمية مع أكبر الشركات و هم يبارزون اقرانهم الغربيين من كبار المداراء و نجدهم أغلبهم بالزي الرسمي السعودي أو الأماراتي و هم يفوقون كفاءة معظم الحاضرون ز