وثائقي لتلفزيون ” الآن ” : دون أي سبب أو حجة أو مبرر .. ” مؤيدو الأسد على ضفاف الدم ” ( فيديو )

وثائقي لتلفزيون ” الآن ” : دون أي سبب أو حجة أو مبرر .. ” مؤيدو الأسد على ضفاف الدم ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. ان كنت سوري ومازلت في طرف المؤيدين للعصابة
    جهز نفسك لدفع ثمن بقاء الاسد في السلطة وان كان تحت الاقامة الجبرية وليس الا “ذيل”

  2. الوطن العربي قليل عليك ياسيادة الرئيس انت لازم تقود العالم !!
    هل تذكرون هذه الفترة ؟ خطاب الرئيس امام المجلس انتظرنا ان يقل شيئ للحفاظ على البلد او حل الازمة …فخرج يومها خرج الاهبل يضحك ويلقي النكت
    هل عرفتم كيف بقي في الحكم مدمر سوريا ؟
    ممثلين التصفيق”الشعب” المعينين من المخابرات الاسدية والذين انتخبوهم ومن يقف في صفهم انتم سبب اطالة القصة وانتم جاء دوركم لدفع الثمن

  3. يعني بصراحة … ما كلنا منعرف كل هل الحكي ؟ لك العلوية لولا ما بيعرفوا انه السنة رح يبيدوهن ما تصرفوا هيك ! ليك المعارضة السنية المسلمة المعتدلة …بلشت دبح ببعضها و متفرقة ….ما عيب يساووا هيك بالعالم ؟ لسا بيفوتوا على منطقة كلها مدنين قال شو بدهن يحرروها ؟ لك روح قاتل النظام بالقطع العسكرية و تحصن بالجبال بدال ما تقاتل بالمدن ….لمعى ساوونا دروع بشرية جماعة الثوار و نازلين لوم بالنظام ! لك المعارضة فيها مية مرض! لازم يعملوا وثائقي عنها مو عن المؤيدين . للك لو تشوفوا شو عامل رئيس كوريا الشمالية بالمواطنين تبعه لتطلعوا مسيرة كلكم …حاج عاد النظام مجرم و كل البشر مجرمين . ما تقلي العرب ولا الغرب ! كله مجرم ! مافي شي اسمه حرية ليك المانيا شو عملت بالدول اللي احتلتها بالحرب العالمية التانية …هلق المانيا محتلة من قبل الامريكان و هنن عم يمشوهن على كيفهن . دولة ما الها سيادة و لذلك عم تستقبلنا و ابصر ليش .

  4. نظام شاوشيسكو كان دكتاتورياً جداً و دموياُ جداُ و لكنه سقط بعد أقل من أسبوعين من الثورة لذا لم يقم و جماعته بالقتل الذي قام به خنازير شبيحه النظام.

  5. في شهر رمضان المبارك تكثر الفوازير أو الحزازير . و هذه حزورة بسيطة يستطيع من خلالها أن يعرف الشخص لماذا استمر هذا المسلسل الدامي في سوريا حين يجيب عن السؤال بنفسه:
    من هي الدولة الكبرى التي تمنع تسليح الجيش الحر و كتائب الثورة بأسلحة نوعية ؟ من هي الدولة الكبرى التي لديها عناصر مخابرات على حدود سوريا كلها لتراقبها؟ من هي الدولة الكبرى التي طلبت من حكام الإقليم الاستئذان قبل إرسال أي سلاح (حتى و لو كان رصاصة واحدة) إلى سوريا ؟ من هي الدولة التي تراقب مصدر الحوالات المالية المرسلة لسوريا من بلدان العالم ؟من هي الدولة التي شلت جميع الهيئات و الجمعيات الدولية و الإقليمية عن اتخاذ أي موقف فعال لنصرة شعب سوريا ؟ من هي الدولة التي سمحت لبشار باستعمال كافة الأسلحة بما فيها الكيماوية و البراميل و باستيراد عدد هائل من المرتزقة؟ تلميح لتسهيل الحل: إنها ليست زامبيا أو زيمبابوي أو بوركينا فاسو !!

  6. لقد خربت هذه الطغمة الحاكمة كل شيء جميل في هذا الوطن والآهم من ذلك كله انها خربت الإنسان السوري من الداخل فلم ينموا نمواً نفسياً صحيحاً بل نما في جو من الفساد والعهر الاجتماعي والسياسي والاقتصادي فأصبحنا ما نحن عليه الآن نحتاج إلى إعادة تأهيل في شتى المجالات كي نستطيع البدء في بناء وطن يحتوي الجميع على اسس حضارية.

  7. taraf sunni ..wa taraf 3alawi ……taraf ba3ssi assadi …wa taraf ekhwani …..u saret el schaghle schorba …u saret suryia …haret kel min iddo elo u rahet 3al darwisch.

  8. لم تعرف الشام عبر تاريخها العريق نظاما خائنا وقذرا وعدوا لشعبها .ومدمرا لما بنته عبر الاف السنين.مثل هذا النظام الفاشي الاسدي المجرم.وبشار النجس بن حافض الخنزير برهن للعالم كله انه اهبل وخسيس وخائن ينتسب الى فصيلة الحيوانات المفترسة .

  9. عيوني .. الشعب السوري كلو فاهم و عارف ما فعل بشار بسوريا و السوريين و لا تتوقعوا ان هناك مؤيديين له فعلى ماذا هل على وطنيته أم على انجازاته فكل المؤيدين اما مستفيدين او صامتين خائفين من بطشة .