كيري لروسيا : صبرنا محدود جداً خصوصاً بشأن محاسبة بشار الأسد !

حذر وزير الخارجية الأمريكي جون كيري اليوم الأربعاء روسيا قائلا إن صبر واشنطن “محدود جدا” خصوصا بشأن محاسبة بشار الأسد.

وقال كيري خلال زيارة للنرويج إثر لقائه نظيره الإيراني محمد جواد ظريف “على روسيا أن تفهم أن صبرنا ليس بلا حدود. وفي الواقع هو محدود جدا فيما يتعلق بمعرفة ما إذا كانت ستتم محاسبة بشار الأسد أم لا”.

وأضاف كيري أن الولايات المتحدة “مستعدة أيضا لمحاسبة (المجموعات المسلحة) من عناصر المعارضة” الذين يشتبه بارتكابهم انتهاكات أو الذين “يواصلون المعارك في انتهاك لوقف إطلاق النار”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. صبر واشنطن محدود فيما ينعلق ببشار ابن حافظ من الممكن تفسيرها بأن هذا الصعلوك قد أعطوه مهمات محددة تشمل قتل عدد معين من العباد و تدمير مساحة معينة من البلاد و تشريد ملايين معينة من الناس من أجل إحداث تغيير ديموغرافي مع مرور هذا الإجرام كله من دون محاسبة.
    ما قام به بشار ، حتى الآن، هو دون ما تطمح إليه أمريكا و بالتالي صبرها يكاد ينفذ. المطلوب من بشار زج عدد أكبر من أبناء طائفته في أتون الحرب حتى لا يبقى منهم أحد ، لكي يأتي يوم تخلدهم فيه أمريكا و تقول: الذين ماتوا في سبيل أمريكا و أغلبهم لا يعرفون ذلك .

  2. لم نأخذ من السيد / كيري سوى الكلام الأجوف الذي لايصرف حتى في سوق الخيل، كفاك هذه اللعبة الممجوجة بدماء الأبرياء، كذب ونفاق وخداع، وكأكنك لاتعلم من هو القاتل ومن هي الضحية، روح أنت ومعلمك انضبو وشخو على بعض وناموا ويكفي أكل هوا وعلاك مصدي.

  3. لماذا فقط روسيا عليها أن تفهم بأن صبر واشنطن ليس بلا حدود؟ ماذا عن إيران؟!

  4. خيو طول بالك علينا لا تعصب خلص منحكيلك مع القياده الحكيمه بس انت لا تزعل حالك