نظام بشار الأسد يندد بانتهاك سيادته من قبل ” قوات فرنسية و ألمانية ” في حلب

دانت خارجية بشار الأسد وجود قوات خاصة فرنسية وألمانية، في ريف حلب (عين العرب كوباني – منبج)، معتبرة أن ذلك “انتهاك للسيادة”.

وقالت الخارجية : “ندين بشدة تواجد قوات ألمانية وفرنسية في عين العرب ومنبج ونعتبره عدواناً صريحاً، وانتهاك للسيادة”.

وأضافت : “الادعاء بأن تواجد مجموعات من القوات الخاصة الفرنسية والألمانية يأتي ضمن محاربة الإرهاب لا يستطيع أن يخدع أحدا لأن مكافحة الارهاب بشكل فعال ومشروع تقتضي التعاون مع الحكومة السورية الشرعية والتي يقاتل جيشها وشعبها الارهاب على كل شبر من الأرض السورية”.

وختمت : “الشعب السوري يؤكد مجددا تمسكه المطلق بسيادة واستقلال سورية ووحدة أراضيها وبذل الغالي والنفيس للدفاع عنها بنفس القدر والعزيمة والثبات الذي يقارع به الإرهاب التكفيري”.

يذكر أن ألمانيا نفت وجود قوات لها في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ضل حدى ما سفقك؟ لسا عمتحكي عالمقاومة و الممانعة و السيادة الوطنية يا ابن ال*****ة؟

  2. منذ الوصول المشئوم لحزب البعث الى السلطة في سوريا كان اقصى ما يفعله هو ( الشجب و التنديد و الاستنكار ) و اذا تحرك عسكريا كانت الهزائم القاسية و الانسحابات التكتيكية و الخسائر الفادحة
    لا حل في سوريا الا باسئصال النظام و جيشه و اجهزته الامنية من جذورهم

  3. لاحظوا أن خارجية بشار لم تذكر القوات الأمريكية و اكتفت بالحديث عن قوات فرنسية و ألمانية . طبعاً لن تتحدث عن قوات إيرانية و روسية و مليشيات مرتزقة طائفية مما هب و دب لأن هؤلاء من عضام الرقبة. لكن هنالك “عبقرية ” معينة قررت تجاهل أمريكا مع أنها اللاعب الأكبر في كل ما يدور في سوريا ، و هذا يخدم أمريكا التي تتظاهر بالنأي عن الشأن السوري مع أنها تتدخل في تفاصيل التفاصيل بما فيها مثلاً أين ينام بشار في كل ليلة…

  4. نجست الكنبة يلي جالس عليها يا بشار النس خرب الفرش هالحيوان