المرصد : شهداء و جرحى جراء قصف فصائل معارضة لحي الشيخ مقصود

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن سبعة أشخاص على الأقل قتلوا في قصف نفذته فصائل من المعارضة على حي الشيخ مقصود الخاضع لسيطرة وحدات حماية الشعب الكردية فجر اليوم السبت.

وأضاف المرصد أن ما يزيد على 40 شخصا أصيبوا أيضا في الهجوم على حي الشيخ مقصود المجاور لطريق الكاستيلو وهو الطريق الوحيد للدخول والخروج من المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة.

وقال معارضون في السابق إن هجماتهم على حي الشيخ مقصود تأتي ردا على محاولات وحدات حماية الشعب الكردية قطع طريق الكاستيلو. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. قذارة اللعبة واضحة لما حزب العمال الكردستاني اخذ المكون الكردي رهينة في حي الشيخ مقصود يقوم بتهديد بقطع طريق الكاستلو ؟ قوات الحزب الكردي تستخدم طريق حلب عفرين عبر نبل والزهراء وتستلم الاسلحة والذخيرة من قوات النظام وتحتل ارضي وقرى عربية بتغطية من الطيران الروسي وترى ان غالبية الكرد يدعمون او صامتون عن افعال حزبPKK ويعتبرون جميع العرب دواعش… اعلم انهم قد اعلنو الحرب على جميع العرب وباقي المكونات وعليهم ان يتحملو نتائج ما اختارو.

  2. ,الرحمة للشهداء الابرياء
    لكن اعلان الحرب على الشعب السوري والوقوف في طرف النظام لن يجلب للكرد سوى الحرب والدمار والانتقام واعلمو ان الوضع الحالي لن يدوم للابد والذي يستخدم الكرد لتحقيق اهدفه سوف يتركهم عند انتهاء المصالح

  3. صدقواني النظام وداعش والحر والppk
    وامريكا وروسيا وايران وتركيا والخليج … كلون واحد
    كل فريق ينهش من طرف بالشعب السوري ..